انسى الخطابة: احتضن التكنولوجيا مع تطبيق زواجك الآن!

انسى الخطابة: احتضن التكنولوجيا مع تطبيق زواجك الآن!

الزواج يجعل حياة الإنسان أفضل، وهذا لعدة عوامل منها وجود شريك للمشاكل والهموم والسعادة، وأيضًا إشباع للغرائز بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى وجود استقرار بفضل التوافق العاطفي والعقلي. لكن للأسف مع مرور الوقت اصبح الزواج عربي أصعب. وفي ظل العراقيل الموجودة؛ يوفر افضل تطبيق زواج واسمه زواجك - Zwajk ليكون طوق النجاة لكل باحث عن زواج مثمر وخالٍ من مشاكل العصر الحديث!

في السطور التالية نتعرف على خواص منصة زواجك وكيف لها أن تساعد كل باحث عن شريك حياة؛ على الوصول إليه في أسرع وقت، صفر تكلفة، وأعلى كفاءة.

زواجك
زواجك

الخوارزمية الاستثنائية في تطبيق زواجك

موقع زواجك يعتمد على خوارزمية (آلية) استثنائية جدًا تربط شريك الحياة بمَن يناسبه بالضبط، لكن كيف؟

الأمر بسيط، يقوم المستخدم بإدراج مجموعة بيانات خاصة به، ومن الناحية الأخرى يوجد مستخدم آخر مراده هو ما أدخله صديقنا منذ قليل، فيحصل التلاقي مباشرة. هنا يقوم موقع زواجك بإظهار كافة النتائج المطابقة لمتطلبات المستخدم، وبتكلفة تساوي الصفر.

محادثات مباشرة مع الشريك المحتمل

تخيل ذهابك إلى منزل شريكة حياة محتملة للتناقش في العديد من الأمور مثل رغبتك في زواج مسيار مثلًا، أو زواج تعددي، وباءت الجلسة بالفشل؛ فذهبت إلى الخيار التالي في القائمة لتجد نفسك أضعت الوقت والجهد والمال دون طائل، وفي النهاية لم تصل إلى زواج إسلامي بمواصفات ومعايير تروق لك تحديدًا، أليس هذا محبطًا؟

موقع زواجك يحمل بين طياته صفحة حوارية تجمع المستخدم مع شريك/ة الحياة، ليتم التناقش في كل الأمور أونلاين مباشرة، ودون أدنى حاجة إلى زيارة منزل أو ترك الجهاز الذي منه تتم المحادثة حتى.

رحلة البحث عن تطبيق زواج يلبي احتياجاتك انتهت الآن، يمكنك استخدام التطبيق والتخلي عن الوسائل التقليدية مثل خطابة مسيار أو خطابة تعدد حتى. كل أنواع الزواج لا تبعد عنك إلا كبسة زر.

التفاصيل الكاملة بين يديك من أجل زواج يسير

الإنسان أونلاين لا يكون حقيقيًّا إلا بوجود معلومات، وهذا أمر تفخر إدارة موقع زواجك بالاهتمام به إلى أقصى حد؛ بهدف ضمان تجربة مستخدم استثنائية في عالم الزواج العربي.

يشمل حساب المستخدم معلومات أساسية مثل الجنس واللغة والحالة الاجتماعية والتعليم ومحل الإقامة والصورة والعمر، بالإضافة إلى الأوصاف مثل الأصل العرقي ونوع الجسم والارتفاع ولون الشعر، كذلك توجد مواصفات شخصية مثل الرغبة في الإنجاب أو عدد الأصدقاء في الحياة.

هذا بجانب تفاصيل نمط الحياة مثل أسلوب العيش، وجود سيارة من العدم، ديون، سفر كثير، إلخ. وأخيرًا تفضيلات شخصية مثل الموسيقى المفضلة والوجبات المثيرة للاهتمام والهوايات والمدن المحببة إلى القلب والرياضات المُمارسة باستمرار، وغيره.

بالملف الشخصي الشامل للمستخدم في منصة زواجك يمكن لجميع الشركاء المحتملين تكوين رؤية سريعة ودقيقة عنه، ثم أخذ قرار بالتحدث أو البحث عن آخر.

الأمان أساس التجربة الناجحة في أي تطبيق زواج

جميع البيانات المُدرجة في تطبيق زواجك تُدرج على يد المستخدم نفسه، دون أدنى تدخل من الإدارة فيها بأي وقت. كما أن جميع البيانات الحساسة (مثل كلمة السر) محفوظة بسيرفرات مشفرة وآمنة 100% لا يستطيع أي أحد الوصول إليها (حتى إدارة الموقع). ولا يقوم موقع زواجك بمشاركة أي بيانات خاصة بالمستخدمين مع أي طرف ثالث.

والآن، هل ما زلت مترددًا في بدء رحلة زواج معلن وقانوني 100% بشروطك وأحكامك مع منصة زواجك؟ قم بفتح حساب الآن عبر زواجك واستمتع بتجربة زواج هي الأكثر سلاسة في الوطن العربي!

إذا أردت الغوص أكثر في عالم الزواج الإسلامي مع تطبيق زواجك، تصفح المقالات المسرودة في المدونة تطبيق زواج.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -