طريقة تصميم بطاقة تهنئة بالعيد عن طريق موقع canva بكل سهولة

طريقة تصميم بطاقة تهنئة بالعيد عن طريق موقع canva بكل سهولة

يبحث الكثير الناس عن طريقة مجانية من أجل تصميم بطاقة تهنئة للعيد لكنهم لا يجدون إلا المواقع المدفوعة فيضطر العديد منهم إلى شرائها.

لكننا اليوم سوف نقوم بشرح موقع canva الذي يمكنك من تصميم بطاقات تهنئة في العيد باسمك مجانا وبكل سهولة ولن تحتاج إلى أي خبرة في التصميم لعملها فهو يعطيك كروت معايدة جاهز يمكنك تنسيقه كما تشاء.

تصميم بطاقة تهنئة بالعيد

كيفية إنشاء بطاقة تهنئة بعيد الأضحى المبارك

سوف أقوم بشرح مفصل حول طريقة تصميم بطاقة معايدة عن طريق موقع كانفا باستخدام قوالب جاهزة للكاتبة.

١. الدخول إلى موقع كانفا للتصميم

وهو موقع مشهور يتيح لك كل أعمال التصميم والقوالب التي تحتاجها لإنشاء كارت عيد مجاني، بعد الدخول للموقع قم بعمل حساب للتصميم.

٢. استخدم قالباً جاهزاً في canva

لا تقم بتصميم بطاقات تهنئة بل استخدم قالباً جاهزاً يمكنك التعديل عليه في غضون دقيقة، كما أنك تستطيع تغيير للألوان في بطاقات تهنئة العيد كيفما تريد.

٣ . غير العبارة في الكارت المكتوبة بشكل مسبق

فإن لم تكن تعجبك العبارة أو جملة تهنئة عيد الأضحى فتستطيع تغييرها أيضاً بكل سهولة عبر الموقع كما أنك تستطيع تغيير نوع الخط في الجملة، وبعدها قم بتسمية المعايدة باسمك.

٤. قم بوضع صورة مميزة

بعد إكمال الخطوات السابقة قم بوضع صورة جميلة تعبر عن عيد الاضحى أو قم بوضع صور للشخص الذي تريد إرسال التهنئة له بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

٥. حفظ تصميم تهنئة العيد 

عند إكمال التصميم بشكل نهائي تضغط على خيار الحفظ الموجود في أعلى الصفحة من جهة اليسار، لتصميم جميل وأكثر دقة اضغط على خيار الحفظ بصيغة png .

٦. استخدم خيار الطبع في كانفا

يمكنك استخدام خيار الطبع لتصميك تهنئة العيد التي قمت بإنشائها على شكل ورقة مطبوعة.

طريقة تصميم منشورات معايده لمواقع التواصل الاجتماعي

لو كنت أحد الأشخاص المتفاعلين بشكل جيد وتحتاج إلى صنع بوستات ومنشورات تهنئة بالعيد فيمكنك استعمال كانفا في التصميم حيث يتيح لك قوالب جاهزة للمنشورات والفيديوهات أيضاً لنشرها على حساباتك ودون.

كل ما عليك هو الدخول لموقع canva واختيار الإبعاد المناسبة لمنشور العيد واختيار تصاميم جاهزة بعد التعديل عليها كيفما يعجبك.

الجميل في الأمر أنك سوف تجد جميع القوالب لجميع مواقع التواصل الاجتماعي التي لن تجدها في أي موقع آخر كقالب غلاف الفيس بوك وغلاف اليوتيوب وقوالب فيديوهات التيك توك لإنشاء التهاني على شكل فيديو.

تصميم لوحات تهنئة بالعيد للمطاعم والمحلات التجارية

الكثير من المسلمون الذين يملكون مطاعم ومحلات تجارية معروفة يحتاجون تزيين هذه المحلات في عيد الأضحى المبار فإن كنت منهم فلا تقلق لأن كانفا لديها الحل لك.

كل ما عليك هو الضغط على زر تصميم جديد في كانفا وكتابة المقاسات المناسبة لك، بعد ذلك أكتب في البحث تصاميم تهنئة عيد الاضحى وبعد ذلك اختر التصميم الأجمل لك، ويمكنك التعديل عليه بكل سهولة من زر التعديل.

الشيء الجميل هو إنه يمكنك كسب بعض المال خلال هذه الأيام عن طريق العمل لتصميم بطاقة تهنئة العيد التي يمكنك عملها عن طريق الموقع كما شرحنا وبيعها فهناك العديد من الأشخاص يطلبون هذه الخدمة في هذه الأيام.

هذه كانت طريقة عمل بطاقات تهنئة لعيد الأضحى نتمنى أن تكون الطريقة قد أعجبتكم أن كنت تحتاج إلى تعلم تصميم أي شيء عن طريق canva وتحتاج إلى شرح مناسب فلا تتردد في الطلب عبر التعليقات وسوف نعمل شرح مفصل من أجلك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-