كيف توفر عند التسوق اونلاين؟ كوبونات خصم في مصر

قد يختلف الشراء من المتاجر الالكترونية عن المتاجر العادية في عدة أمور، من بينها الوسائل والخطوات التي تسمح للشخص بتوفير المال عند عملية التسوق، ولأن الشراء أون لاين يكون من خلال متجر الكتروني فإنه يجب على المتسوق أن يكون له دراية كاملة بحيثياته وجزئياته ومتي يستعمل الخدمات وكيف، لهذا سوق يساعدنا موقع كوبون عربي بالإجابة عن كل هذه الأسئلة وغيرها سنجيب في هذا المقال الذي يعتني بوسائل التوفير عند شراء المنتجات اون لاين، المقسمة حسب الترتيب التالي:


كيف توفر عند التسوق اونلاين للتقنيات في مصر
التسوق اونلاين

استخدام كوبونات الخصم الفعالة

كوبون الخصم هو عبارة عن اكواد ورموز يقدمه الموقع الالكتروني بهدف تشجيع المتسوقين على القيام بعمليات الشراء، حيث يحصل بموجبه المشتري على تخفيض بنسبة محددة مسبقا على سعر المشتريات، وبالرغم من أهميته في توفير الأموال خاصة للذين يترددون على المتاجر اون لاين بشكل دوري، إلا أنه يوجد كثير من الناس قد لا يعيرونه اهتماما كافيا لأي سبب من الأسباب وهو ما يجعلهم يهدرون المال دون موجب، ونذكر هنا موقع علي اكسبرس الذي يقدم كوبون علي اكسبرس الفعال على جميع المنتجات ومن ابرزها التقنيات لكي توفروا الكثير من الاموال على عمليات الشراء عبر الانترنت.

الاستفادة من العروض والتنزيلات

العروض والتخفيضات مسألة ملازمة للتجارة منذ زمن بعيد، يستعملها صاحب المتجر او العلامة لزيادة المبيعات لعدة أسباب يطول شرحها، الأمر نفسه في المتاجر الالكترونية، فهم يقدمون عروضا في كل مرة ومناسبة، لذلك يجب ان يكون المتسوق عبر الانترنت متيقظ لهذه العروض لأنها قادرة على توفير الكثير من المال ومتابعة اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت ليضمن اقصى توفير ممكن، ومن ابرز هذه المواقع التي رغبنا ان نشارككم بها اليوم هو موقع نون في مصر، لأنه مع شمولية المنتجات المقدمة والخدمات المميزة الموفرة مثل كود خصم نون، سوف تحصل على كل ما تريده بأفضل سعر.

الدمج ما بين عروض وكوبونات الخصم

تحدثنا عن الكوبونات وعرفناها وتحدثنا عن العروض ونسبها، لكن للمتسوق أن يسأل هل يمكن استعمال الكوبون مع العرض؟ الجواب نعم، بل هو عين الصواب لمن يريد أن يستغل الفرصة أكثر ما يمكن ويوفر المال بنسبة أكبر، فالعروض في المواقع أيامنا هذه تصل إلى 80%.

وهنا قد يظن المتسوق أنه لا يمكنه استعمال كود الخصم بسبب هذا التخفيض الكبير، ولكن تخيل لو استعمل كود خصم على 20% المتبقية بكم سيصبح سعر السلعة؟ هنا سوف تشتري المنتج تقريبا بسعر رمزي، وهنا تكمن أهمية دمج العروض وكوبونات الخصم.

مقارنة الاسعار قبل البدء بالتسوق

حتى في الأسواق التقليدية دائما ما يقارن المتسوق بين أسعار المنتج نفسه عند تجار مختلفين، وهذا بالضبط ما يجب عليك فعله في مواقع التسوق الالكتروني إذا أردت توفير الأموال، إذ يوجد الكثير من المتاجر التي ترفع في أسعار نفس المنتج لأسباب لا تخص المتسوق.

وهو ما يجعل عملية شرائها من أول موقع يعترض المتسوق عملية خاطئة، لذلك يجب تصفح العديد من المتاجر والوقوف على تفاصيل نفس المنتج ومقارنة الأسعار وبناء على ذلك يتم القرار.

التوصيل المجاني في مصر عند التسوق اونلاين

نحن نستعمل التسوق الالكتروني لسهولته وللابتعاد عن عناء التنقل بين المتاجر وذلك بسبب ضيق الوقت الذي تتسم به حياتنا، ومن بين الخدمات التي تقدمها كل اكثر المواقع الالكترونية هي خدمة التوصيل التي عادة ما تكون بمقابل.

لكن كثير من المواقع ولإغراء العميل أكثر تقدم عرض التوصيل المجاني إذا تحقق الشرط المطلوب، وعادة ما يكون الشرط هو وصول قيمة المشتريات في السلة إلى مبلغ معين، ولكن بعض الناس بسبب قلة انتباهها لا تفكر في الاستفادة من هذه الميزة.

اكتشف الخدمات المجانية المقدمة

باعتبار المواقع الالكترونية تعمل عن بعد فإنها تمتاز بخدمات متعددة، ففيها ما هو مجاني وفيها ما هو مدفوع، بالنسبة لمن يريد أن يوفر المال يجب عليه أن يتحرى الخدمات المجانية ويطلبها بذكاء.

مثلا تعطي بعض المواقع نقاط على كل عملية شراء او خدمات التصاميم والاستشارات او عيناء مجانية وغيرها الكثير التي بفضلها سوف تزيد توفيرك.

البديل الارخص مع تصميم مشابه

يمكن ببعض البحث والتدقيق، ودراسة الأسباب التي من أجلها نريد شراء المنتج، من هنا كانت بعض الاسباب التسويقية التي تجعلنا نبحث عن بديلا أرخص، حيث تعتبر هذه الفكرة جيدة جدا للباحثين عن منتجات فاخرة ولكن لا يرغبون بدفع ثمنها المرتفع.

لذلك وفر موقع كوبون عربي قسم متخصص يعرف فيه منتجات البديل الارخص ذو التصاميم المشابهة للماركات العالمية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-