أربح أول 100 دولار من العمل الحر (الربح من موقع خمسات)

أربح أول 100 دولار من العمل الحر (الربح من موقع خمسات)

أصبح العمل عبر الانترنت وعلى منصات العمل الحر إحدى أهم سمات السنوات الأخيرة بسبب العديد من الميزات التي تقدمها للمستخدمين فضلاً عن ارتفاع البطالة المقنعة في البلدان العربية فقد أصبح أفضل خيار متاح للشاب العربي هو العمل على الإنترنت من البيت ومن خلال مواقع الفريلانس والتي أصبحت متاحة لكل شخص يريد أن يعمل من خلالها ويعتمد عليها كمصدر دخل ثابت له وعندما أتحدث عن الربح من مواقع العمل الحر فأن أول موقع يخطر لي هو الربح من وموقع خمسات افضل موقع عربي على الإنترنت فما هو موقع خمسات ولماذا العمل على موقع خمسات بالتحديد.


الربح من موقع خمسات

ما هو موقع خمسات وكيف يتم الربح من خلال الموقع

موقع خمسات هو موقع عربي جزائري مقدم من شركة حاسوب، لربط مجموعة كبيرة جداً من المستقلين ومقدمي الخدمات من أجل العمل عبر الانترنت مما جعل الربح من موقع خمسات يتميز بالسهولة والسرعة في إيجاد عدد كبير من العملاء كما أن العمل فيه لا يحتاج إلى خبرات كبيرة فجميع الخدمات التي يمكنك تقديمها على خمسات هي خدمات تبدأ من مبلغ ٥$ ولهذا يفضل الكثير من المبتدئين بدايتاً العمل والربح من موقع خمسات فتجد أنه أصبح ملتقى للكثير من الشباب المستقلين في العمل عبر الانترنت.


اما عن كيفية الربح من موقع خمسات فلموقع يتيح لك تقديم خدمات عديدة في مختلف المجالات وعند طلب الخدمة من خلال أحد العملاء سوف يقوم موقع خمسات بأخذ ٥$ وحجزها في الموقع وبعدما تقوم بإكمال الخدمة المطلوبة ترسل طلب استلام للخدمة وعند الموافقة على الاستلام تحصل على مبلغ ٤$ مع اجور الاستقطاع من قبل الموقع والتي تكون ١$.

مميزات العمل على موقع خمسات

  • عدد المستخدمين الكبير للموقع
بلغ عدد المستخدمين لموقع خمسات أكثر من ٣٠٠ ألف شخص حول العالم كما أن مقدار المعاملات المالية وصل إلى ١مليون دولار في السنة كل هذا جعل فرصة الربح من موقع خمسات أسهل بالنسبة للكثير من المبتدئين في مجال العمل الحر.

  • نسبة الأمان العالية في الموقع
مع استخدامك لموقع خمسات في العمل عبر الانترنت فلا قلق من ضياع حقك في تقديم الخدمات عبر الموقع بسبب وسيلة الأمان التي يتبعها الموقع في حجز الأموال وان حدث اي سوء تفاهم بين المشتري ومقدم الخدمة فسيتدخل أحد أفراد فريق الدعم الخاص بالموقع (لكن قلما يحدث هذا الأمر).

  • فرصة إيجاد عمل دائم
صدقني من خلال خبرتي في هذا الموقع فأن كان لديك مهارات العمل عبر الانترنت فأنك بلا شك سوف يكون لديك عمل دائم فالكثير من الأشخاص الذين عملوا في هذا الموقع أصبحت لديهم أعمال حرة دائمة وانا من ضمن هؤلاء الأشخاص بفضل.

  • تتبع الأشخاص الطالبين للخدمات
من أهم مميزات الربح من موقع خمسات انه يجود في الموقع قسم طلبات الخدمات غير الموجودة وهذا هو أهم قسم في الموقع بالنسبة للكثير من الأشخاص حيث أنك تستطيع تتبع العملاء الراغبين بطلب الخدمات التي تستطيع تقديمها كالبرمجة والكتابة والتصميم وغيرها من الخدمات التي تكلمت عنها في مقالة أفضل منصات العمل الحر عبر الانترنت باستفاضة اكبر.

طريقة انشاء حساب خمسات وإضافة خدمة على الموقع

في بداية الأمر إذا كنت مبتدأً في العمل على الأنترنت ولا تعرف ما هي الخدمة التي يمكنك تقديمها في الموقع (وهي نفس المشكلة التي واجهتني عندما كنت في بداية العمل الحر على موقع خمسات) فيمكنك أن ترى ما هي المهارات التي تبرع في تقديمها هل أنت موهوب في الكتابة أم في التصميم أو حتى اذا كنت تعرف لغة أخرى فكل هذه هي مهارات يمكنك من خلالها الربح من موقع خمسات فقم بتطويرها والعمل على تحسينها لكي تدر لك المال.

اما عن كيفية إنشاء حساب خمسات فالأمر سهل جدًا فقط نقوم بالدخول على متصفح جوجل ونكتب موقع خمسات بعدها نقوم بالضغط على أول خيار ويطلب منا التسجيل عبر حساب الـ gmail فنختار الحساب الذي نريد أن نسجل به وهذا كل ما في الامر.

الربح من موقع خمسات

اما طريقة إنشاء خدمة في الموقع فالأمر سهل جداً كل ما عليك هو الضغط على الزر الجانبي والضغط على زر إضافة خدمة ومن ثم تقوم بختيار تصنيف الخدمة كأن تكون خدمة تصميم مثلاً وتختار التصنيف الفرعي للخدمة كتصميم الشعارات بعد ذلك تقوم بكتابة الوصف الخاص بالخدمة اي ما سوف تقدمه للعميل والميزات التي تميز خدمتك بالإضافة إلى السعر، كما انه يجب عليك كتابة وصف جذاب يختلف عن باقي منافسيك مع تقديم ميزات وهداية في بداية الإمر حتى يكون لديك تقييمات عالية على الخدمة وبعد الانتهاء من الوصف اختر صورة لوضعها كغلاف لخدمتك ويجب أن تكون صورة جذابة تشد الشخص ووفقاً للمقاسات المطلوبة.

الربح عبر الانترنت

وبعد وضع الصورة يأتي قسم السعر ومنها تحدد سعر الخدمة والسعر اما يكون ب٥$ أو ١٠$، بعد تحديد السعر ضع مدة التنفيذ للخدمة وكلمات مفتاحية تدل على الخدمة مثلاً (مصمم، مصمم شعارات، مصمم بوستات انستقرام) وما إلى ذلك، وبعد الانتهاء نضع بعض التعليمات للمشتري في قسم التعليمات كإعطاء التفاصيل للخدمة التي يريد تنفيذها وهذه التعليمات لا تظهر إلا عند شراء الخدمة.

طريقة سحب الأرباح من موقع خمسات

طريقة سحب أرباح موقع خمسات تكون عن طريق الباي بال فقط لكن قبل أن تستطيع سحب الأرباح لابد من أن تصل للحد الأدنى للسحب وهو ١٠$ وعند وصولك للحد المسموح به للسحب من موقع خمسات تقوم بإرسال طلب توثيق للحساب الأمر لا يستغرق طويلاً (لقد قمت بتوثيق حسابي في يوم واحد) أما من لديه خوف من سرقة البيانات والمعلومات فلا تقلق يا صديقي الإمر إمن جداً مع موقع خمسات فبياناتك في أمان

طريقة توثيق حسابك
  1. تقوم بأخذ صورة لك.
  2. تقوم بأخذ صورة لبطاقتك الوطنية.
  3. تقوم بأخذ صورة لك مع إمساكك ببطاقتك الوطنية.

هذا كل مافي الامر وسوف تصلك رسالة من موقع خمسات تؤكد قبول عملية التوثيق وعندها تستطيع سحب أرباحك.

ملاحظة عملية التوثيق تجري لمرة واحدة فقط.

استراتيجية تسويق الخدمات داخل موقع خمسات

انتبه في الشرح القادم سوف أقدم لك استراتيجية تسويق الخدمات داخل موقع خمسات والتي يغفل عنها مستخدمو موقع خمسات نفسهم ساعدتني أنا شخصياً في الربح من موقع خمسات وتحقيق او١٠٠$ لي في الموقع في مدة قصيرة جداً، أنا لا أتباها وانما اطلب منك أن تطلع على خبرات من هو أقدم منك في الربح من موقع خمسات حتى تساعدك في تجنب الكثير من الاخطاء يا صديقي.

١) قم بكتابة كلمات مفتاحية في وصف الخدمة وفي قسم الكلمات المفتاحية على موقع خمسات ويجب أن تكون عالية في البحث ودون منافسة قوية ويمكنك أن تعرف هذه الكلمات من خلال موقع جوجل أدووردز.

٢) أبقى دائماً في قسم الخدمات طلبات الخدمات غير الموجودة دائماً سوف تجد في هذا القسم مئات الأشخاص الذين يطلبون خدمات ويبحثون عن المستقل المناسب لإنجازها.

٣) انشر خدماتك التي قمت بإنجازها على قسم نماذج الأعمال التي قمت بتنفيذها حتى تعطي دافعاً للجمهور بطلب هذه الخدمات.

٤) قم بإنشاء معرض إعمال جميل ومنسق للخدمة التي تقوم بتقديمها وانشره على معرض الاعمال لديك الموجود في الموقع.

٥) من أهم استراتيجية تسويق الخدمات داخل خمسات هو إنشاء بروفايل احترافي لك يتضمن جميع خبراتك في العمل عبر الانترنت.

استراتيجية تسويق الخدمات خارج موقع خمسات

لا تكن من الأشخاص الذين يجلسون في انتظار أول عميل لهم لن تبيع هكذا أي خدمة ولو بعد ١٠ سنوات من العمل عبر الانترنت يجب أن تستغل كل الطرق الممكنة من أجل الربح من موقع خمسات.

ومن أهم هذه الطرق هي التسويق خارج الموقع والذي يغفل عنه الكثير من الأشخاص فكيف يكون التسويق خارج موقع خمسات:

١) قم بإنشاء صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تنشر خدماتك عليها واطلاع الزوار على جودة هذه الخدمات في رأيي هذه هي أفضل استراتيجية تسويق الخدمات خارج موقع خمسات.

٢) قم بإنشاء مدونة على بلوجر تنشر فيها عن الخدمات التي تقدمها سوف تحصل على ترافيك أعلى لخدماتك مما يزيد من فرص بيعك.

٣) قم بإنشاء صور احترافية مع فيديو احترافي لخدماتك وقم بنشر الفيديو على اليوتيوب سوف تتضاعف أرباحك بالتأكيد.


في النهاية أرجو منك إعطاء رأيك عن موقع خمسات في التعليقات وتكلم عن تجربتك في بيع أول خدمة لك لكي يستفيد الاخرون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-