طرق سريعة واستراتجيات فعالة في زيادة متابعين انستقرام

هل تطمح لأن تكون مؤثر علي انستقرام، هل تريد زيادة متابعين انستقرام لديك، هل تحب أن تبني قاعدة جماهرية تهتم لمحتواك، إذا أنت بحاجة لمعرفة الطريقة التي تجذب بها المستخدمين، وطريقة زيادة متابعين انستقرام.

طرق زيادة متابعين انستغرام


هذا ماسنشرحه في مقالنا اليوم، إذا تابع هذا المقال حتي نهايته ولاتفوت عليك فرصة قد تجعلك مشهورا.

زيادة متابعين انستقرام

في الوقع توجد العديد من الطرق لزيادة التابعين علي Instagram وسأبين لك هنا أفضلها، طرق مجربة ومضمونة لتبني بها حسابك علي الإنستقرام، وستتضمن إستراتيجيات مجانية وطرق مدفوعة وسهلة.

وتتضمن هذه الطرق المدفوعة الحملات الترويجية المدفوعة، وشراء متابعين وذالك عبر موقع متخصص لهذا الغرض وهو موقع مستر دعم، الذي يوفر خدمة زيادة المتابعين علي وسائل التواصل الإجتماعي.

فيما يلي عدة من أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانية ومجربة مضمونة 100%، تحتاج فقط إلي تطبيقها علي ارض الوقع:

تقديم محتوي عال الجودة

جودة المحتوي وقيمته هما العامل الأهم في زيادة متابعين انستقرام، ولتساهم في جودة محتواك يجب أن تراعي المعيير والعوامل التالية:


1. تقديم محتوي يقدم فائدة
المحتوي المفيد هو الملك وهو ما سيحدد جودة محتواك، حيث أن تراعي الفائدة التي سيكسبها المتابع من خلال متابعتك، لذا قبل دخول انستقرام يحب أن تفكر مليا في ما ستقدمه.

وتعرف الجمهور الذي سيعير اهتماما للمحتوي الذي تقدمه، وهل المنافسة علي هذا المحتوي شرسة أم أنه يفتقر إلي صناع محتوي، إذا العامل الأول هو أن تحرص علي أن يكون محتواك ذا فائدة وقيمة، من اجل زيادة متابعين انستقرام.


2. تأكد من تنسيق المحتوي الخاص بك
المقصود هنا هو أن تقوم بترتيب عمليات النشر، وتنظيمها وإضافة المنشرات المناسبة في الوقت المناسب مع الهاشتاق المناسب.

فبافتراض أنك مؤثر او مقدم محتوي تريد ركوب ترند منتشر في الانترنت، عليك أن تراعي وقت النشر ونوع المنشور، بحيث لايكون متأخرا جدا او متقدما جدا، ويراعي منشورك منهج ترند إن كان صورة او فديو.


3. تأكد أن يلتمس محتواك قدرا من الوضوح
قد لا تحصل علي فائدة من خلال تطبيق العاملين السابقين، إن افتقر محتواك لهذا العامل، إن إلتمس محتواك قدرا من الغموض أو التعقيد الذي يسبب حيرة المتابع في فهمه، فعلي الأرج نسبة نمو حسابك ستكون ضئيلة.

لذا بعد اختيار المحتوي تأكد من صياغته بشكل مفهوم للجمهور الذي تستهدفه، قد لاتكمن مشكلة تعقيد المحتوي في المحتوي نفسه، بل في طريقة تقديمه مثل تعقيد وصعوبة اللهجة التي تتكلم بها.


4. قدرتك علي التأثير
أما هذا العامل فله دور كبير في مضاعة متابعين انستقرام لديك، طريقة الإلقاء عامل مهم في جذب المتابع إلي محتواك، التأثير هو السلاح السري للعديد من مشاهير اليوم.

وهو السبب في إطلاق لقب المؤثرين الإجتماعين عليهم، وعادة يكمن التأثير في طريقة الإلقاء وشخصية المؤثر، لذا ينصح دائما باقتماص شخصيتك أثناء تقديم منشور وتحنب التصنع، هذا في حال كان محتواك يعتمد علي ظهورك.


5. مصداقية المحتوي
المصداقية في المحتوي هي أساس الجودة، افتقار محتواك لهذا العامل قد يؤثر علي محتواك بشكل سلبي ويهبط بك 180 درجة إلي الهاوية، خاصة وبعد الشهرة.

وفي الغالب يستحيل نجاح محتوي تعليم يفتقر إلي المصداقية، ثقتك في المصدار الخاصة بك تساوي ثقة المتابعين فيك، لذا في المحتوي التعليمي توفير هذا العامل فرض واساس، لايمكن زيادة متابعين انستقرام بدونه.

استغلال علامات الهاشتاق

الهاشتاق هو علامة او بالأحري رمز يربط بين المحتويات المتشابهة في وسائل التواصل الإجتماعي، وتمثله علامة # هو فرصة ممتازة لتسهيل جمهورك المستهدف والأشخاص المتهمين بمجالك من العثور علي محتواك.

عند إضافة منشور معين في حسابك وطمح بوصوله لأكبر عدد من المستخدمين، فإن افضل طريقة هي استخدام علامة الهاشتاق مع الكلمة الدلالية المرتبطة بمحتوي المنشور او محتواك بشكل عام.

لكن قبل كل شيء يجب أن ندرك أنه ليس أي كلمة دلالية مرتبطة بمحتواك يمكن اضافتها كهاشتاغ، نحن نضع الهاشتاق في وصف المنشور بغية وضوله لأكبر عدد من المستخدمين، وذالك لن يتم بكلمة عشوائية.

إذا لتجد الهاشتاغ المناسبة لمحتواك ادخل خانة البحث في انستقرام، وانتقل إلي قسم البحث في الهاشتاجات، واضف عدة كلامات دلالية مرتبطة بمحتوي المنشور، وستظهر لك الكلمات المرادفة لها التي تتمتع بعمليات بحث.

إلي جانب الكلمات ذات الذيل الطويل والتي يمكن استغلالها هي الأخري.

التفاعل مع المنافسين وتحسن العلاقات

المنافسين أو المؤثرين الذين يشاركونك نفس المحتوي، حساباتهم هي الموطن الذي تتواجد فيه فئتك المستهدفة، إذا المنافسة في جودة المحتوي وحدها ليست هي التي ستبني حسابك.

حيث يمكنك استخدام المنافسين كطريقة من اجل زيادة متابعين انستقرام لديك، إذا الأمر الذي يتوجب عليك فعله للبدء في العملية هو البحث عن الحسابات التي تقدم نفس محتواك، تكوين علاقات جيدة مع اصحابها.

بعدها استمر في التفاعل مع منشوراتها ومشاركة تعليقاتك فيها، هذا سيبرز نجمك امام فئتك المستهدفة الأمر الذي سيمكنها من التعرف عليك ومتابعتك، إضافة إلي أنك تعليقاتك قد تحظي باهتمام من صانع المحتوي نفسه.

فعند تحسين علاقتك مع المنافس أن تشاركه نفس الأفكار والهوايات، هذا سيبني بينكما علاقة حتي وإن كانت صطحية ستعود لك بفوائد عديدة، منها الإشارة إليك في منشوراته أو الرد علي تعليقاتك او مشاركة قصصك في حسابه.

وهذا لن يبني لك الحساب او يوفر لك زيادة متابعين انستقرام فقط، بل وسيبني لك شبكة جماهيرية تثق بمحتواك وما تقدمه، نظرا للنظرة التي اكتسبوها من حساب منافسك.

التعاون مع المؤثرين الآخرين

سيكون التعاون مع مؤثرين آخرين طريقة فعالة من اجل زيادة متابعين انستقرام، هذه الطريقة لديها وجه تشابه بالتي قبلها، وفيما يلي بعض النصائح ستساعدك في التعاون مع مستخدمين آخرين.

حدد المستخدمين الذين لديهم جمهور مستهدف مشابه لجمهورك، سيساعد التعاون مع المستخدمين الذين لديهم نفس جمهورك المستهدف على ضمان أن يكون التعاون وثيقا، ومضمون المردودية.

ليكون التعاون ناجحا ويمكن أن يجذب متابعين جدد مهتمين بالمحتوى الخاص بك.

بعدها قم بالتواصل مع صناع المحتوي الذين اخترتهم، أجري محادثة بسيطة تبين فيها مبتغاك وأنك ترغب في التعاون، وذالك من خلال إشارة إليه في منشور أو قصة مقابل يتبادل هو معك نفس ذالك.

حينها قم بتحديد طريقة التعاون التي ستكون أكثر فعالية ومردودية إليك، والتي تشمل منشور Instagram قصة مشتركة أو استضافة مباشرة، او الترويج الصريح.

يفضل أن تقوم بتعزيز التعاون من خلال تشجبع متابعينك علي متابعة هذا المستخدم، ومدح محتواه وما إلي ذالك الأمر الذي سيحفزه علي فعل نفس الشيء.

من خلال هذه الخطوات ستوفر لنفسك نتيجة مضمونة، لكسب المزيد من الجمهور و زيادة متابعين انستقرام ينتمون لنفس اهتماماتك ومحتواك.

زيادة المتابعين من خلال الترويج المدفوع

الترويج المدفوع هو وسيلة ممتازة لتوسيع شبكتك الجماهرية علي انستقرام والوصول إلي متابعين جدد، وذالك من خلال انشاء حملة اعلانية مدفوعة علي انستقرام.

وفي ما يلي بعض النصائح لإنشاء حملة ترويجية فعالة:


1. حدد جمهورك المستهدف
قبل أن تبدأ حملة تروجية مدفوعة، يجب أن تحدد مسبقا الجمهور تريد أن يصل إليهم محتواك، والأشخاص الذين تريد منهم أن يتابعوك حسب اهتماماتهم.

فلن يكون من المنصف أن يعرض اعلانك لأشخاص مهتمين بالموضي والماركات وانت محتواك عن التقنية، سيساعدك تحديد الجمهور علي انشاء حملة ترويجية ناجحة ذا مردود عال.


2. حدد الشكل المناسب لإعلانك
يقدم Instagram مجموعة متنوعة من تنسيقات الإعلانات، ويشمل ذلك إعلانات الصور والفيديو وإعلانات الدوارة وإعلانات القصص.

اختيار التنسيق والشكل المناسب لمحتواك هو الذي سيكون له نصيب الأسد من نجاح الحملة، ويعتمد الشكل المناسب علي نوع المحتوى الذي تقدمه والجمهور الذي سيصله الإعلان.


3. استخدم صور/ فديوهات عالية الجودة
يجب أن يكون المظهر الذي سيعرض فيه الإعلان سواءا صورة او فديو، عالي الجودة ليحظي بمظهر راق ويلفت الإنتباه للعميل المحتمل، يجب أن ينقل رسالتك بشكل مفهموم.


4.حدد ميزانية تسويقة واهداف
تحديد الأهداف والمزانية جزء مهم عند انشاء أي حملة ترويجية مدفوعة، ستساعدك هذه الخطوة في دراسة نجاح الحملة وما حققته من انجازات مقارنة بالنفقات.

يجب أن ترسم طريق الحملة من أين بدأت، وأين تريد أن تصل وماهو المبلغ الذي ستنفقه في هذه الحملة، لتتمكن من حسب إحصائيات الحملة فيما بعد.

بتنفيذ هذه الخطوات ستتمكن من انشاء حملة ترويج ناجحة جدا، وستمكنك من الوصول إلى جمهور جديد لزيادة متابعيك علي انستقرام بأضعاف.

شراء متابعين انستقرام

شراء متابعين اتستغرام هي أسرع طريقة لبناء جمهور علي صفحتك في انستقرام، رغم أن الجمهور الذي ستحصل عليه قد لايكون بنفس جودة الجمهور الذي تكسبه من الطرق السابقة.

ومع هذا فإن بناء حسابك ووجود حركة مرور عليه شرط أساسي للبدء في اجراء معظم الخطوات السابقة، من ضمنها التعاون مع مستخدمين آخرين وبناء علاقات مع المنافسين، فهذه الخطوات ستحتاج منك حسابا يحتوي علي أعداد من المتابعين.

لتسير عمليات التعاون المتبادلة التي تريدها بالشكل مطلوب، لذا فإن اسرع طريقة لزيادة المتابعين هي شرائهم، ويبقي السؤال.


من أين اشتري متابعين انستقرام؟
في الواقع تتواجد العديد من مواقع شراء و زيادة متابعين انستقرام، ولكن العديد من هذه المواقع مشكوك في مصداقيتها وجودة خدمتها، ومن هذه النقطة سأوفر عليك القلق، من خلال موقع مستر دعم الذي ذكرته لك في بداية المقال والذي يوفر هذه الخدمة.

يمكنك شراء متابعين انستقرام وانت مطمئن باكتمال الخدمة بأفضل شكل، يمكنك شراء المتابعين من خلال قسم زيادة متابعين انستقرام، أضف كمية المتابعين وسيظهر لك السعر.

مع هذا لايفور مستر دعم زيادة انستقرام فقط، بل ويمكنك أيضا شراء خدمة تزويد متابعين تيك توك، لتقوية حسابك علي تيك من خلال قسم شراء متابعين تيك توك، بأسعار رخيصة وجودة فوق المتوسط.

يمكنك شراء مابين 1000 إلي 100 ألف من متابعين انستقرام، إلي جانب 1000 إلي 25000 من متابعين تيك توك كحد أقصي، مع خدمة دعم عالية الجودة وخدمة ضمان تصل إلي أكثر من 3 أشهر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-