مسابقة موقع أراتوك التفاعلية تعلم واربح جوائز قيمة

موقع ارتوك هو منصة تفاعلية عربية تعمل علي تنظيم العروض والحفلات اونلاين، لجمع الفنانين مع جمهورهم بتواصل مباشر، يقدم هذا الموقع مجموعة من المسابقات الربحية، تكون المسابقة في العادة عبارة عن مجموعة من الأسئلة في مختلف المجالات الثقافية، مقابل كل إجابة تحصل على نقاط وعند وصول الحد المعين من النقاط يمكنك استبدالها بأموال كاش حقيقية، واقل سحب يتم عندما تصل لحدود 5000 نقطة.

موقع ارتوك
مسابقة أراتوك التفاعلية

مسابقات أراتوك التفاعلية

تشتهر منصة أراتوك بمسابقاته المربحة والقيمة، إلي جانب أنها تثقيفية وترفع من مستوى المعرفة لديك، فكرة مسابقات عامة مشابهة نوعا لفكرة مسابقة من سيربح المليون الشهيرة، حيث يتم طرح سؤال ثقافي مع اربع احتمالات واحدة منها الإجابة الصحيحة، ومع كل اجابة على سؤال ستكسب نقاطا عليه، تختلف المسابقات حسب عدد النقاط والتوقيت.

المسابقات اليومية

وهي عبارة عن مسابقة بسيطة يتم طرحها في الموقع يوميا، ويمكنك كسب النقاط منها كل يوم، وهي عادة أشبه بتحديات أو مهام، وتجدها في قسم الألعاب.

  • أولا عجلة الحظ
هي عجلة بسيطة مصممة بشكل مميز يتم تدويرها ب 5 نقاط، وعن طريقها يمكنك مضاعفة نقاطك، واحيانا قد تكلفك أكثر مما تصرف فيها، يتم ذلك حسب حظك.

  • ثانيا ترتيب الصور
هو تحد ممتع عن طريقه يمكنك تنشيط عقلك واختبار مدى دقة الملاحظة لديك، يمكنك حل ثلاث أحجيات يوميا وستحصل على نقطتين مقابل كل احجية، والأحجية عبارة عن أنه سيتم وضع صورة مبعثرة أمامك، و مهمتك أن تقوم بترتيبها في مدة 5 دقائق.


  • ثالثا الأسئلة اليومية
مسابقة صغيرة يمكنك الربح من أراتوك عن طريقها بشكل يومي، وهي عبارة عن 15 سؤال من المعلومات العامة وستحصل على نقطة عند كل إجابة صحيحة، أي ستحصل على 15 نقطة بشكل يومي إذا أجبت عليها جميعها بشكل صحيح.

  • التفاعل مع صفحة أراتوك في فيسبوك
وهذه هي أسهل مهمة يومية في منصة اراتوك، وهي المحافظة على التعليق اليومي لمنشورات صفحة أراتوك في الفيسبوك، وستحصل على 5 نقاط كل يوم عند التعليق آخر منشور في الصفحة.

المسابقات الربحية الأسبوعية

هي مسابقات يتم التحضير وتقديمها على بث مباشر بالصوت والصورة في أحد أيام الأسبوع، تتميز هذه المسابقات بالكم الهائل من النقاط التي يمكنك اكتسابها من خلال المسابقة، إلى جانب الجوائز التي ستحصل في نهاية البث في جاوبت بشكل صحيح على معظم الأسئلة.

  • مسابقة تحدي المعرفة
مسابقة تحدي المعرفة هي مسابقة ربحية ممتعة مليئة باجواء الإثارة والتحدي، يمكن المشاركة فيها بشكل مجاني دون دفع رسوم، تقام المسابقة كل خميس واحد الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش و 10 بتوقيت مكة، للمشاركة في المسابقة قم بالضغط على أيقونة "شارك في المسابقة"، وسيصلك بريد عن موعد المسابقة وبريد عند بدء مسابقة أراتوك التفاعلية.

أثناء بث المسابقة يقوم المقدم بطرح 15 سؤالا مختلفا، مع اربع احتمالات إجابة واحدة منها صحيحة، يتم عرض السؤال والاحتمالات على شاشة البث، عليك بالضغط على الإجابة قبل انتهاء العد التنازلي، يتم توزيع جائزتين قيمتين عند نهاية البث

الجائزة الأولى هي توزيع مكافأة تصل إلى 40 ألف نقطة وهي ما يعادل 200دولار، يتم تقسيمها بالتساوي بين المجيبين على الأسئلة الـ15 دون أن يخطئو الإجابة.

الجائزة الثانية هي مكافأة 10 آلاف نقطة، يتم تقسيمها على جميع المتسابقين الذين أجابوا على 10 أسئلة أو أكثر.


  • مسابقة كلمة السر
هي مسابقة مسلية وممتعة يتم تقديمها مرة واحدة في الأسبوع على بث مباشر، تقام كل ثلاثاء الساعة 7 مساءا بتوقيت غرينتش و 10 بتوقيت مكة، يمكن المشاركة في المسابقة بالضغط على أيقونة"شارك في المسابقة" وسيصلك اشعار عند بدء تقديم المسابقة.

أثناء بث المسابقة يمتلك المنظم ورقة تحوي مجموعة من الكلمات لا يعرفها إلا هو، تتم آلية المسابقة في أن يضغط المتسابقون علي آيقونة اليد، وسيتم اختيار أحدهم عشوائيا للظهور في البث مع المنظم، حينها على المتسابق أن يكون قد جهز أسئلة جوابها نعم أو لا، حين انتهاء الوقت المخصص للمتسابق وهو دقيقة واحدة فقط، سيتوفر للمتسابق فرصتين لمعرفة احدي إحدى الكلمات التي يخفيها منظم المسابقة، لتحصل على تجربة أفضل أثناء ظهورك على البث وتجنب انقطاعه، حمل تطبيق أراتوك المتوفر على ios.

كيفية التسجيل في موقع اراتوك

التسجيل في موقع اراتوك من ابسط ما يكون حيث عن عند موقع اراتوك، اضغط على زر الساحب واضغط على تسجيل الدخول، وأضف المعلومات التالية:
  1. الإسم
  2. البريد الإلكتروني
  3. كلمة المرور

أو إن كنت تفضل أيضا التسجيل من خلال حسابك على الفيسبوك، عن طريق الضغط على ايقونة الفيسبوك.

طرق السحب من موقع اراتوك

ما يميز موقع مسابقات ارتوك هو الطرق السحب المتعددة اللانهائية، يوفر لك هذا الموقع العديد والعديد من طرق السحب، التي من خلالها ستضمن حقك في الحصول على أموالك وطرق السحب هي كالآتي:

  • تحويل كاش من داخل مصر
يمكنك سحب تحويل الأموال إلى محفظتك الإلكترونية إن كنت من مصر، عن طريق محفظة فودافون كاش او قاهرة كاش او اورنج كاش، حيث يمكنك استبدال 10 آلاف نقطة بـ900 جنيه مصري، و 5000 نقطة بـ400 جنيه مصري.

  • استبدال النقاط بشحن رصيد الهاتف الجزائري
يمكنك شحن رصيد هاتفك بقيمة 6500 دينار جزائري، بـ 10 آلاف نقطة من رصيد أراتوك، او شحن رصيد هاتفك بتقنية 2800 دينار جزائري بـ5000 نقطة من أراتوك، او شحن حساب بريدك الجزائري بقيمة 6500 دينار بـ10 آلاف نقطة، او شحن الانترنت المنزلي idoom بقيمة 6500 دينار بـ10 آلاف وشحنه ب‍2800 دينار بنصف النقاط، هذا بالطبع في حال كنت مقيما في الجزائر.

تحويل كاش إلي المحافظ الإلكترونية الأردنية
يمكنك تحويل رصيدك في اراتوك إلي أي محفظة إلكترونية من داخل الأردن، حيث ستحصل علي 32 دينارا اردني لـ10 آلاف نقطة و 15 دينار لنصف النقاط.

  • استبدال النقاط ببطاقة شرائية في لبنان
استبدل نقاطك في برصيد بطاقة شرائية في مول الأشرفية ABN إن كنت من لبنان، يصل رصيد البطاقة إلي 1,1مليون ليرة لبنانية، بـ10 آلاف نقطة من أراتوك، أو يمكنك استبدالها نفس عدد النقاط ببطاقة من مكتبة انطوان اللبنانية، برصيد 1,350,000.

  • السحب عن طريق باي بال
في حال كنت تقيم خارج الدول المذكورة او تفضل السحب من خلال الباي بال، حيث ستحصل على رصيد بقيمة 45€ يورو، لـ10 آلاف نقطة، أو رصيد 20€يورو بنصف النقاط من موقع اراتوك،

  • استبدال النطاق ببطاقة جوجل بلاي
ان كنت ممن من محبي الالعاب والجيمز، يمكنك استبدال النقاط برصيد جوجل بلاي والذي من خلاله يمكنك شراء الألعاب المدفوعة، وشحن الألعاب والعديد من المزايا الأخري، ستحصل على رصيد بقيمة 50 دولارا لـ10 آلاف نقطة و25 دولارا لـ5000 نقطة.

  • استبدل النقاط بتذاكر للعروض
في أراتوك يمكنك استبدال النقاط بتذكرة لحضور احد عروض الفنانين المفضلين لديك، في المنصة بأسعار مختلفة ومن اختيار الدفع عن طريق النقاط.

  • احصل على فيديو تكريمي من فنانك المفضل
من اغرب طرق استبدال النقاط التي قد تراها في مسابقة أراتوك التفاعلية، حيث يمكنك استبدال نقاطك في المنصة بفديو تكرمي من فنانك المفضل، يهنئك علي بأي مناسبة شخصية تعيشها "ميلاد، خطوبة، تخرج...إلى غير ذلك" و يشاركك افراحك.

  • استبدال النقاط ببطاقة Netflix
يمكنك استبدال نقاطك في مسابقة أراتوك للحصول علي بطاقة نتفلكس، يصل رصيد البطاقة إلي 30 دولارا مقابل 6000 نقطة، او يمكنك استبدال نفس النقاط ببطاقة نتفلكس برصيد 25 يورو.

  • استبدال النقاط برصيد في منصة ألعاب Steam
إن كنت تمتلك حساب على منصة Steam، فيمكنك استغلال نقاطك لاستبدالها برصيد في محفظتك على Steam، ستحصل على رصيد بقيمة 25 دولار امريكي مقابل 9000 نقطة من منصة اراتوك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-