ودِّع الأوراق واللوائح: إدارة الأعمال الآن في دقيقة مع منصة سبورة!

ودِّع الأوراق واللوائح: إدارة الأعمال الآن في دقيقة مع منصة سبورة! 

عند البدء في تدشين تجارة أو دخول معترك المال والأعمال؛ تكون هناك تعليمات ثابتة يجب اتباعها. تعليمات مثل تجميع رأس مال مناسب، عمل علاقات توفر الثبات الاقتصادي للمشروع على المدى الطويل، وأيضًا توفير بيئة عمل جيدة للموظفين ليُخرجوا أفضل ما فيهم لخدمة الشركة. غالبًا ما يهتم رائد الأعمال بكل ما سبق إلا عنصرًا واحدًا فقط: النظام الشمولي. وهنا نتحدث عن إدارة الأعمال بمنظور تنموي بعض الشيء.

التنظيم يعني معرفة ما يتم العمل عليه، والنتيجة المتوقعة منه؛ النتيجة التي إذا لم يتم الوصول إليها في الوقت المناسب، تكون هناك عوامل فشل ملموسة يمكن العمل عليها لتلافي حدوث الخطأ مرة أخرى.

تطبيق سبورة هي أداة إدارة أعمال تخوِّلك من استغلال كافة قدرات فريق عملك للوصول إلى أفضل نتيجة حقيقية وإيجابية على أرض الواقع. والآن، ما هي مفرداتها؟ هل ستفيدك أنت فقط أم فريقك أيضًا؟ لماذا تعتبر من الأفضل بالسوق العربية في ظل وجود منافسة شرسة بالسوقين العربية والأجنبية؟
 
منصة سبورة
إدارة الأعمال

قوائم قابلة للتعديل من الألف للياء

إن سبورة أداة إدارة أعمال ومشاريع توفر عليك الكثير من الوقت نظرًا لتقديمها كوكبة من المميزات التي تسهل عملية تنظيم الأعمال والمشاريع بمختلف صورها، وأهمها هي القوائم القابلة للتعديل.

يمكنك عمل قوائم مختلفة لكل احتياجاتك. لنفترض أنك صاحب شركة أحذية، ستقوم بعمل قائمة بالمنتجات، أخرى للعملاء المميزين، واحدة للمنافسين، وأخيرًا قائمة طويلة بكافة التعديلات التي يمكن تطبيقها على المنتجات ونظام الإدارة للشركة. وبين هذا وذاك يمكنك عمل قوائم مثيرة للاهتمام بعض الشيء مثل قائمة مقترحات، قائمة إعلانات إدارية للعاملين، وقائمة لفرق خاصة في الشركة مثل فريق البرمجة لإعلام باقي الفرق عن حدوث صيانة فجائية لأنظمة الشركة مثلًا.

تقارير دورية مع أفضل أداة إدارة مشاريع بالعالم العربي

إدارة الأعمال تقوم على القيام بالأعمال نفسها، أليس كذلك؟ وفي أي عمل، من الطبيعي أن تكون هناك مشاكل يمكن علاجها، ومن الصعب الوصول إلى حلول إذا لم يكن هناك تنظيم للمهام التي لم تتم كما هو مخطط لها.

تقارير أداة إدارة المشروعات سبورة تقوم بسرد كافة المهام والمشاريع الموجودة في الحساب، مع كل الأخطاء، وأيضا المستخدمين. وهذا في مربعات ذات أيقونات بألوان وأشكال مميزة للعين، مدعومة بلغة عربية فصحى وبسيطة يمكن لأي مستخدم مطالعتها بسهولة. وعند النقر على أي شريحة من سابقات الذكر؛ يتم فتحها في مكان آخر كبير وواضح بنفس الصفحة لسهولة التدقيق فيها واختيار العنصر المراد تفحصه بعناية.

أيضًا تتميز إدارة مشروعك مع منصة سبورة بسهولة صنع الرسوم البيانية العاكسة لكل تفصيلة صغيرة في كل مشروع ومهمة وعميل مُدرج بالحساب، ويمكن متابعة حالة التطور من خلال مقارنة الأعمال المُنجزة على محور الوقت.

ببساطة، بدلًا من الاعتماد على برمجيات ذات تكلفة باهظة مثل PowerBi للرسوم البيانية وTrello للقوائم وMonday للمتابعة الدورية؛ افتتح حسابك في سبورة واستمتع بكل ما سبق، بلغة سهلة، أيقونات واضحة، أسعار في متناول اليد، ودلائل إرشادية مصنوعة فقط وحصرًا لمن يريد أخذ تنظيماته الإدارية إلى المستوى التالي.

هل فعلًا تقوم سبورة بمساعدتي على إدارة الأعمال خاصتي بدقيقة؟

كمدير؟ أجل.

كموظف؟ بالطبع أجل!

سبورة منصة موجهة للكل. يمكن للمدير إنشاء القوائم والمهام في أقل من دقيقة إذا كانت جميع تحضيراته جاهزة، ويمكن للموظف تسليم الملفات والروابط أيضًا في أقل من دقيقة ليتابعها المدير على الفور ويُعطي بشأنها الملاحظات والتعديلات إذا أراد.

أيضًا جلسات إدارة الأعمال أونلاين على برمجيات مثل Zoom وSlack وTelegram مُدرجة في القائمة الجانبية للحساب ذاته، فلن يحتاج أي فرد بفريق العمل الخروج عن سبورة لإنجاز أعماله!

افتتح حسابك الآن عبر سبورة منصة ادارة مشاريع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -