افضل متجر انمي علي الانترنت لبيع منتجات واكسسوارات الانمي

افضل متجر انمي

أحيانا نستصعب الحصول علي منتجات و اكسسوارات الأنمي المفضلة إلينا، لأننا كأوتاكو نتمتع بالذوق الرفيع ونختار فقط المنتجات الأصلية الأصيلة، ولحل مشكلة البحث وفرت لك اليوم أفضل متجر انمي بكل المعايير، وهو متجر اودينا، الذي يوفر لك سلسلة لا متناهية من منتجات الانمي الأصلية، الأمر الذي سيرفع عنك تشتت الذهن الذي كنت تعان منه أثناء التسوق.

افضل متجر انمي
افضل متجر انمي

ومن حظك أن الموقع يوفر جميع مميزات المتاجر الإلكترونية، حيث سيوفر لك خدمة التوصيل إلي باب بيتك ومجانا، هذا بجانب الدفع الأمن عبر الانترنت وبطرق متعددة.

ماهو متجر اودينا

متجر اودينا يعتبر افضل متجر انمي سعودي يوفر سلسة هائلة من منتجات الأنمي بكل الأنواع والمقاييس، لدرجة أنه يتيح لك كل صغيرة وكبيرة من منتجات الانمي كالاكسسوارات ومجسمات أبطال الأنمي وملابس بشخصياتك المفضلة، وحتي مخدات ومحافظ وغيرها الكثير الكثير، بأسعار مناسبة وتخفيضات مستمرة.

متجر odena هو فرصة لكل اوتاكو سعودي، يوفر المتجر جميع خدماته من داخل المملكة العربية السعودية، ومن عمليات البيع والتوصيل والتسليم في مدة قصيرة، يتعامل المتجر مع اقوي شركات الشحن فقط لتوفير خدمة فريدة لزبنائه، وهم شركة "ارامكس" العملاقة وشركة "سمسا"، لتوفير خدمة الشحن في جميع أرجاء المملكة.

كل ماتحتاج معرفته عن اودينا

في مقالنا اليوم سنعرفك علي كل نقطة تقبع في متجر اودينا أفضل متجر انمي، ونفصلها بالتفصيل الممل لذا يجب عليك التركيز ومتابعة المقال حرفا حرفا لكي لاتوفت عليك أي معلومة حول المتجر ياصديقي.

خدمة التوصيل المجاني

كما نوهت سابقا يتعامل المتجر مع شركتين من الشركات العملاقة في مجال الشحن والتوصيل والنقل، لتوفر خدمة التوصيل لمنتجات الأنمي في ارجاء السعودية، وتختلف مدة توصيل حسب الشركتين فمثلا تتراوح مدة توصيل شركة ارامكس في مدة تتراوح من 1 يوم إلي 7 أيام كحد أقصي.


بينما تترواح مدة تسليم منتجات المتجر للزبون من يوم إلي 5 أيام كحد أقصي، يوفر لك المتجر خدمة التوصيل مجانا عندما تتجاوز رسوم الطلبات لأكثر من 290 ريال سعودي، وفي حال لم تتجاوز طلباتك الحد المطلوب، فإن تحمل خدمة التوصيل رخيص جدا، سواءا كنت تقطن في المناطق النائية من المملكة.


أثناء عملية الشراء من المتجر تأكد من كتابة العنوان بشكل دقيق، وذالك تفاديا لضياع مشترياتك، ولهذا ينصح أيضا يإضافة جميع المعلومات المتعلقة بمكان تواجدك بشكل دقيق و أن تكون متأكدا منه، لأن المتجر لن يتحمل مسئوليته في حال كان أخطأت في إضافة العنوان.


ولحرص الموقع علي سلامة عملية التوصيل يقوم المتجر بالتواصل معك للتأكد من مصداقية المعلومات، وستتم إلغاء الشحنة إن لم يجد الموظفون وسيلة للتواصل معك، اما في حال لم يفلح المتجر في توصيل الطلب إليك لسبب عدم توفير الإمكانيات في منطقتك او أي سبب آخر، فانت تتمتع بكامل الأحقية في استرداد اموالك وسيكفل المتجر بارسال المبلغ كاملا إليك عن طريق وسيلة الدفع اللتي استخدمتها في الشراء. 


وتحدث هذه الحالة احيانا لسبب تواجد الزبون في المناطق النائية، اللتي لا يصعب علي وسائل النقل الوصول إليها، من قبل شركات الشحن المذكورة.

خدمة إسترجاع والاستبدال للمنتجات

يحرص اودينا علي توفير تجربة مرضية لزبنائه في المتجر، واكتمال عمليات شراء خالية من المشاكل وهذا مجعله افضل متجر انمي لأنه يوفر خدمة استبدال واسترجاع المنتجات، ولكن بشروط بسيطة يجب أن تتوفر في المنتج:

  • يتم ضمان المنتج لمدة يومين وفي هذه الفترة يمكنك إجراء طلب ايتبدال او ارجاع للمنتج، ولكن سياسة الموقع لا تقبل استرجاع المنتج في حال تعدت المدة التي تم تحديدها.
  • لاستبدال واسترجاع المنتج يجب ان يكون سليما وخاليا من أي عيوب طرأت عليه منك، ولإتمام العملية عليك وضعه وتغليفه في صندقه.
  • في حال كان سليما من العيوب المصنعية، وتريد استرجعه فقط رغبة منك، سيتطلب ذالك منك تحمل جميع تكاليف إعادة المنتج من شحنه ونقله إلي مستودع المتجر، وحينها ستكون استحققت استرداد اموالك، او استبدال منتجك.
  • يجب ألا تستخدم المنتج المراد استبدله بأي شكل ابد
  • لاينبغي ارجاع المنتجات اللتي اشتريتها في بخصم او تخفيض اثناء فترة عروض، ولايمكن استبدالها أيضا.
  • يتيح لك المتجر الغاء عملية البيع او استبدال المنتج قبل تسليمه لشركة الشحن دون أي تكلفة، ولايترتب علي شروط أبدا.
  • كما أنه يمكنك أيضا ارجاع او استبدال المنتج في حال وصلك به عيب او متضرر، دون أي تكاليف أيضا.

طرق الدفع في الموقع

يوفر اودينا مجموعة من طرق الدفع الإلكتروني المتاحة في المملكة السعودية، وتتميز طرق الدفع هذه بخلوها من التعقيدات اللتي تفسد الزاجية وتثير الملل، ومايمزه هو خاصية الدفع عند الإستلام منتاجتك، المبيعات والتعملات المالية والدفع في المتجر تتم فقط بالعملة المحلية في المملكة العربية السعودية وهي الريال السعودي.

وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة في اودينا افضل متجر انمي هي:
  1. Mada
  2. Visa
  3. Mastercard
  4. Apple pay

تنص ساسية المتجر بعدم تحملها مسؤولية الرفض لعملية الدفع، إن كان الأمر صادر من قبل مورد خدمة الدفع كالمحافظ الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية، بغض النظر عن نوع السبب، ولكن في حال واجهت هذه المشكلة يمكنك العودة للبنك المورد للبطاقة او خدمة عملاء البنك الإلكتروني الذي تستخدمه لمعرفة سبب الرفض وحل المشكلة.

الدفع الإلكتروني علي المتجر يتطلب منك بلوغ السن المشرع، وهو ان يكون عمرك اكثر من 18 عاما، وفي حال كنت لاتستوفي هذا الشرط فعليك باختيار خظمة الدفع عند الاستلام.

منتجات انمي يحتاجها كل اوتاكو

المنتجات اللتي نقتنيها ونحتفظ بها في المنزل هي اللتي تعبر عن مدي ارتباطنا بشغفنا في عشق الانمي، إن أي اوتاكو في هذا العالم يجب أن يمتلك مكتبة خاصة تحتوي علي جميع مفضلاته في عالم الأنمي، ولهذا سأعرفك علي افضل المنتجات اللتي يجب أن تقتنيها لتعبر عن انتمائك للأنمي فقط تابع الفقرات القادمة:

  • لوحات انمي

للوحة هي ديكور الأوتاك واللتي يجب أن تكون علامة له، بلصق لوحة فنية بشخصيتك المفضلة في عالم الأنمي علي حائط غرفتك، ستدهش كل من زوار غرفتك وهي اللتي ستثير إعجاب جميع أصدقائك من محبي الأنمي، إلي جانب أنها ستكون تحفة فنية قيمية وزينة بليغة لغرفتك.

لذا إقتني اللوحة أمر هام جدا ولا أعتقد أنك ستكون في غني عنها نهائيا.

  • مجسمات انمي
مجسمات الانمي ديكور منزلي رفيع الذوق، إلي جانب أنه يفرز هرمون السعادة للأوتاكو في كل مرة يلقي النظر عليه وهو مرفوف علي الطاولة، المجسم هو مايعبر عن حبك لشخصية الأنمي اللتي تفضلها، عندما يعجب المرء بشخصية بغض النظر عما إن كان شخصية واقعية او خيالية، فإن نمط حياته هو الذي يعبر عن اعجابه بالشخصية فمثلا ارتباطك بلوفي سبب أكثر من كاف لإقتناء مجسمه ورفه في غرفتك

  • ملابس انمي
اقتناء ملابس بماركات أنمي هو بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث أنك ستظهر في أبهي أناقتك وفي نفس الوقت ستبين مدي انتمائك وحبك للأنمي، هذا اللبس الذي سيظهر للناس بمظهر الأناقة، ولكنه يحمل نسيجه قصصا مؤثرة بلمسة سحرية من المانجا اليبانية، اللتي جعلت الأنمي معشوق الملايين.

  • اكسسوارات الأنمي
ملابس الانمي وحدها لن تكون كافية لتغطية مظهر الأنمي الذي تريد الظهور به، لذا اكسسوارات الأنمي جزء ملابس لايمكن الإستغناء عنها ابدا، بل الإكسسوارات وحدها قد تفي بالغرض في بغض الأحيان، والإكسسوارات اللتي أقصدها هنا اكسسوارات مخضرمة مثل ربطة رأسك كونها النينجا الهارب "ناروتو" او قلادة شعار فيلق الإستطلاع "هجوم العمالقة".

  • اغطية الهواتف
ولتجعل مظهر الأوتاكو الخاص يكتمل أضف عليه لمسة أخيرة، ودون أن أطيل عليك اقتني غطاءا لجوالك بصورة فخمة لإحدي الشخصيات المفضلة لديك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-