تعرف على افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي لجميع الهواتف

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

العديد من الأشخاص يبحثون عن افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي لنظام الأندرويد والأيفون والذي سوف يتيح للمستخدمين عملية التسجيل للمكالمات بكل سرية لكنه ومع الأسف يلاقي صعوبة كبيرة في الحصول على هكذا برنامج لأن جميع برامج تسجيل المكالمات تكون ظاهرة على الشاشة أو حتى إن العلامة المائية تكون موجودة.

لكن في هذه المقالة وأيا كانت احتياجاتك سوف أتحدث عن مجموعة من أفضل برامج تسجيل المكالمات الصوتية بشكل مخفي لا يستطيع المتحدث معرفة أنك تقوم بتسجيل المكالمات له، كما سوف أشرح طريقة الاستخدام لكل برنامج من أجل الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية استعمال التطبيق.

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي call recorder

واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد التي تستطيع من خلالها التسجيل بكل سهولة وسرعة لأي مكالمة في الهاتف كما إنك تستطيع حفظ هذه التسجيلات داخل التطبيق، يتيح لك المزامنة مع جوجل درايف وبهذا فلن تأخذ التسجيلات الصوتية مساحة كبيرة من الجهاز.


تطبيق call recorder يحتوي على ثلاثة خيارات افتراضية من أجل التسجيل للمكالمات الأول يقوم بتسجيل جميع المكالمات لجهات الاتصال التي حددتها بنفسك إما الثاني فيقوم بتسجيل مكالمات الأرقام المجهولة والخيار الأخير يسمح لك بعمل recorder لكل شخص اتصل عليك.

برنامج call recorder يقوم بتسجيل تلقائي للمكالمات وهذا سوف يسهل عليك استخدام التطبيق، لكن مع هذه الميزات الكثيرة إلا أن للتطبيق بعض السلبيات وهو إنه لا يدعم بعض أنواع سماعات الأذن ولهذا حاول نزع السماعات عندا تريد بدأ تسجيل المكالمات.

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي cube acr

يعد تطبيق cube acr احسن برنامج تسجيل مكالمات الهاتف المخفية فهو يحتوي على العديد من المميزات الرائعة ما جعله هذا يحصل على عدد تنزيلات كبير وصل إلى عدد 100 مليون، كا إنه حاصل على تقييمات ممتازة بفضل أدائه الكبير.

برنامج cube يسمح تسجيل المكالمات على تطبيقات التواصل الاجتماعي منها واتساب وفايبر ومازنجر تلجرام وويجات والكثير من التطبيقات الأخرى هذه الميزة الجميلة جعلته احسن برنامج تسجيل مكالمات على لنظام android.

يمكنك اختيار التسجيل للمكالمات بطريقة يدوية أو تلقائيا، كما إنك تستطيع وضع قفل للتسجيلات من أجل لا يتطفل عليها غيرك، تطبيق cube acr لتسجيل المكالمات مجاني لكنه يحتوي على إصدار مدفوع لو كنت تحتاج إلى الميزات الكاملة للتطبيق.

احسن برنامج تسجيل مكالمات مخفي المسجل الآلي

من البرامج المشهورة في تسجيل المكالمات بشكل مخفي كل ما عليك هو تحميله وإعطائه الصلاحيات لبدء التسجيل ودع الباقي على تطبيق المسجل الآلي، سهل في الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة كما أنه يحتوي على ميزات كثيرة.

يمكنك عن طريقه تحويل المكالمات المسجلة إلى أي شخص تريد كما أنه يتيح لك حفظ التسجيلات على الذاكرة الخارجية للجهاز وباي صيغة تريدها، مسجل المكالمات للاندرويد يتيح لك أيضا التعيين على المكالمات المهمة في مكان واحد لأجل الوصول إليها بكل سهولة أن كنت تمتلك مجموعة كبيرة من التسجيلات.

التطبيق موجود مجانا على المتجر لكن إحدى سلبياته هو وجود بعض الإعلانات المزعجة فيه ولهذا إن كنت تريد التخلص منها فيمكنك شراء النسخة المدفوعة من أجل تسجيل المكالمات بكل أريحية.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للايفون مسجل المكالمات الذكي

هذا البرنامج يعمل للأيفون والأندرويد كما أنه يقوم بتحويل جميع مكالمات جهات الاتصال المسجلة لأي صيغة تريدها، ويتيح لك تعطيل التسجيل في أي وقت لو كنت تشعر إن المكالمة لا تحتاج إلى تسجيل، التطبيق مجاني بالكامل ولا يتضمن أي إصدار مدفوع ولهذا فهو أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للايفون.

يمكنك استبعاد وحظر الأرقام التي لا تريد عمل تسجيل مكالمات لها من خلال قائمة الحظر، فضلاً عن إنك تستطيع وضع تسجيلاتك المهمة في المفضلة لأجل الرجوع إليها بسرعة، ومن إحدى سلبيات التطبيق هو إن درجة الصوت في وضع تسجيل المكالمات ليست بالمستوى المطلوب ولهذا قد تحتاج إلى وضع سماعات أذن في الأماكن المزدحمة لسماع التسجيل.

برنامج تسجيل المكالمات بدون نت المسجل التلقائي

العديد من الأشخاص يكونون خارج المنزل ولا يكون الإنترنت متاحاً لهم ويحتاجون في نفس الوقت إلى برنامج تسجيل مكالمات ولهذا إن كنت واحداً منهم فعليك استعمال تطبيق المسجل التلقائي في هذه الحالة.

برنامج تسجيل مكالمات الهاتف التلقائي يعمل في أي وقت وبدون إنترنت، كما أنه تطبيق خفيف الوزن على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة، يسمح لك التطبيق بإنشاء قائمة بيضاء لجهات الاتصال التي تريد تسجيل المكالمات لها.

يمكنك برنامج تسجيل المكالمات بدون نت أن تقوم بحظر الأرقام الغير مهمة وترتيب التسجيلات حسب قائمة جهات الاتصال المهمة لك وبهذا سوف تستطيع تنظيم جميع تسجيلات مكالمات الهاتف بكل سهولة.

تسجيل المكالمات بدون برنامج لأجهزة الاندرويد

بالتأكيد أنت تستطيع تسجيل المكالمات الهاتفية بدون برنامج لكن هذه الميزة متاحة للأندرويد فقط في الوقت الحالي كما أن التسجيل سوف يكون مخفي تماما وبدون علم أي شخص الخاصية هذه متوفرة لجميع هواتف الاندرويد الحديثة.

كل ما عليك فعله لتسجيل مكالمات الهاتف بدون برنامج هو الضغط على خيار التسجيل الموجود على يسار الشاشة عندما تريد الاتصال بأي شخص من الشريحة.

كيفية استعمال البرامج لتسجيل المكالمات تلقائيا وبشكل مخفي

أن الاستعمال لجميع البرامج التي ذكرناها هو واحد بالرغم من تعددها فهي جميعها متشابهة ولهذا فإنك عند تحميل أي واحد منها سوف يطلب منك برنامج تسجيل المكالمات بأن تعطيه صلاحيات الوصول للتسجيل.

عند الضغط على السماح سوف يقوم البرنامج بتوجيهك نحو الإعدادات للضغط على زر إعطاء الصلاحياتكم أن الصلاحيات المطلوبة من قبل البرامج هي صلاحيات التسجيل والوصول إلى جهات الاتصال ولو شاهدت صلاحيات مطلوبة غيرها فقم بتجاهلها، وبمجرد الانتهاء سوف يقوم برنامج التسجيل ببدء العمل.

روابط تحميل جميع التطبيقات المذكوره في المقال









هكذا نكون قد انتهينا من مقالة افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفية أتمنى بأنها قد أعجبتكم، لو كان لديك أي استفسار تفضل بكتابته في التعليقات وسوف أقوم بالرد عليك في اسرع وقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-