تجربتي في الربح من التطبيقات 50 دولار يومياً وبدون برمجة من خلال الهاتف

تجربتي في الربح من التطبيقات 50 دولار يومياً وبدون برمجة من خلال الهاتف

الربح من التطبيقات من أفضل مصادر الدخل التي يمكن الربح منها بسهولة وسرعة، ودعني اقول بصراحة عن تجربتي في الربح من التطبيقات قد يكون هذا هو أكبر مجال احتكاري من قبل الأشخاص الذين يعملون في مجال الربح من التطبيقات بسبب العائد المادي الكبير، وانا متأكد تماماً انك لم تصدق فكرة الربح من التطبيقات بدون برمجة ومن خلال الهاتف في البداية، ولكن دعني اقول لك ان هذا هو مجال ربحي حقيقي تماماً كأي مجال آخر موجود على الانترنت، وانا هنا اقدم لك معلومات سوف تكون نقطة انطلاق لك في عملك من الربح من التطبيقات من خلال هاتفك المحمول فقط.

الربح من التطبيقات بأستخدام الهاتف بدون برمجة

مميزات العمل في صناعة تطبيقات الاندرويد من خلال الهاتف

من خلال تجربتي في الربح من التطبيقات وجدت عدة أمور دفعتني ان اتمسك بمجال صناعة تطبيقات الاندرويد واتخذه كعمل أساسي لي:
  1. من خلال العمل في صناعة تطبيقات الاندرويد أنت لن تحتاج إلى التعامل مع أي شخص على الإطلاق بل ستتعامل مع شركات إعلانية فقط وهذا سيريحك من فكرة وجود مدير العمل.
  2. العمل حر في مجال صناعة تطبيقات الاندرويد فأنت هنا تستطيع ان تتوقف متى شئت وخذ اجازتك في أي وقت فأنت مدير عملك.
  3. العمل في صناعة تطبيقات الاندرويد لا تتطلب أي برمجة أو المعرفة في اللغة الانكليزية.
  4. لن تحتاج الى اي رأس مال في عملك فانت سوف تصنع التطبيق مجاناً وتضع به الاعلانات مجاناً وترفعه على المتاجر المجانية فقط.
  5. لا تحتاج الى أي حاسوب أو جهاز لوحي في صناعة تطبيقات الاندرويد بفضل ما تقدمه المنصات التي سوف نتحدث عنها في النقاط التالية.

ماذا تحتاج لبدء العمل في مجال الربح من تطبيقات الجوال

مجال الربح من تطبيقات الجوال بدون برمجة ظهر منذ عام ٢٠١٦ تقريباً بظهور منصات صنع التطبيقات على الاندرويد التي يمكن من خلالها عمل تطبيق سريع في غضون نصف ساعة او اقل، ونشره على متاجر التطبيقات، ولكن لكي تستطيع الربح من تطبيقات الجوال انت تحتاج لوضع الاعلانات الخاصة بك على التطبيق وكلما زاد عدد تنزيلات هذا التطبيق زادت الأرباح هذه هي طريقة الربح من تطبيقات الجوال بختصار شديد وهذه المقالة سوف اتحدث بها عن تجربتي في الربح من تطبيقات الجوال وعن اهم الامور التي تحتاجها لبدء العمل وما هي أهم المنصات التي تستطيع العمل عليها لكي تبدأ الربح من تطبيقات الجوال، و سأعرض لك أهم الشركات التي تحتاج أن تتعامل معها لعرض إعلاناتها على تطبيقاتك وبهذا فأنت تستطيع ان تحقق دخل سلبي من كل تطبيق تقوم بعمله ورفعه على المتاجر. 

افضل منصات صناعة تطبيقات الاندرويد بدون برمجة

الربح من التطبيقات بأستخدام الهاتف بدون برمجة

والان سوف اعرض لكم أهم منصات صناعة تطبيقات الاندرويد التي تستطيع العمل عليها من خلال الهاتف واقدم لكم افضل هذه المنصات بحسب تجربتي في الربح من التطبيقات.

  • تطبيق app creator 24
من أهم منصات صناعة تطبيقات الاندرويد تستطيع من خلالها صنع تطبيق احترافي عبر ميزات سهلة وبسيطة يقدمها التطبيق ومن أهم التطبيقات التي تستطيع عملها هي التطبيقات السمعية كتطبيق القرآن الكريم أو الموسيقى وتطبيقات الفيديوهات وتطبيقات الخلفيات والصور تعتبر منصة app creator 24 واحدة من أهم المنصات المجانية المناسبة للمبتدئين لبدء العمل.

  • منصة mobeasy
تطبيق موبيزي واحد من أهم منصات صناعة تطبيقات الاندرويد بدون برمجة لتحقيق الربح من التطبيقات، التطبيق صدر في بداية ٢٠٢١ ولكنه اصبح احد افضل منصات صناعة تطبيقات الاندرويد بسبب السهولة في صنع التطبيقات والميزات الكبيرة التي يقدمها فضلاً عن انك تستطيع تحديث كل محتوى تضعه على تطبيقك بدون رفع تحديث من المتجر هذه الميزة جعلته الكثير من الأشخاص يرغبون في العمل عليه.

  • موقع أندرو مو لصنع التطبيقات
مع اندرومو تستطيع صناعة تطبيقات الاندرويد بشكل احترافي وتصاميم جميلة للواجهة الرئيسية فضلاً عن تقديمه ميزة التحكم في عرض الاعلانات لكي تستطيع زيادة ارباحك من خلال عرضها على التطبيق موقع اندرومو يدعم الكثير من الميزات والواجهات الرئيسية الجميلة للمستخدم والتي لا توجد في الكثير من المنصات للربح من التطبيقات.

هذه كانت نبذة عن أهم منصات صناعة التطبيقات الخاصة بالاندرويد والتي يمكن من خلالها صنع تطبيق بدون اي برمجة وفي غضون دقائق.

افضل الشركات الإعلانية التي تستخدمها في مجال الربح من التطبيقات

الربح من التطبيقات بأستخدام الهاتف بدون برمجة

بعد ان تختار المنصة التي تريد العمل عليها في مجال الربح من التطبيقات يجب أن نختار الشركة الإعلانية التي تعرض إعلاناتها على التطبيقات وهنا سوف نعرض اهم هذه الشركات التي تتصدر مجال الربح من التطبيقات:

  • ادموب admob
يعتبر ادموب افضل شركة اعلانية يمكن من خلالها ربح المال من التطبيقات التي تصنعها فعند عرض إعلانك يحسب نسبة المشاهدات وكلما كان عدد المشاهدات للأعلانات اكثر كلما زادت ارباحك اكثر، ولكن ادموب متشدد بعض الشيء في سياساته لهذا عليك أن تلتزم بعدم نشر تطبيقات ذات محتوى يخالف سياسته وإلا سوف يتقيد حسابك.

  • فيسبوك
نعم تستطيع من خلال شركة فيسبوك عرض الإعلانات على تطبيقك ويعتبر فيسبوك ثاني افضل شركة بعد ادموب تدفع على نسبة ظهور اعلاناتها على تطبيقاتك، لكن المزعج في فيسبوك أنه لا يفضل ظهور اعلاناته على بعض التطبيقات كتطبيقات الصور او كتب الــ pdf.

  • موقع ستارت اب
واحد من افضل الشركات الاعلانية لاستخدامها في مجال الربح من التطبيقات يتميز بكونه غير متشدد في سياسات الاستخدام أو حتى قبول التطبيق مع إمكانية سحب ارباحك بكل سهولة عبر الباي بال لكنه يفضل المحتوى الاجنبي بدلاً من المحتوى العربي حيث انه سيدفع ضعف المبلغ لظهور اعلاناتهم الى الاجانب.

افضل متاجر الاندرويد لرفع تطبيقاتك

وبعد وضع الاعلانات على تطبيقنا من احدى الشركات الإعلانية يمكننا هنا نشر التطبيق على متجر من متاجر الاندرويد وننتظر الأرباح وكلما زاد عدد التنزيلات زادت ارباحك من التطبيقات.

١) متجر google play
من خلال تجربتي في الربح من التطبيقات استطيع ان اقول ان متجر جوجل بلاي واحد من افضل متاجر الاندرويد لرفع التطبيقات على الاطلاق للحصول على عدد تنزيلات كبير جداً لكن احرص على ان يكون تطبيقك يحتوي على محتوى كبير، وان من اهم شروط جوجل بلي انه يجب عليك شراء حساب خاص لرفع تطبيقاتك عليه وسعر الحساب هو 25$ تدفع مرة واحدة فقط.

٢) متجر HUAWEI
متجر هواوي من افضل متاجر الاندرويد التي تستطيع من خلاله رفع تطبيقك بكل سهولة وبدون اي شروط كما ان النشر عليه مجاناً تماماً يمكنك من خلال متجر هواوي الربح من تطبيقات الاندرويد بكل سهولة من خلال عدد التنزيلات التي يمكنك الحصول عليها عند الرفع
.

٣) متجر SAMSUNG
متجر مجاني آخر يمكنك رفع تطبيقك عليه للحصول على عدد تنزيلات ورفع سقف مشاهدة الاعلانات لزيادة الربح من تطبيقات الاندرويد.

٤) متجر امازون
واحد من افضل متاجر الاندرويد لدى الأجانب ولهذا انت تستطيع عمل تطبيق يوجد به بعض المحتوى الأجنبي للحصول على نسبة قوية من التنزيلات الأجنبية والتي تفضلها الشركات الاعلانية بصورة أكبر وتدفع لك بصورة مضاعفة.

نصائح للربح بصورة أسرع من التطبيقات

الجميل في الربح من تطبيقات الاندرويد ان تستطيع بدء العمل في أي وقت ولهذا اعددت لكم بعض الاستراتيجيات والطرق التي ترفع الأرباح في بداية عملك في هذا المجال.

  • اصنع اكثر فكلما اسرعت في صناعة تطبيقات جديدة ورفعتها على المتاجر كلما زادت ارباحك فصنع تطبيقات أكثر لربح المال ولكن اعتمد المحتوى المهم والغير مخالف للأخلاق.
  • اعتمد على الـ seo وتسويقه من خلال محركات بحث جوجل بلي نحن هنا نتكلم عن فرصة تحميل اكثر من ١٠٠٠ شخص لتطبيقك فقط من خلال محركات البحث.
  • اهتم بمحتوى التطبيق وتصميمه فكلما زاد المحتوى كلما انتشر أكثر وزاد عدد مستخدميه.
  • عن تجربتي في الربح من التطبيقات استطيع ان اقول لك ان من خلال رفع تطبيقك الي جميع المتاجر المجانية على الاندرويد من افضل الوسائل التي ترفع عدد تنزيلات التطبيق.

الخلاصة

مجال صناعة تطبيقات الاندرويد كاي مجال عمل متاح على الانترنت وكلما اعطيته من وقتك يعطيك في المقابل فالعائد المادي منه يكون كبير جداً بالنسبة الى المجهود البسيط الذي تبذله كما انك تستطيع جعله مصدر دخل اضافي بالنسبة لك ان كنت موظفاً او طالباً فعن تجربتي في الربح من التطبيقات هذا العمل هو الأنسب لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-