كيفية استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة بطريقة مضمونة 100%

استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة بطريقة مضمونة

يعانى كثير من الاشخاص المستخدمين للأندرويد من ضياع أو حذف الملفات الصوتية الخاصة بيهم (الموسيقى - الأغاني - التسجيلات الصوتية - المكالمات المسجلة)، ويبحثون عن طريقة لـ استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة.


وإلى الملفات الصوتية أهمية كُبر لم يعى إليها الكثير من الناس في تلك الأزمنة الحالية، وقد ينتج حذف الملفات الصوتيه عن طريق الخطأ، ويترتب على حذف الملفات الصوتية مثل ما يكون شخص ما يحب موسيقى معينة وتحذف بالخطأ وقتها  يكون الشخص منزعجاً  وقد يؤثر على نفسيته، ولو هناك شخص ما يعمل في الحكومة وقد يكون مسجل للبعض المتهمين وعندما يبدأ في الاستماع إلى أقوال المتهم ووقتها يجد أنه تم حذفها من الممكن أن يؤثر على عمله.


والكثير من الأمثلة الأخرى، لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة مضمونة 100% لـ استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة من الهاتف، عن طريق تطبيق مجانى على جوجل بلاى.


استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة

طريقة استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة لمستخدمى الاندرويد

سوف نتعرف الان خطوة بخطوة كيفية استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة من هاتفك الأندرويد بطريقة مضمونة 100%، والطريقة هى:

  1.  تحميل تطبيق استرداد ملف الصوت.
  2.  اختيار اللغة.
  3. اعطاء جميع الصلاحيات للتطبيق.
  4. الضغط على "استعادة الصوتيات المحذوفة".
  5. سيظهر لك الكثير من الصوتيات المحذوفة من هاتفك.
  6. اختار الملف الصوتي واضغط على استعادة.


وبذلك تكون استرجعت الملف الصوتي المحذوف بكل سهولة، اتمنى ان تنال الطريقة اعجابكم.

مع العلم ان هذا التطبيق (استرداد ملف الصوت) كثير الاعلانات بطريقه كبيره، وهذا سيؤدي الى ازعاج الكثيرين، ولكن ان مضطر خصوصاً ان التطبيق مجانى بشكل كامل.

مقال يهمك: افضل تطبيق لـ منع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر

تحميل التطبيق المذكور في الشرح

لتحميل تطبيق استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة اضغط  هنــــــــــــــــــــــــــا



وهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة حاليًا على جوجل بلاى لـ استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة للأندرويد، وذلك نتيجة لبحث طويل عن تطبيق يسترجع الصوتيات ويكون صادق، فوجدنا تطبيقات كثيرة غير صادقة وقد تكون أكثر من 70%.


وهذا التطبيق هو الوحيد الذي استرجع معى الملفات الصوتيه، ولكن شيء صغير احزنني وهو بعض الاراء او مراجعات السلبيه على التطبيق فى جوجل بلاى، وهذه كانت تجربتى يا صديقى وهى انا التطبيق استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة معى، فلذلك أقول لك قم بالتجربه وبنسبة كبيرة سيسترجع معك التطبيق بدون أى مشاكل، وهذه نقطه بسيطه اريد ان اخبرك بها يا صديقى كما تعودنا مع بعض المصداقيه التامه فى خالد تك.

مقال يهمك: استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر (برامج لأرجاع كل شي على جهازك)


وبذلك نكون انتهينا، اتمنى ان ينال المقال اعجابك، ولا تنسى ان تحكي لنا تجربتك مع التطبيق وهل استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة معك أم لا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-