التطبيق رقم 1 للمحادثة باللغة الإنجليزية اونلاين

تقوية مهارات اللغة الإنجليزية أمر أساسي لإتقان اللغة والقدرة على الاندماج مع جميع الأشخاص بمختلف خلفياتهم.

فاللغة الإنجليزية من المتطلبات الأساسية لتعزيز الجانب الدراسي أو المهني أو الشخصي.

ولذلك قمنا بالبحث عن أفضل تطبيق أونلاين يساهم في تقوية اللغة الإنجليزية خاصة مهارات التحدث والاستماع كونها من أساسيات إتقان اللغة، ووجدنا أن أغلب المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية أجمعوا على تطبيق واحد وهو تطبيق كامبلي، وسنقوم في هذا الموضوع بالتعرف على هذا التطبيق وكيف يمكن أن يساعدك في التحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية.

التطبيق رقم 1 للمحادثة باللغة الإنجليزية اونلاين
كود خصم كامبلي

ماذا تعرف عن كامبلي

تطبيق كامبلي الأمريكي هو متخصص بتعليم اللغة الإنجليزية لتحسين مهارتي التحدث والاستماع حيث يوفر الموقع الرسمي مجموعة كبيرة من المعلمين المؤهلين لتعليمك فهم متحدثون أصليين باللغة الإنجليزية من دول ناطقة بالإنجليزية كلغة، كما أن المعلمين بمؤهلات تمكنهم من تعليمك.

ويقوم كامبلي بربطك مع معلمي اللغة الإنجليزية عن طريق التواصل المباشر معهم من خلال الاتصال مكالمة فيديو لتقوم بالتحدث مباشرة مع المعلم وتعلقي دروس في المواضيع المهتم بها.

كما يمكنك أثناء المكالمة إما الدردشة ومناقشة مواضيع عامة مختلفة أو تلقي دروس جاهزة ضمن المنهج الذي يوفره كامبلي ويبقى خيار طريقة الاستفادة من هذه المكالمات يتوقف على رغبتك.

ومع القدرة على حضور الجلسات عبر الموقع الرسمي يتيح كامبلي أيضا حضور الجلسات اونلاين في أي وقت أو مكان تتواجد فيه وذلك عن طريق تطبيق كامبلي المخصص للهواتف لتتمكن من الاستفادة من الكورس المخصص لك بعد تحميل التطبيق من متجر التطبيقات في هاتفك.

ولتبدأ الاستفادة من دورات كامبلي سيتعين عليك الاشتراك في إحدى الخطط المتاحة في خيار الاشتراك ويمكن تحديد الباقة التي تود الاستثمار فيها بإختيار عدد الأيام واجمالي الدقائق الأسبوعية التي تود ممارسة الإنجليزية فيها.

ولأن الاشتراك في دورات كامبلي هي خدمة مدفوعة؛ يمكنك الاستفادة من كود خصم كامبلي للتوفير من تكلفة الاشتراك إذ أن الكود يمنح مستخدميه دقائق مجانية لتجربة جلسة مجانية والتأكد من قرارك في الاشتراك من عدمه.

وللاشتراك في إحدى الباقات يجب عليك أولا التسجيل في كامبلي فالتسجيل مجاني تماما، وخطوات التسجيل سهلة وبسيطة وذلك يكون بتزويد الموقع في نموذج التسجيل إيميلك الإلكتروني والاسم الثنائي لتتمكن من تجربة درس مجاني أونلاين عبر الاتصال بأحد المعلمين المتواجدين على المنصة.

مميزات أخرى كامبلي

كان في العديد من المزايا التي تجعله المكان الأمثل والأقوى لممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية أون لاين، وصل أوضح لك أهم الأسباب في النقاط التالية:
  • تستطيع اختيار نوع المعلم من ناحية شخصيته وخبراته العلمية و دولته الأم والمجالات والمواضيع المتمكن منها.
  • في كاملي معلمين متخصصين ل تهيئتك لامتحانات اللغة مثل آيلتس أو توفل وغيرها.
  • كل المعلمين في كامبلي ناطقين أصليين الإنجليزية فهم مواطنين من دول اللغة الرسمية فيها هي الإنجليزية.
  • في كامبلي لديك حرية اختيار المجالات والمواضيع التي تريد تعلمها وتقويتها مع المعلم فلن تكون مقيدا أو مجبرا بتلقي أي دروس أو جوانب في اللغة أنت غير مهتم بها.
  • رغم عدم وجود دروس ثابتة لتلقيها في كامبلي لأنك ستختار الدروس التي تريدها ولكن في المقابل هو يوفر مناهج جاهزة تستطيع الرجوع إليها في حالة رغبتك في اتباع برنامج التعليمي منهجي.
  • تستطيع الاتصال المعلمين المتاحين أون لاين في أي وقت من اليوم أي هناك معلمين وتواجد ين دائما وال على 24 الساعة لذلك لن تكون مقيد الالتزام بمواعيد محددة وجدول الدراسة مرن جدا ويعتمد على تفرغك.
  • يعتمد كامبلي على تقوية مهارات التحدث والاستماع بشكل خاص لذا التركيز على هذه المهارات كفيل لتحسين مستواك في التحدث باللغة الإنجليزية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-