كيفية إنشاء حساب ادسنس 2023 وربطة مع اليوتيوب بطريقة صحيحة

كيفية إنشاء حساب ادسنس 2022 وربطة مع اليوتيوب بطريقة صحيحة

ان انشاء حساب ادسنس يعد امر اساسي لكل اصحاب قنوات اليوتيوب والمواقع الالكترونية حيث يعطي انشاء حساب ادسنس فرصة سامحة للربح من خلال الاعلانات التي يقوم بأظهارها لدى اصحاب قنوات يوتيوب، ولهذا ان كانت صاحب قناة جديدة على اليوتيوب او صاحب مدونة وترغب بالاستفادة منهما سوف نشرح لكم في هذه المقالة خطوات انشاء حساب ادسنس بالتفصيل مع اهم الشروط التي يجب ان تتوفر لديك لكي تستطيع انشاء حساب ادسنس وتفعيله لأستلام ارباحك من القناة او المدونة الخاصة بك.

انشاء حساب ادسنس

ما هي اهم شروط انشاء حساب ادسنس

لابد على كل شخص يرغب بالربح من اليوتيوب عن طريق انشاء حساب ادسنس ان يتوفر به شرطان اساسيان وهما:
  1. ان يكون عمرك فوق ال ١٨ عاماً لكن في حال كنت اصغر من هذا العمر فيمكنك استخدام بيانات احد اقربائك او ولي امرك.
  2. لابد على من يريد انشاء حساب ادسنس ان يكون صاحب موقع الكتروني او قناة على اليوتيوب.

ما هو الفرق بين google adsense google وAdmob

مع ان الخدمتين مقدمة من شركة جوجل إلا ان جوجل ادسنس وجوجل أدموب تختلفان من حيث التوجه.
فجوجل ادسنس يستخدم من قبل اصحاب القنوات والمواقع الالكتروني لعرض الاعلانات عليها واستقبال ارباح عن كل نقرة من الزوار، اما جوجل ادموب فهي شركة تقدم الربح عن طريق عرض اعلاناتها لدى اصحاب التطبيقات فكل تطبيق يرفع على جوجل بلي واب ستور يعرض ادموب اعلاناته على التطبيق ويدفع مقابل كل نقرة او مشاهدة الى الاعلان هذا هو الفرق بين الخدمتين وليس هما نفس الشي كما يضن البعض.

طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطه مع قناة اليوتيوب

ان انشاء حساب ادسنس ليس كأي حساب فيجب علينا ملئ المعلومات المطلوبة منا بدقة عالية لأن الرمز الخاص بتفعيل حساب ادسنس واستلام الارباح سوف يصلنا عن طريق البريد المحلي معتمداً على المعلومات التي قدمناها، سوف اشرح هذه الامور لكم بالتفصيل في الخطوات التالية:

  •  الخطوة الاولى
لأنشاء حساب ادسنس جديد نذهب الى المتصفح ونكتب
Google adsense فنضغط على اول خيار.

  • الخطوة الثانية
بعد الدخول الى الواجهة الرئيسية يطلب بعض المعلومات
لتفعيل حساب ادسنس وهي:
  1. رابط URL الخاص بموقعك الالكتروني او الخاص بقناتك لتفعيل حساب ادسنس.
  2. عنوان بريدك الالكتروني الذي سوف تصلك الرسائل عليه عند تفعيل حساب ادسنس.
  3. عند اكمال هذه الخطوات يطلب منك اختيار اخباره اذا ما كنت تريد تلقي معلومات مفيدة على بريد الالكتروني فتجيبه بنعم او لا.

  • الخطوة الثالثة
هذه الخطوة مهمة جداً كما تحدثنا فهنا يجب ان نملئ المعلومات  التي تخص السكن حيث اننا سوف نستلم الرمز الخاص بأستلام الارباح على البريد المحلي.

  1. الحقل الاول حقل الاسم تكتب فيه اسمك واسم الاب واسم الجد.
  2. الحقل الثاني هو حقل العنوان تكتب فيه اسم الدولة والمحافظة والمدينة والقضاء او الناحية.
  3. الحقل الثالث هو يخص العنوان المخصص لجوجل ادسنس، حيث تكتب به اسم الشارع ورقم البناية او رقم البيت.
  4. الحقل الرابع تكتب به اسم المحافظة.
  5. الحقل الخامس تكتب به رقم الهاتف.

هكذا قد اتممنا خطوات انشاء حساب ادسنس ويجب ان ننتظر التفعيل وربطه بقناة اليوتيوب لكي يتم عرض الاعلانات.

بعد فترة من الوقت سوف يقوم ادسنس بأرسال رسالة ليخبرك بأن حسابك اصبح مفعلاً، وهو جاهز لأظهار الاعلانات بعد استيفاء شروط الربح من يوتيوب، وقد تحدثنا عن هذه الشروط في مقالة انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها عن طريق الهاتف.

كيفية سحب الارباح من حساب جوجل ادسنس

تعتبر طريقة سحب الارباح من جوجل ادسنس معقدة قليلاً في بداية الامر حيث عند وصولك لمبلغ ١٠$ في جوجل ادسنس يقوم بأرساله رسالة إليك ليخبرك بأرساله رمزاً الى البريد الخاص بمنطقتك وسيرسله في غضون اسبوعين عند استلام الرمز سوف تدخله مرة اخرى الى حساب جوجل ادسنس كوسيلة لمعرفة امان لمعرفة صاحب الحساب الاصلي وبالتالي سوف تستطيع اضافة وسيلة الدفع اي من خلال تحويل بنكي اي يجب ان يكون لديك او لدى اي شخص من اسرتك او اقربائك حساب بنكي لكي تستطيع استلام ارباح جوجل ادسنس، بعدما استلمت اول دفعة من جوجل ادسنس سوف تتحول تلقائياً كل ارباحك الى البطاقة البنكية في كل شهر.

كيف يكون الربح من جوجل ادسنس

تتم عملية الربح من ادسنس عبر عرض الاعلانات حيث تقوم الشركة بعرض الاعلانات الخاصة بها وفقاً لمحتوى المدونة او قناة اليوتيوب حتى تستطيع جذب المهتمين بهذه الاعلانات، ويكون نظام الربح من ادسنس عبر نسبة النقرات فكلما زاد عدد زوار قناتك او موقعك زادت فرصتك في الربح من ادسنس ولكن يجب ان تتجنب بعض الامور غير الشرعية التي تودي الى حذف حسابك :

  • لا تحاول الضغط على الاعلانات بنفسك او من جهاز احد اقربائك او اصدقائك لمحاولة زيادة الربح من ادسنس هذا سوف يسبب هذا تقييد للحساب بشكل فوري.
  • لا تضع اعلانات شركة منافسة لشركة جوجل ادسنس هذا يؤدي الى التقييد الفوري للحساب ايضاً.
  • تجنب محاولة جذب زوارك للضغط على اعلانات الشركة محاولاً زيادة الربح من ادسنس انت هنا تحاول ان تتحايل على اذكى واغلى نظام وضعه جوجل على هذا الكوكب.

طرق شرعية لزيادة ارباح قناتك على ادسنس يوتيوب

على الرغم من الشروط الصعبة التي وضعها ادسنس يوتيوب للربح من خلاله إلا انه ما زال واحد من افضل الشركات الاعلانية على يوتيوب والمواق ايضاً، فضلاً عن هذا انت تستطيع ان تفكر خارج الصندوق دائماً لزيادة ارباح ادسنس يوتيوب وهي تعتبر شرعية تماماً وليس عليها اي غبار من ادسنس يوتيوب لكي يقيد حسابك ومن هذه الطرق:

  • تستطيع عمل صفحات خاصة بقناتك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتضع الروابط لفرصة محاولاً جذب الزوار لقناتك بتعريفهم بالمحتوى الخاص بك.
  • عمل مدونة وتضع بها شروحات لجميع مقاطعك ووضع رابط قناتك لكي تحصل على اكبر عدد من الزوار ومشاهدة الفيديوهات التي ترفعها على يوتيوب.
  • عمل تطبيق خاص بالمحتوى الذي تقدمه قناتك وتضع به رابط تحويل الى القناة هذه واحدة من افضل طرق الربح من ادسنس يوتيوب، ولا يستعملها إلا المحترفون.
  • ان كان المحتوى الذي تقدمه القناة محتوى مستمر ويجذب الزوار فتستطيع عمل حملات اعلانية والهدف منه التعريف بقناتك محاولاً جذب الزوار كمتابعين مترددين هذا سيساعد على الربح بصورة اسرع من ادسنس يوتيوب.

افضل الشركات البديلة لموقع ادسنس

ان انشاء حساب ادسنس لا يعني بالضرورة ان الشركة سوف تقبل الموقع او القناة لعرض الاعلانات فقد يكون هناك مشاكل في شروط الربح او في او او غيرها من الامور، ولهذا وفرنا بعض الشركات الاعلانية التي سوف تغنيك عن موقع ادسنس لكن هذا لا يعني انها افضل في الربح فموقع ادسنس هو الرقم واحد في الارباح كما قلنا لكن هذه المواقع تكون افضل واسرع من ناحية القبول فأن كنت تبحث عن بديل ادسنس فهذه هي افضلها.

  • موقع admaven
واحد من افضل المواقع التي يغنيك عن موقع ادسنس فهو سريع في القبول كما انه يوفر امكانية عرض الاعلانات والنوافذ المنبثقة إلا انه يفضل المحتوى الاجنبي على غيره من المحتويات في الدفع.

  • موقع Revenue hits
بديل موقع ادسنس الذي يتخذه الكثير من الاشخاص كخيار ثاني عند عدم قبول مواقعهم او قنواتهم في موقع ادسنس لأن فرصة القبول به تكون في غضون ٢٤ساعة مع عرض اعلانات بسعر نقرة مشابهة لموقع ادسنس.

  • موقع adblade
يعتبر موقع adblade بديل ادسنس مميز نظراً للامان الذي يوفره للموقع كما انه يعرض اعلانات غير مخلة للزوار ويوفر فرصة سحب الارباح من خلال باي بال هذا الشي لا يوفر موقع ادسنس ولهذا يلجأ اليه الكثير من الاشخاص الذين لا يستطيعون انشاء حساب ادسنس وربطه بقناة اليوتيوب بسبب حظره في بلدانهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-