تجربتي في الشراء واختيار أفضل كود خصم نون السعودية

منذ أن دخل التطور التكنولوجي حياتنا وأصبحت الحياة أسهل و أبسط وأمتع خاصة في مجال التسوق الإلكتروني، حيث أنك بضغطة زر واحدة تستطيع طلب وشراء ما تحتاجه بسهولة أثناء جلوسك في منزلك، مع متابعة العروض والخصومات على المنتجات بدلاً من الذهاب خصيصاً إلى الأسواق و المولات.

في هذا المقال سوف نتحدث عن متجرين من أهم المتاجر الإلكترونية في عملية التسوق عن طريق الأنترنت وهما: متجر نون و متجر اتش اند ام، تعريف المتجرين ونوعية منتجاتهما، مميزات وعيوب كلاً منهما، وتجربتي الشخصية عندما استخدمت كلاً منهما.
أفضل كود خصم نون

متجر نون

أصبحت مواقع التسوق والتجارة الإلكترونية عديدة ولكن التسوق عبر موقع نون له طابع وسمات تميزه عن متاجر إلكترونية أخرى، لهذا سوف نتحدث تفصيلياً عن هذا المتجر المهم وسنتناول في حديثنا مميزاته وعيوبه والتجربة الشخصية عند استخدامه.

ما هو موقع نون؟
تم تأسيس متجر نون عام 2016، بدأ هذا المتجر في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فهو تحالف تكون من رأس مال إماراتي ورأس مال سعودي.

تم التوسع بالمتجر لتقرر إدارة متجر نون دوت.كوم دخول مصر، وبالفعل دخل نون مصر عام 2019، ويعتبر متجر نون هو ثالث أكبر متجر إلكتروني بمصر بعد سوق دوت.كوم الذي قامت شركة أمازون بشراءه رسمياً بجميع فروعه، ومتجر جوميا أول موقع تسوق إلكتروني في أفريقيا.

يدعم متجر نون سياسات العروض والخصومات والكوبونات للمنتجات عليه حيث يمكنك توفير الكثير من أموالك عند الشراء، وذلك عند إدخال كوبونات التخفيض وأكواد الخصم التي تستطيع الحصول عليها من أهم موقع للعروض والخصومات موقع كوبايون.

ستجد كوبونات تخفيضات و أكواد خصم متاحة على موقع كوبايون مثل كود خصم نون السعودية.

مميزات متجر نون السعودية

يعتبر متجر نون من أسهل المتاجر الإلكترونية في عملية التسوق والشراء، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على المتجر وبدأ عملية الشراء، اختر المنتجات التي تريدها وضعها في عربة التسوق ثم ادخل البيانات المطلوبة و قم باختيار طريقة الدفع وتأكيد الطلب من أجل استلامه.

يقوم المتجر بإعطائك ميعاد الاستلام للطلب والأغلب أنه يصلك قبل الميعاد المتفق عليه، ويتعامل المتجر مع شركات شحن موثوقة وملتزمة بمواعيد الاستلام منها شركة أرامكس، وتختلف مصاريف الشحن لاختلاف كل بلد عن الآخر.

يوفر المتجر عند الشراء عروض وخصومات مهمة توفير كوبونات التخفيض على معظم المنتجات، مما يحفز العملاء على الشراء من متجر نون لكثرة التخفيضات.

عيوب متجر نون دوت.كوم

عند الطلب من المتجر انتبه جيدا إلى المنتجات التي تود شرائها لأن عملية الاستبدال والاسترجاع ليست سهلة وتتم بصعوبة على المتجر، فإذا طلبت الاستبدال أو الاسترجاع فإن العملية ستأخذ كثير من الوقت لما يحدث من مماطلة بالإضافة أنه يتم خصم مصاريف الشحن و مصاريف الخصم الذي استفدت منه.

التأخر في قبول المرتجعات وتختلف من دولة لأخرى، وإذا تم قبوله فيتم رجوع أموالك بعد مدة قد تصل إلى شهر تقريبا.

لا يفضل المستخدمين الشراء عن طريق البطاقات الائتمانية، فإذا حدث وقمت بطلب ارجاع فلا يتم رجوع الأموال إلى البطاقة الخاصة بك ولكن يضاف المبلغ إلى حسابك على نون لكي تستخدمه في شراء منتجات أخرى على المتجر.

تجربتي الشخصية مع متجر نون دوت.كوم

كود خصم نون السعودية

من تجربتي الشخصية عند استخدام متجر نون في شراء منتج عناية بالشعر وسعر المنتج بالأسواق مرتفع، وعند البحث عنه على متجر نون دوت.كوم في قسم الجمال وجدت عروض وخصومات على المنتج ضخمة مما شجعني لطلبه مباشرة، وعند تأكيد عملية الدفع والطلب تم تحديد موعد الاستلام والمفاجأة أن المنتج وصل قبل ميعاده والشحن مجاني.

انتهت عملية التسوق الأولى وكانت تجربة ممتعة وسهلة ولن تكون التجربة الأخيرة.

يمكنك الحصول علي اكبر خصم من موقع نون السعودية حصريا باستخدام كود الخصم RB324

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-