طرق مضمونة 100% لـ استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة بعد الفورمات

الكثير منا يواجه هذه المشكلة ويريد استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة لكنه لا يجد التطبيق أو الموقع المناسب لهذه العملية.

وبالطبع قد تكون استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف بالغة الأهمية بالنسبة للكثير من الأشخاص مما يضطر البعض إلى شراء تطبيق مدفوع أو خدمة مدفوعة بسعر باهض ولا يحصل على اي نتائج.

في هذه المقالة سأريحك من البحث الدائم والمتعب وسنقدم لك تطبيقات تقوم بعملية استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة مع مساعدتك على إرجاع حفظ هذه الأرقام في الهاتف والحصول على نسخة لا يمكن أزالتها مرة أخرى.

ملاحظة سنضع في المقالة البعض من مواضيع استرجاع الملفات المحذوفة ولابد أن تكون مهمة للعديد من الأشخاص لذا وجب علينا الإشارة اليها.

اقرأ ايضًا: افضل تطبيقات استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة

تطبيق restore contacts استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

تطبيق مجاني تماماً بكامل ميزاته يتوفر على جوجل بلاي بتقييم ٤ نجوم كما حصل على اكثر من ٥٠٠ الف تنزيل، ولهذا يعد من أبرز التطبيقات لأجل استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة.

تطبيق الاسترجاع هذا يتمتع بتصميم سهل وجميل حيث لن تواجه صعوبة في استعماله عند استعادة الارقام المحذوفة، وكل ما سوف تقوم به هو اتباع الخطوات التي تظهر لك في التطبيق وبعدها ستكون عملية الاستعادة بكبسة زر.

من أجمل الميزات في التطبيق أنه لا يعمل على استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بصورة مكررة وايضاً يقوم بنسخ احتياطي للأرقام حتى لا يحذف هذا الرقم مرة اخرى.


تطبيق استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

يتمتع هذا التطبيق على قدرة عالية للاسترجاع فيمكن للمستخدم استعادة الارقام المحذوفة منذ وقت طويل حيث يقوم بعمل بحث سريع للذاكرة والشريحة في وقت واحد.

يعمل البرنامج على استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة حتى بعد القيام بعمل فورمايت للجهاز ولهذا يستطيع إرجاع نسبة كبير من جهات الاتصال في هاتفك القديم، التطبيق متوفر على المتاجر بتقييم ٤ نجوم ونصف وبعدد مليون تحميل.

الاستخدام سهل وسريع جداً كل ما عليك هو تسجيل الدخول عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك وهذه خطوة مهمة من آجل وصول التطبيق لجهات الاتصال التي كانت في الفيس بوك سابقاً، وبعد تسجيل الدخول تضغط على خيار استرجاع ارقام الهاتف وبعدها تبدأ عملية الاستعادة.

تطبيق إدارة واستعادة ارقام شريحة الهاتف

تطبيق يقوم بعمل إدارة لشريحة الهاتف من أجل عمل نسخ احتياطي للمحتوى الشريحة من الأرقام وبهذا تستطيع نقل هذه النسخة من الهاتف إلى الشريحة أو العكس مع نقلها إلى اي جهاز أو شريحة اخرى.

يعد من افضل برامج استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة وتقييم ٤ نجوم على جوجل بلاي وعدد مستخدمين اكثر من ١٠٠ الف شخص مع العديد من الميزات الجميلة التي تغنيك عن الكثير من طرق وبرامج إرجاع الأرقام الأخرى ومن أهم هذه المميزات هي:
  1. العمل على قراءة شريحة الهاتف وعمل نسخ للبيانات من اسماء وارقام.
  2. يعرض جميع ألاسماء المتوفر على شريحة الهاتف.

استرجاع ارقام الهاتف بكل سهولة وسرعة وفاعلية.
عرض معلومات عن الشريحة كالاسم الخاص بالمستخدم ونوع الخدمة وسرعة الإنترنت في الشريحة.

تطبيق Return numbers استعادة الارقام المحذوفة

من أسهل و أسرع التطبيقات في استرجاع أرقام الهاتف أو من شريحة SMS، يقوم التطبيق بالدخول إلى قاعدة البيانات الرئيسية من أجل استرجاع أقدم الارقام في الهاتف، لكنه لا يقوم باستعادة جميع الأرقام وبنسبة كاملة.

التطبيق آمن وغير خطير كما أنه لا يحتاج آلى جذر في استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة، ولا يحتاج أي اعدادات يدوية من آجل بدء عملية الارجاع.

يعمل التطبيق على نظام الأندرويد يوفر خدمات مجانية تماماً بتقييم ممتاز من قبل المستخدمين وعدد تنزيلات يبلغ ١٠٠الف تنزيل، العمل سهل فقط تحتاج آلى مزامنة البرنامج مع جهات اتصال الهاتف والضغط على خيار استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة وستبدأ عملية الاستعادة بسرعة كبيرة.

استعادة ارقام SMS المحذوفة من الهاتف

من أقدم البرامج في استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف كما انه يعمل على الأجهزة اللوحية مما يجعل استخدامه أوسع و اكثر انتشاراً من التطبيقات الاخرى، التطبيق جميل في الاستخدام حيث يقوم بمسح ضوئي للذاكرة دون الحاجة إلى اي root ولهذا سوف تستغني عن الحاسوب في استعادة الارقام المحذوفة.

لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة من الهاتف، والجميل فيه آنك تستطيع ارجاع الارقام لأي فترة زمنية سابقة تحددها انت فاذا كانت هناك أرقام في الجهاز خلال هذه الفترة فإنه يقوم بإرجاعها على الفور.

لن تواجه أي صعوبات في إرجاع ما تريد من برامج خصوصاً وانه لا يحتاج لأنترنت سريع ولن يستهلك الكثير من باقة الشريحة أن كنت مشتركاً على بيانات الهاتف.

تطبيق Truecaller كاشف الأرقام والمكالمات

استرجاع الارقام المحذوفة

هذا التطبيق هو تطبيق مختلف قليلاً فهو لا يستعمل من أجل استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة وإنما لأجل معرفة هوية الرقم وهوية المتصل فأن كانت لديك بعض الأرقام الغريبة والتي تريد أن تعرف صاحبها فهذا التطبيق سوف يساعدك في ذلك.

البرنامج يمتلك ميزة أخرى إلا وهي تسجيل المكالمات فهو يعد افضل برنامج لتسجيل المكالمات الصوتية وعمل نسخة احتياطية للتسجيلات المهمة بالنسبة لك وحفظها في جوجل درايف. 

كما أن هذا التطبيق يمكنك من حظر المكالمات والرسائل غير المرغوبة بها، مع هذه الميزات الرائعة نجد أن التطبيق حاصل على اكثر من ٥٠٠ مليون تحميل وتقييمات ممتازة من قبل المستخدمين.

هذه كانت أسرع و أفضل تطبيقات استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف ومن الشريحة يمكنك اختيار اي تطبيق ترغب به وتحميله، أن واجهت اي صعوبة في ارجاع الارقام التي تريدها أو تحميل اي تطبيق فلا تتردد في إرسال مشكلتك عبر التعليقات وسنسارع من آجل حلها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-