أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 - تطبيقات يجب ان تكون على هاتفك

أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 - تطبيقات يجب ان تكون على هاتفك

واجه متجر جوجل بلي عام ٢٠١٧ انهياراً حقيقياً بسبب كثرة اعداد التطبيقات التي تم ادراجها عليه وان نسبة٤٠% من هذه التطبيقات هي تطبيقات تحتال على الاشخاص وتسرق بياناتهم بالاضافة الى انها تأخذ منهم الاموال بأشتراكات شهرية دون تقديم فائدة تذكر كتطبيقات ازالة الفيروسات وغيرها، لذا اوجدت الشركة نظاماً يسمى بحارس جوجل لحذف هذه التطبيقات وأزالتها لكن هذا الامر بدون جدوى، فبحلول عام ٢٠٢٢ سيكون هناك اكثر من ١٠٠الف تطبيق يتم ادراجه على المتجر كل يومياً، بسبب السهولة التي طرأت في مجال صناعة التطبيقات. كما ان حوالي٨٠% من التطبيقات هي عديمة الفائدة ورديئة المحتوى ولهذا قررنا ان نجمع كل التطبيقات التي تحتاجها في هذه المقالة من تطبيقات تعليمية وترفيهية وغيرهاً في العديد من المجالات.

أفضل تطبيقات الاندرويد

أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 - للتصميم والمونتاج

كل شخص منا بات لديه حساب شخصي او تجاري على فيسبوك تك توك انستغرام وحتى قناة على اليوتيوب، ولهذا فجميعنا بحاجة الى تطبيق مميز يضم جميع احتياجاتنا، نقدم لكم اهم تطبيقات الاندرويد لعام ٢٠٢٢ للتصميم والمونتاج والتي تقدم ميزات لا حصر لها في عمل مونتاج احترافي من خلال هاتفك فقط.

  • تطبيق Motion Ninja لتحرير الفيديو وتصميمه
يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لعام٢٠٢٢ في عالم التصميم والمونتاج، ويمكن استخدامه لعمل فيديو احترافي لقناتك على اليوتيوب او لحساباتك الشخصية، يقدم ميزات عديد منها توفير فلاتر كثيرة ومتنوعه وحصولك على نقلات احترافية كثيرة ومتنوعة والاهم من ذلك كله انه يدعم خطوط عربية كثيرة جداً وعمل نص متحرك فريد من نوعه، التطبيق حاصل على اكثر من ٥ مليون تنزيل متوفر على متجر كوكل بلي.



  • تطبيق vivacut
هذا التطبيق احدث ثورة في عالم تطبيقات المونتاج والتصميم لعام ٢٠٢٢، فقد حصل على كم هائل من التنزيلات بفترة قصيرة جداً، نظراً للقوالب التي يقدمها للمستخدمين التي تسمح لهم بتصميم فيديو احترافي في غضون ثواني فقط، بفكرته السهلة والجميلة اصبح تطبيق vivacut من افضل تطبيقات الاندرويد في وقت قياسي.



  • تطبيق CapCut للمونتاج الاحترافي
تطبيق شامل ومتنوع في المونتاج والتصميم يعد من اكثر التطبيقات انتشاراً حيث انه حاصل على اكثر من ١٠٠مليون تنزيل وبهذا يعد التطبيق رقم ١ في عام ٢٠٢٢ لفئة المونتاج والتصميم ومن ابرز ما يقدمه:
  1. سهولة وسرعة في تقطيع وتحرير الفيديو.
  2. وجود كمية تأثيرات هائلة لوضعها على الفيديو والتي تهم المصمم في عمله.
  3. امكانية اختيار المئات من الاغاني لوضعها كتأثيرات صوتية.
  4. تطبيق مجاني تماماً ويقدم خدمات مجانية قد تكون في بعض التطبيقات بصورة مدفوعة.
  5. يحسن من جودة الفيديوهات التي يتم تصميمها عليه.


افضل تطبيقات الاندرويد 2022 - الترفيهية

هل من الصعوبة ان تجد بعض التطبيقات التي تقضي بها وقت فراغك اذا فعليك بأكمال القراءة فلا شك انه ستجد ما يعجبك من هذه التطبيقات.

  • ستوريات انستا شاشة سوداء
يقدم هذا التطبيق مجموعة كبير من مقاطع الفيديو الترفيهية التي يمكن لك تحميلها ونشرها على حساباتك الشخصية، كما ان التطبيق يقدم ستوريات بدون حقوق نشر وايضا يحتوي على صفحة اقتباسات جميلة.



  • خلفيات وصور هاتف للاندرويد
 من اجمل التطبيقات الترفيهية في عام ٢٠٢٢حيث ستجد كل ما تريده من خلفيات وصور في مكان واحد مع امكانية حصولك على خلفيات بدون حقوق من خلال التطبيق.



  • تطبيق متعقب العادات للاندرويد
من افضل التطبيقات لسنة ٢٠٢٢ لدي حقيقتاً لكي احقق شيء جديد لنفسي ، فهذا التطبيق يجعلك تلتزم بما تريد انجازه من تعلم وتنظيم الوقت وانجاز العمل، ما عليك سو ى تحديد العادة التي تريد اكتسابها وسيقوم تطبيق متعقب العادات لكي تحققها مع تنظيم ذلك حسب فراغك ورغبتك.



  • تطبيق موسيقى التأمل
للذين يحبون الهدوء والسكينة تطبيق التأمل يحتوي على موسيقى جميلة ورائعة تستطيع ان تستمع لها في اوقات فراغك، ومن أجمل ميزات هذا التطبيق الذي تم أضافتها انك تستطيع المزج بين الموسيقى والاغاني المفضلة لك او تستطيع المزج بين الموسيقى نفسها لكي تظهر بنتيجة ابداعية ، تطبيق جميل من اجل سنة اجمل.


افضل تطبيقات الاندرويد 2022 - التعليمية

ننتقل معا الى فئة التطبيقات التعليمية، وسوف نقدم لكم فيها مجموعة من التطبيقات الرائعة التي تتصدر افضل تطبيقات الاندرويد التعليمية لعام٢٠٢٢

  •  تطبيق طليق taleek
اذا كنت تعتقد انه من الصعب ان تتعلم اللغات فأعتقد انه يجب عليك تنزيل taleek وتغير نظرتك، يقدم هذا التطبيق الرائع في فئة التطبيقات التعليمية مجموعة من الخبراء في تعليم اللغة ويدرسون لك اللغات من الالف الى الياء، ومن بين اهم اللغات التي يقدمها للتعلم، الانجليزية -الروسية -الالمانية -التركية -الفرنسية -الصينية -اليابانية، كل هذه اللغات يتم تعليمها بطريقة شيقة وجميلة، فأن كنت ترغب في تعلم احدى هذه اللغات فتطبيق طليق من افضل تطبيقات الاندرويد٢٠٢٢ لتعلم اللغات.



  • تطبيق اخضر
اخضر من افضل التطبيقات التعليمية ، يقدم هذا التطبيق ملخص مجموعة كبيرة من الكتب المشهورة، منها الأب الغني والأب الفقير والعادات الذرية والكثير من الكتب الاخرى، فأن لم يكن عندك المجال للقراءة والتعلم فعليك بتحميل تطبيق اخضر ومعرفة ملخصات الكتب فضلاً عن وجود خاصية الاستماع الى الملخص بدون انترنت.



  • تطبيق Flashcard Maker
بعض الطلاب يحبون دراسة اللغات او حفظ واجباتهم بطريق البطاقات التعليمية ولهذا فأن Flashcard Maker يوفر امكانية صنع بطاقات تعليمية من خلاله، بالأظافة الى انه لا يوجد حد لكمية البطاقات التي تريد صنعها عليه التطبيق مناسب جداً للذين يحبون تعلم اللغات كما انه يذكر الطالب بالبطاقات التي اوشك على نسيانها تطبيق Flashcard Maker من افضل تطبيقات الاندرويد لسنة ٢٠٢٢ المفيدة للطلاب.



افضل ألعاب الاندرويد لعام 2022

وها نحن الان مع فئة افضل العاب الاندرويد لعام ٢٠٢٢ ولعشاق هذه الفئة احضرنا لكم مجموعة من الالعاب التي اشتهرت بوقت قياسي جداً بسبب ما تقدمه من متعه بصرية للاعب ومن اهم هذه التطبيقات:

  • PUBG: NEW STATE
من افضل العاب الاندرويد لعام٢٠٢٢  هي ببجي النسخة المطور تأتي بشخصيات جديد واسلحة متطورة وكرافك اعلى ولأن احداث هذه النسخة ستكون في عام ٢٠٥٠ فقد ابدعت شركة ببجي بتصميم السيارات ووسائل التنقل الاخرى.



  •  The Last Adventurer
لعبة المغامرة الاخيرة اوف لاين، تأتي احداثها بعد نهاية العالم تتجول في المدن والغابات وتقتل مجاميع zombies محاولاً ايجاد صديقك الذي افترقت عنه مع بداية الاحداث.



 
  • لعبة cyber war
تبدأ احداث هذه اللعبة في عام في مدينة يسيطر عليها مجموعة من زعماء الجريمة وعليك انت ايقافهم، اللعبة ذات كرافك عالي مجانية ويمكنك تحميلها من على جوجل بلي وهي ايضاً ذات حجم صغير تعمل بدون انترنت وتقدم تحكم جيد للمستخدم.



  • لعبة endless nightmare
لمحبي العاب الرعب لابد عليهم من تنزيل لعبة endless
nightmare التي تدور احداثها حول ضابط شرطة يرجع الى منزله فيجد زوجته مقتولة على الارض، وعند محاولته الاتصال بالشرطة يتفاجئ بوجود شبح يطارده في المنزل ويحاول قتله وتبدأ هنا رحلته في الهروب وكشف الحقيقة، اللعبة متوفرة على نظام الاندرويد وتعتبر من اجمل العاب الاندرويد لعام ٢٠٢٢ لفئة العاب الرعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-