انشاء حساب باي بال في تركيا ! الحل النهائي 

انشاء حساب باي بال في تركيا! الحل النهائي 

العديد من العرب المقيمين في تركيا وخصوصاً السوريين يحتاجون إلى انشاء حساب باي بال في تركيا لكنهم لا يستطيعون ذلك بسبب حظر فتح حساب باي بال في تركيا الذي هو واحد من أهم طرق الدفع والاستلام للأموال حول العالم.

لذلك في مقالتنا هذه سوف نشرح لك بالتفصيل كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا مع طريقة الحصول على رقم لحسابك من أي دولة في العالم تريد عمل حسابك عليها، وشرح كيفية المحافظة عليه من الانغلاق الذي قد يؤدي إلى خطر تجمد الأموال في paypal.

انشاء حساب باي بال في تركيا، فتح حساب باي بال في تركيا، انشاء حساب بايبال في تركيا،

ما هو الـ paypal وما فائدة عمل حساب مفعل

البايبال هو أحد البنوك الإلكترونية التي تتيح لك عمل حسابك الخاص في الدولة التي تسكن فيها فيتيح لك إرسال واستقبال الأموال على حسابك من أي دولة كانت وهذه الخدمة مميزة ولا تقدمها البنوك المحلية أو أنهم قد يأخذون عمولات مرتفعة على هذه العملية.

ولهذا فإن انشاء حساب باي بال يجنبك كل هذه الأمور وتستطيع تحويل الأموال لأي شخص في أي دولة كانت من هاتفك المحمول فضلاً عن أن عمولات التحويل التي يأخذها تكون قليلة جداً على عكس البنوك المحلية.

كما إن الميزة التي سوف تتمتع بها عند فتح حساب paypal تركي هي إمكانية الدفع عبر مئات المواقع والمتاجر الموجودة عبر شبكة الإنترنت التي تتيح الدفع عبر paypal.

لكن على الرغم من هذه الفوائد الكبيرة فإن انشاء الباي بال محظور في تركيا والكثير من الدول الأخرى منها العراق وسوريا واليمن بسبب بعض المشاكل السياسية التي تحصل، ولهذا نحن في الفقرات القادمة سوف نقوم بشرح طريقة إنشاء حساب باي بال على رقم أي دولة في العالم.

طريقة الحصول على رقم لتفعيل حساب الباي بال

في الوقت الحاضر لا يوجد اي رقم تركي يدعم انشاء حساب باي بال ولهذا إن كنت تريد عمل paypal وأنت مقيم أو تسكن في الجمهورية التركية تستطيع بكل سهولة الحصول على رقم أجنبي لأي دولة تريد والبدء في إنشاء حساب باي بال بكل خاص بك.

ستحتاج في هذه العملية تطبيق textme المتوفر على جوجل بلي، وعند فتح التطبيق قم بإنشاء حسابك الخاص عليه ومن ثم قم باختيار الدولة ولتكن أمريكا مثلاً ثم قم بطلب رقم خاص بهذه الدولة، لمساعدتك على إنشاء الحساب وتفعيله وانت في تركيا.

التطبيق يعمل بنظام النقاط أي إنك لا بد من تجميع بعض النقاط عن طريق مشاهدة الإعلانات للحصول على رسالة مجانية أو مكالمة مجانية، فقم بمشاهدة إعلاناته واحصل على نقاط تكفي للحصول على رسالة انشاء حساب الباي بال وتفعيله على الرقم الذي اخترته.

خطوات انشاء حساب باي بال في تركيا وتفعيله بكل سهولة

  • الدخول على موقع الباي بال واختيار نوع الحساب والدولة
الخطوة الأولى تكون من خلال الدخول على موقع paypal واختيار الدولة التي تريد إنشاء حسابك عليها وبعد الاختيار سيطلب منك إدخال نوع الحساب الذي تريد إنشائه وهما نوعان:

1. personal account وهذا النوع يكون مخصص للأفراد الذين لديهم تعاملات شخصية فردية عبر الإنترنت وعمليات الشراء عبر المواق التي تدعم الباي بال.

2. business acount وهذا النوع من حسابات الباي بال يكون مخصص لأصحاب الشركات الحكومية والأهلية التي تستقبل مدفوعات الباي بال بكثرة من العملاء.
فتح حساب باي بال في تركيا

بعد اختيار نوع الحساب ستظهر لك مجموعة من الدول اختر الدولة التي قمت بإنشاء رقمك عليها ولتكن أمريكا مثلاً.

لأنها أكثر الدول التي يقومون الأشخاص في البلدان المحظورة في انشاء بايبال عليها، كما أنها تتمتع ببعض المميزات في حسابها عن البلدان الأخرى كتوفر البنوك الأمريكية الموجودة بكثرة، لكن إن كنت تريد اختيار دولة قريبة على تركيا وتتمتع بخدمات بايبال فلا بأس بذلك.

  • إدخال الرقم الخاص بالتفعيل للباي بال
بعد إكمال الخطوة السابقة نأتي إلى المرحلة الأهم في انشاء حساب باي بال في تركيا وهي بتفعيل الحساب عن طريق الرسالة النصية التي سوف تصل إلى تطبيق textme، قم بنسخ الكود المرسل ولصقه في الخانة الموجودة لتتم عملية تفعيل حساب الباي بال في تركيا بكل سهولة.

  • إكمال معلومات الحساب
قم بإكمال معلومات حساب البايبال وتكون بكتابة الإيميل الخاص بك والاسم الذي تريده بالإضافة إلى عنوان افتراضي وسوف تجد الكثير من هذه العناوين عبر الإنترنت على حسب الدولة التي تقوم باختيارها.

عند إكمال هذه الخطوة ستجد بعدها بعض الخيارات التي تضعها لك شركة البايبال من أجل معرفة استخداماتك للحساب يمكك اختيار قسم بيع وشراء GAMING أو بيع بالتجزئة.

  • تأكيد حساب باي بال
والآن إمامك الخطوة الأخيرة في انشاء حساب باي بال في تركيا إلا وهي اختيار المستمسك الذي سوف تقم فيه بالمستقبل بتوثيق حسابك الـ paypal من خلاله، ومن المفيد جدا لو كان لديك مستمسك في المستقبل لتوثيق حسابك من خلاله ويخص الدولة التي قمت بإنشاء حسابك عليها لكن ان لم يتوفر فالأمر غير إجباري من شركة الباي بال.

  • تأكيد حساب باي بال عبر الإيميل الشخصي
بعد الانتهاء من انشاء حساب باي بال في تركيا عبر الخطوات التي قمنا بذكرها سوف يطلب منك paypal وكخطوة أخيرة تأكيد إن الإيميل الذي تم إنشاء الحساب من خلاله هو إيميل خاص بك.

وهذه العملية تتم من خلال إرسال رابط تأكيد فيتم بعدها إرسال رابط تأكيد عبر الإيميل في الجهاز وتدخل على الرابط وتسجل الدخول من جديد عبر الباسور الذي قمت بعمله في البداية

هكذا انتهيت من إنشاء حساب باي بال في تركيا وبشكل مضمون دون الحاجة إلى شراء حساب جاهز كما يفعل الكثير من الأشخاص، والآن سوف نستعرض لكم أهم الخطوات التي من الممكن أن تقوم بها لأجل المحافظة على حساب باي بال خاصتك من الإغلاق.

كيفية المحافظة على حساب الباي بال خاصتك من أجل عدم انغلاقه

والآن بعدما قمت بإكمال انشاء حساب باي بال في تركيا خاصتك سوف تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات والنصائح من أجل عدم مواجهة خطر الانغلاق.

  1. حاول أن تقوم بشراء فيزا تدعم حساب paypal من مواقع الإنترنت التي تقدم هذه الخدمات وتقو بربطها في الباي بال الخاص بك ليكون أكثر أمانا.
  2. لا تقم بإنشاء أكثر من حساب paypal على جهاز واحد فشركة باي بال تمنع هذا الأمر وتقوم بإغلاق جميع الحسابات الموجودة في هاتف واحد.
  3. النقطة الأهم تذكر إن حسابك ليس مؤكدا بهوية شخصية ولهذا فهو يواجه خطر الانغلاق في أي لحظة ولهذا لا تقم بإيداع أكثر من 100 دولار على الحساب في أيام الإنشاء الأولى بل انتظر فترة وجيزة للتأكد من أن الحساب لا توجد به أي مشاكل.
وبهذا فقد انتهينا من مقالتنا لهذا اليوم لشرح طريقة إنشاء حساب باي بال في تركيا والتي أتمنى إنها كانت مفيدة لكم، لو كان لديك أي استفسار أو سؤال أو حتى مشكلة تواجهك تفضل بكتابتها في التعليقات وسأتواصل معك لأجل حلها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-