استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر (برامج لأرجاع كل شي على جهازك)

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر (برامج لأرجاع كل شي على جهازك)

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق أو برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات أو حتى الحذف عن طريق الخطأ واليوم نقدم لكم بعض أهم البرامج المميزة من أجل استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر سواء كانت صوراً أم فيديوهات أو استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة فتابع معنا أهم هذه البرامج لجهاز الحاسوب الخاص بك.

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

تطبيق apower recover استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج يقدم خدمة استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر كما أن البرنامج ذو مساحة تخزينية صغير ويعمل على نظامي الويندوز ويدعم العديد من اللغات عدا اللغة العربية لكنه ممتاز ويؤدي الغرض بالنسبة لعملية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.

وتستطيع ايضاً من خلال البرنامج إرجاع الملفات المحفوظة على ذاكرة ال USB أو على اي مكان في جهاز الكمبيوتر كما إن البرنامج سريع في عملية استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر فضلاً عن كونه يرجع الملفات المضغوطة بدون اي عطب أو تلف.

برنامج Wondershare لاستعادة البيانات

يمكنك برنامج Wondershare من استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر حتى بعد تلفه أو إصابة الجهاز بالفايروسات التي تؤدي إلى تلف النظام والذاكرة ولهذا يفضل العديد من المستخدمين هذا البرنامج وبعد الدخول للبرنامج ستجده بواجهة سهلة جداً يعطيك خيارات الاسترجاع ما اذا كنت تريد إرجاع الصور أو Email محذوف أو حتى ملفات ال pdf وغيرها الكثير من عمليات استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر.

بعد تحديد نوع الملفات التي تريد استعادتها يطلب البرنامج منك تحديد المكان الذي تريد إرسال الملفات إليه وبعد الاختيار يقوم بعملية استعادة سريعة لجميع البيانات التي قمت بطلبها بدون أي تلف أو التقليل من جودة الصور والفيديوهات.

برنامج Any Recover for Windows استعادة بيانات الكمبيوتر

من خلال هذا البرنامج تستطيع استرجاع الملفات للكمبيوتر ويقدم هذا البرنامج العديد من الميزات منها استرجاع ملفات الورد و الأكسل و الاوفس فضلاً عن ميزة جميلة جداً ولا تجدها في اي برنامج أخر وهي استرجاع الملفات الموجودة في هارد تالف كما انه يمكنك إرجاع بياناتك الموجودة على اي مكان أو قرص صلب وغيرها وبهذا يكون احد أهم وبهذا يكون احد افضل برامج استعادة بيانات الكمبيوتر.

وهناك طريقتان لعملية الاستعادة في هذا البرنامج الأولى هي استرجاع بشكل سريع تسترجع اي صورة أو فيديو تم حذفه قبل إيام أو أسبوع أما الطريقة الثانية في الاسترجاع العميق وهي استرجاع كل الملفات التي تم حذفها منذ مدة كبيرة كأن تكون شهور أو سنين و حتى بعد عملية الفورمات أو إصابة الحاسوب بأي عطل.

برنامج Recoverit Data Recovery لاسترجاع البيانات

هذا التطبيق مدعم لدى الكثير من الشركات المعروفة كشركة سامسونج ديل و php و ابل كما أنه يدعم أكثر من ١٠٠ امتداد مع إمكانية استعادة بيانات الكمبيوتر من أي واسطة تخزين خارجية كما أن للتطبيق ميزة جميلة وهي إمكانية إصلاح الأعطاب في الملف وإصلاح الفيديوهات ومن ثم تستطيع فتح الفيديو بأكمل صورة.

يجب الذكر أن هذا البرنامج يحتوي على نسختين النسخة المجانية وتحتوي على المميزات التي ذكرناها اما النسخة المدفوعة فتحتوي على ميزات اكثر من ذلك بكثير كما انه تستطيع إرجاع بياناتك التي حذفت عند حدوث عطل في جهاز الحاسوب الخاص بك مهما كان نوعه.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

برنامج مجاني تماماً يقوم بعملية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والهاتف و USB فهو مهم لأصحاب الحاسوب والهواتف الذكية ايضاً البرنامج يحتاج في البداية إلى عملية فك الضغط وبعد الفتح تستطيع استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.

برنامج Recuve استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

يعد برنامج ركوفا من أقدم برامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر كما انه يعمل على العديد من الأنظمة ومن أهم مميزاته أنه سريع في عملية الاسترجاع على العكس من العديد من البرامج وهو ايضاً برنامج معتمد وموثوق للعديد من الشركات مثل أبل و سامسونج و php وهذا ما مميز من قبل العديد من الأشخاص.

كيفية المحافظة على الحاسوب من الفايروسات

الكثير منا يواجه مشكلة حذف البيانات بسبب الفيروسات والبرامج الضارة للحاسوب ولهذا أقدم لك بعض النصائح من آجل الحفاظ على بياناتك وبهذا لن تضطر إلى استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب بسبب الفيروسات.
  1. قم باستخدام أدوات التنظيف دائماً في سوف تنزيل جميع الأخطار التي قد يتعرض لها الكمبيوتر.
  2. استخدم جدران الحماية للحاسوب والتي سوف تعطيك طبقة حماية إضافية ضد البرامج الضارة.
  3. لا تقم بتنزيل اي برامج من مواقع غير موثوقة إبدا لأنها قد تكون تحمل فيروسات ضارة تؤدي الى تلف الذاكرة او حدوث عطل في الحاسوب حتى.

هذه كانت أفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر هل لديك تطبيق ما هو أكثر تطبيق اعجبك من بينها وهل استخدمت تطبيق أفضل؟ أرجو ان تشاركنا رأيك في التعليقات شكراً جزيلاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-