كيفية تثبيت خدمات جوجل على هواوي الحل النهائي لجميع الهواتف !

كيفية تثبيت خدمات جوجل على هواوي

يجب عليك تثبيت خدمات جوجل هذه الرسالة التي يعاني منها جميع مستخدمي اجهزة هواوي الجديدة والقديمة كل يوم ولا يستطيع مستعمل الجهاز الدخول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات كاليوتيوب وسوق بلي وبعض التطبيقات الأخرى من شركة جوجل.

ولهذا اليوم جئنا لك بالحل النهائي عبر مجموعة طرق فريدة لتخليصك من مشكلة عدم تثبيت خدمات جوجل على هواوي وستستطيع من الآن مشاهدة تنزيل تطبيقاتك المفضلة بكل سهولة عبر متجر جوجل بلي الرسمي.

تثبيت خدمات جوجل على هواوي

ما هي خدمات جوجل بلاي ولماذا لا توجد على هواتف هواوي؟

خدمات جوجل هي كل ما تقدمه الشركة من تطبيقات على متجر google play والذي يحتوي على تطبيقات مختلفة منها خدمات البحث مثل جوجل كروم و الخرائط جوجل ماب ومشاهدة الفيديوهات كمنصة اليوتيوب الخ من الخدمات التي يحتاجها كل مستخدم.

العيب في هواتف huawei إنها لا تدعم هذه الخدمات ولا متجر قوقل بلاي الذي يتم من خلاله تحميل برامج تعودوا مستخدمي نظام الأندرويد على استعمالها لعد سنوات.

لكن ما هو سبب عدم تثبيت خدمات جوجل على هواوي؟
في الحقيقة هناك سببان لعدم وجود خدمات google play على أجهزة هواوي الأول إن القوانين الصينية لا تسمح بتحميل تطبيقات وخدمات جوجل على الأجهزة الموجودة داخل الصين لكون شركة google تابعة للحكومة الأمريكية.

السبب الثاني هو عدم دعم شركة جوجل نفسها لهذه الأجهزة بسبب العقوبات الأمريكية مما أدى إلى عدم وجود خدماتها على أجهزة هواوي وهونر الموجودة داخل وخارج الصين حتى، ولهذا سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي ستسهل عليكم فتح وتثبيت الخدمات على هواوي.

برنامج gspase لتنزيل خدمات قوقل على huawei

برنامج Gspase الذي يسمح بتحميل خدمات google على جميع هواتف هواوي و هونر بكل سهولة عبر تحميلها من المتجر.

طريقة استخدامه سهلة وسريعة ويوفر جميع التطبيقات التي تحتاجها من يوتيوب و google map كذلك تستطيع من خلاله تحميل برامجك المفضلة والتي لن تجدها في متاجر هواوي الرسمية حتماً.

كما أنك لن تحتاج إلى برامج مرافقة له من أجل تثبيت الخدمات فهو وحده يفي بالغرض، بالطبع ليس هناك شيء كامل في المزعج في برنامج Gspase إنه يحتوي على إعلانات عند الدخول إليه وهذه أحد المشاكل التي تزعج مستخدمي البرنامج.

برنامج Gsm من أجل تثبيت متجر جوجل بلاي على هواوي

بفضل برنامج GSM يمكن لجميع مستخدمي هاتف هواوى و هونر أن يقوموا بتحميل متجر جوجل بلاي، والذي يمكنكم من خلاله أيضا تنزيل جميع خدمات google على huawei.

كل ما عليك هو تنزيل تطبيق GSM من خلال الرابط الذي وضعته لكم بعد انتهاء التحميل سيطلب منك الموافقة على هاتفك تنزيل البرامج من جهات خارجية غير معروفة وتضغط على كلمة موافق لأن هذا التطبيق غير ضار بالجهاز.

بعد اكتمال التنزيل تذهب إلى التطبيق وتضغط على علامة الزائد التي تظهر بدورها مجموعة من التطبيقات ومن بينها play store المهم لجميع أنظمة الأندرويد.

google Installer لتثبيت خدمات جوجل على هواوي

google Installer أحد البرامج المهمة الذي يستعمل عن طريق أصحاب أجهزة huawei من أجل تشغيل اليوتيوب وباقي الخدمات الأخرى من متاجر و تطبيقات مختلفة.

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية من أجل تثبيت خدمات جوجل بشكل نهائي على هاتفك الهواوي.
  1. تثبيت حزمة google Installer على huawei.
  2. تثبيت ملف apk خدمات "Google Services Framework".

بعد ذلك تقوم بالدخول إلى التطبيق الأول ستظهر لك علامة زرقاء قم بالضغط عليها سوف يسمح لك الجهاز بفتح خدمات جوجل على أجهزة هواوي.

هذه كانت الطريقة لفتح برامج جوجل على huawei بكل سهولة ولن تحتاج إلى بيع الجهاز أو استبداله أو حتى تنزيل بعض الملفات من اللاب توب من أجل تحميلها.


أتمنى أن تكون قد أعجبتكم الطريقة، لو واجهتك أي مشاكل في هذه الطرق يمكنك كتابتها في التعليقات وسوف أتواصل معك لأجل حل المشكلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-