تحميل برنامج تفسير الأحلام الأفضل لجميع الأجهزة الذكية

تحميل برنامج تفسير الاحلام الأفضل لجميع الأجهزة الذكية

العديد من الأشخاص يبحثون عن برنامج تفسير الاحلام لكنهم يجدون تطبيقات غير صادقة أو تحتوي على معلومات عامة فقط، ولا يوجد في التطبيق ما يناسبهم من تفسير صحيح.

هذا فضلاً عن وجود العديد من برامج تفسير الأحلام البطيئة في البحث والتي فيها عليك أن تنتظر شخص أخر ليجيبك بشكل أون لاين لكن هذا سوف يتغير اليوم وبعد إكمالك لهذه المقالة.

سوف أقوم باستعراض أهم تطبيق لكل مفسر، من أجلك حتى تصبح قادراً على اختيار التطبيق الأنسب لك، وكل هذه التطبيقات التي سأتحدث عنها تتميز بسرعة البحث بدون عن التفسير دون انتظار أي شخص ليجيبك.


برنامج تفسير الاحلام

برنامج تفسير الاحلام بالحروف للأندرويد

برنامج قاموس تفسير الاحلام الشامل يوفر اكبر موسوعة لتفسير الرؤى لأكثر من ٩٠٠ حلم التطبيق يمكنك من الوصول لأي تفسير بكل سهولة عبر الاحرف بدون إنترنت ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتنزيله.


الجميل في تطبيقنا هذا إنه يمكنكم الوصل إلى أي تفسير تريدونه بسرعة كبيرة من خلال التقسيم الرائع للرؤى في البرنامج٬ يمكنك تحميل التطبيق عبر الأندرويد مجانا وبسهولة كبيرة لقراءة مكتبة كامل عن الرؤى التي تبحث عنها.

برنامج تفسير الاحلام لابن سيرين

من أفضل برامج المفسرين هو تطبيق ابن سيرين للتفسير يحتوي على أكثر من ١ مليون تنزيل يوفر مكتبة شاملة وأيضا تحديث مستمر للمحتوى، فسر حلمك بكل سهولة مع هذا التطبيق أن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن تفاسير ابن سيرين.

ستجد في التطبيق أهم كتب الشريعة لتفسير الرؤى والأحلام والتي تستند إلى روايات وأحاديث الصحابة والسنة النبوية المذكورة، هذه النسخة متوفرة على سوق جوجل بلي فقط إلا الآن وغير متاح لأصحاب أجهزة الأيفون.

برنامج تفسير الأحلام للنابلسي الشامل

من أفضل تطبيقات مفسري الأحلام للنابلسي والذي يوفر العديد من المزايا الرائع منها ميزة البحث السريع وتفسير أي حلم تريده، مع إمكانية نسخ النص ومشاركته مع أي شخص تريده.


كذلك يوفر لك القدرة على القراءة الليلية والنهارية و إمكانية تغيير نوع خط القراءة بسهولة عبر الأزرار الموجودة، مع خدمة تظليل النص وإضافته للعلامة المرجعية لقراءته في وقت آخر.

يحتوي برنامجنا على أهم كتب تفسير الاحلام للشيخ عبد الغني النابلسي وهو كتاب تعطير الأنام، النسخة متوفرة على جوجل بلي بشكل مجاني وهو يحتوي على اكثر من ٥٠٠ ألف تحميل.

تطبيق تفسير الاحلام للأمام الصادق ( ع )

من أعظم مفسرين الاحلام هو الأمام الصادق عليه السلام ولهذا قمت بالبحث عن البرامج لكتب الإمام الصادق في التفسير.


تطبيق تفسير الأحلام للإمام الصادق في المنام يوفر لك العديد من الكتب التي ألفها الإمام جعفر الصادق وهو ملائم للهواتف الذكية والتابلت وستجدون سهولة كبيرة في تصفحه لأنه مقسم إلى ٢٨ قسم بالحروف لتسهيل عملية البحث.

التصميم جميل وهو يعمل دون الحاجة إلى إنترنت كما أنه يتوفر في سوق android والنسخة مجاناً على المتجر.

تفسير الأحلام يوسف الصديق لابن سيرين وللنابلسي

برنامج التفسير الشامل يوفر العديد من المفسرين في وقت واحد جامع وشامل يتوفر في الأندرويد والأيفون حائز على أكثر من مليون تنزيل بفضل الميزات العديدة والجميلة في التطبيق.

تفتح لك في بداية دخولك للتطبيق صفحة تحتوي على الحروف الابجدية عند الضغط على أحدها يظهر لك مجموعة من المفسرين منهم ابن سيرين والنابلسي وغيرهم الكثير من الأشخاص الذين عرفوا في تفسير الأحلام.

أما عن ما يخص تصميمه فهو ذو تصميم بسيط وجميل غير معقد في الاستخدام للتابلت والموبايل ويعمل بدون الحاجة الى الإنترنت ولكن عند استخدامه في البحث عن تفسير الأحلام قد تظهر بعض الإعلانات المزعجة والتي يمكن التخلص منها عند إطفاء التطبيق.

أفضل موقع لتفسير الاحلام في المنام

هناك العديد من الأشخاص لا يفضلون تنزيل تطبيقات تفسير الأحلام ويحتاجون إلي أجابت أحد المتخصصين في هذا الأمر، ولهذا وفرنا لكم موقع مفسر للتفسير المباشر.

ستجد في الموقع تفاسير شاملة تخص اي dream تبحث عنه فضلاً أن هذا الموقع يتميز عن باقي التطبيقات أنه يوفر أشخاص للإجابة على استفساراتك وأحلامك التي لم تجد لها أي تفسير.

في النهاية أتمنى أن تكون المقالة قد أعجبتك ولا تتردد بطلب شرح لأي تطبيق عن أي موضوع في التعليقات ونحن سوف نوفر لك شرح شامل بكل خدمات التطبيق والتطبيقات المشابهة له.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-