طريقة مشاهدة القنوات الناقلة لمباريات بعد إغلاق سيرفر كوبرا

طريقة مشاهدة القنوات الناقلة المباريات بعد إغلاق كوبرا

كما نعرف الجميع ينتظر بطولة كأس العالم لعام 2022 والتي سوف تقام في قطر لكن أغلبنا الآن يواجه مشكلة كبير في عدم حصوله على طريقة مجانية لمشاهدة القنوات الناقلة لكأس العالم بطريقة مجانية وخصوصا بعد إغلاق تطبيق شبكتي المقدم من سينمانا لمشاهدة القنوات الناقلة لكأس العالم.
 
لكن في هذه المقالة وجدت لك العديد من الحلول السهلة والبسيطة التي ستمكنك من مشاهدة كأس العالم والاستمتاع به دون أي مشكلة.

القنوات الناقلة لكاس العالم
القنوات الناقلة لكاس العالم

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم بالدول العربية

الفيفا تمنح حقوق بث المباريات الخاصة بكأس العالم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى قناة واحدة وهي بين أن سبورت بالتالي عليك دفع الاشتراك من أجل رؤية المباريات.

ومع رفع شركة بي أن سبورت دعوى قضائية على الشركات والتطبيقات التي تأخذ حقوق النشر بدون ترخيص الآن أصبح أغلب الأشخاص مرغمين على التوجه لاشتراكات قناة بي أن سبورت لكونهم لا يعرفون ما هي أفضل بدائل شبكتي المجانية.

لكني سوف استعرض لكم بعض هذه البدائل المجانية والتي تعرض لكم كافة قنوات بين سبورت المشفرة.

سيرفر أروما TV لمشاهدة القنوات الناقلة لكأس العالم

الجميع يعرف إن تطبيقات ومواقع البث المباشر معرضة للإيقاف أو انقطاع البث في أي لحظة ولو كنت تريد الاستمتاع بأقصى درجة في مباريات كأس العالم فأنا هنا أنصحك بسيرفر أروما tv المدفوع الذي يقدم خدمة تعد هي الأرخص والأفضل عن باقي مواقع واشتراكات البث المدفوعة.

فعبر الاشتراك بالباقات التي يقدمها سيتاح لك الحصول على جميع الباقات المشفرة وليس بي أن سبورت وحدها بدون أي تقطيع في البث أو حتى الحاجة إلى جهاز مخصص كما يشترط شرائه في بعض القنوات المشفرة، فلو كنت تريد الحصول على موقع مضمون لمشاهدة القنوات الناقلة لكأس العالم فأنا هنا أنصحك بسيرفر أروما.

تطبيق دراما لايف لمشاهدة القنوات الناقلة لكأس العالم

دراما لايف هو تطبيق جديد لتقدم خدمة مشاهدة قنوات beinsports الناقلة لمباريات كأس العالم وهذا بشكل مجاني تماماً عبر السيرفرات السريعة التي يستخدمها.

ليس هذا وحسب بل يقوم تطبيق دراما لايف بنقل الباقة الكاملة من قنوات الأفلام والمسلسلات وجميع القنوات الترفيهية الأخرى.

التطبيق مخصص لأجهزة الأندرويد فقط أما عن كيفية الاستخدام فعند تنزيل التطبيق تقوم بالدخول إليه وبعدها تقوم بكاتبة كود التشغيل 202122 الذي سيسمح لك بالدخول إلى باقة القنوات الناقلة لكأس العالم.

موقع دوت سبورت لمشاهدة كافة المباريات الرياضية لكأس العالم

موقع دوت سبورت هو من المواقع الذي يقدم خدمة نقل مباريات الدوريات الأجنبية والعربية كما إنه وعبر سيرفراته المرتبطة بقنوات بي ان سبورت سوف يكون أحد أهم المواقع التي عليك استخدامها من أجل رؤية المباريات.

كما أنه يعد الحل المثالي لأصحابه أجهزة الآيفون الذين لا يتاح لهم الكثير من الخيارات، الجميل في موقع دوت سبورت إنه يشتغل على أي خدمة سواء كنت مشتركا على خدمات الجزيرة أو الايرثلنك وغيرها من الخدمات المحلية الأخرى.

طريقة مشاهدة المباريات على الموقع تكون عبر الدخول للموقع وستشاهد بعدها المباريات المتاحة، بعد الضغط على المبارات التي تريد رؤيتها سوف تشاهد بعض الإعلانات المزعجة وأنصحك هنا بتفعيل حظر إعلانات المتصفح للتخلص منها وبعدها تستطيع متابعة المباراة بكل أريحية.

تطبيق yacine tv لمتابعة مباريات كأس العالم

التطبيق الأمثل لو كنت تريد متابعة مبارياتك لايف ومتوفر على أجهزة الآيفون والأندرويد كما أنه يقوم بنقل جميع القنوات الترفيهية والتعليمية وقنوات الأطفال أيضا.

وليس هذا وحده فلعشاق المسلسلات التركية نصيب كبير من خدماته فهو يقدم بث أشهر المسلسلات التركية التي تريدها بشكل مجاني، فضلاً عن كونه لا يحتوي على إعلانات لو كنت تريد تطبيق خالي منها.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا التي تجمع أهم التطبيقات والمواقع التي تقدم القنوات الناقلة لكأس العالم، برأيك ما هو أفضل بديل لتطبيق شبكتي يمكن للآخرين استخدامه بشكل مجاني يمكنك ذكره في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-