افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات

افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات

بدأ الكثير من الأشخاص يريدون تعلم التداول بالعملات الرقمية كما انهم يبحثون عن أهم منصات تداول العملات الرقمية خصوصاً لسكان دولة الامارات العربية ولهذا سوف أقدم لكم في هذه المقالة افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات.

التي يستخدمها الكثير من الأشخاص وخصوصاً العرب لكونها تدعم الدفع عن طريق البوابات الإلكترونية المحلية والعالمية كذلك هي متاحة للاستخدام باللغة العربية فضلاً عن الكثير من الميزات مثل نسبة الأمان العالية في هذه المنصات وايضاً المكافأة التي تعطيها لك عند وصولك إلى حد معين من الإيداع كل هذه الأشياء جعلت منها افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات فدعونا نتعرف عليها.

افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات

افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات

سأتناول في النقاط التالية افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات والتي تعمل كطرف ثالث بين المشتري والبائع كما ان هذه المنصات تعد مركزية في الاستخدام اي انها تجمع بين العديد من المستخدمين العرب و الأجانب فضلاً عن انها تقوم بطرح العملات الموثوقة فقط والتي يمكنك الاستثمار بها على المدى الطويل ومن العوامل الاخرى التي دعتني لاختيار هذه المنصات هو أن حجم السيولة في العملات الرقمية الموجودة عليها كبيرة جداً.

  • منصة OKX
من افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات كم انها تدعم بقية البلدان العربية وتوفر المنصة العديد من العملات المشهورة في سوق تداول العملات مثل البتكوين الاثيريوم واللايتكوين هذا ما جعلها المفضلة لدى الكثير من المستخدمين إلا انها لا توفر العملات الجديد أو أنها تتأخر في عملية طرح هذه العملات على المنصة ولكن بالرغم من ذلك تعد واحد من افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات بسبب السهولة في الاستخدام من خلال الهاتف أو الحاسوب أو حتى في عملية البيع والشراء، كما أنها توفر أسعار العملات الرقمية مباشر دون الحاجة الى البحث المستمر في الأخبار أو على مواقع الانترنت.


  • Huobi Global

إحدى افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات تم إنشائها في عام ٢٠١٣ من أجل تداول العملات المشفرة الرائدة في عالم الانترنت فأصبحت تغطي ١٣٠ دولة حول العالم فضلاً عن كونها تقدم أسعار العملات الرقمية مباشر فور الصعود أو الهبوط كما انها تقدم تداول شفاف وأمن للمستخدمين كما انها تدعم حوالي أكثر من ٢٠ عملة وتوفر عملات رقمية جديدة لها مستقبل فور إصدارها ومداولتها في بقية المنصات.


  • ExpertOption

يتواجد على هذه المنصة أكثر من ٥٠ مليون شخص يقوم بالتداول وكل العملات الموجودة على المنصة هي عملات رائدة وتحقق انتشاراً كبيراً بين العملات الأخرى فتعد واحدة من بين افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات والمفاجئة في هذه المنصة انه يمكنك تداول الأسهم الخاصة بشركات عالمية مثل فيسبوك وابل وشركات عالمية أخرى مع قدرتك على مراقبة أسعار العملات الرقمية مباشر لتحقيق أرباح مضمونة.


  • kucoin
واحدة من أكثر و افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات يوجد عليها ما يقارب ٥٠٠ عملة رقمية يمكنك التداول من خلالها ومع طرح أسعار العملات الرقمية مباشر وتحقيق نسبة أمان عالية للحساب الخاص بك فلا تقلق من اي عملية اختراق او خداع حتى مع وجود فريق دعم متكامل وجاهز في اي وقت، فضلاً عن ان هذا التطبيق يعد رقم ٣ في اهم التطبيقات لفئة الشئون المالية على متجر جوجل بلاى.

  • منصة Gate.io
كل واحدة من منصات تداول العملات الرقمية السابقة توفر اما عملة او ميزة تختلف بها عن الاخرى ومنصة Gate.io توفر لجميع المستخدمين القروض الخاصة بالعملات المشفرة مع وضع اي هامش لبيع العملات الخاصة بك، و الإيداع والسحب في غضون دقائق قليلة و إمكانية التخزين للعملات بشكل بار، لكن المنصة لا تدعم اللغة العربية ولهذا عليك التعلم قدر المستطاع عن هذه المنصة والواجهة الخاصة بالمستخدم رغم انها واجهة سهلة لكن لتفادي اي خطأ يحدث في المستقبل ومن خلال هذه المنصة تستطيع تداول عملات رقمية جديدة لها مستقبل.

هذه كانت افضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات وهي متاحة كذلك في بقية البلدان العربية وخصوصاً البلدان المحظورة مثل العراق وسوريا ومصر.

منصات لمساعدتك على تعلم مجال العملات الرقمية بشكل أوسع

١) منصة يوتيوب
بالطبع فاليوتيوب يتيح لك الوصول إلى العديد من الأشخاص الذين لديهم محتوى خاص بهذا المجال على الرغم من أن بعضهم مبتدئين ويحاول نشر تجربته ليس إلا لكني أنصحك بمشاهدتها ايضاً ربما سوف تحصل على الكثير من المعلومات التي سوف تفوتك.

٢) منصة iGenius
لو كنت مبتدأ في عالم التداول فلابد عليك من البدء عن طريق igenius والتي تتيح لك الكثير من الخبراء والذين تتعدى خبرتهم ال٧ سنوات في هذا المجال بل ان هذه المنصة ستجعل منك واحداً من المع المتداولين في وقت قصير.

٣) Trading View
هذه المنصة تقدم خدمة رائع للمتداولين فهي تقوم بتحليل الأسهم أو العملات الرقمية وتسجيل عمليات الصعود والهبوط بدقة عالية ويساعد هذا على فهم الخطوات أو توقعات السوق القادمة بالنسبة للأشخاص المبتدئين في تداول العملات.

افضل المحافظ الرقمية لخزن العملات

قبل أن نتطرق لأهم المحافظ الإلكترونية يجب أن تعرف ما هي هذه المحافظ، فهي باختصار عبارة عن محفظة رقمية تستخدم في خزن جميع الأصول الخاصة بك من العملات الرقمية التي اشتريتها أو على وشك شرائها من منصات التداول، من أجل حمايتها من السرقة أو خزنها بشكل أطول للاستثمار او عدة عمليات أخرى كما أن المحفظة تساعدك في بعض عمليات شراء العملات المهمة كالبتكوين والاثيريوم وغيرها.

  • Mycelium
واحد من بين افضل المحافظ في سوق العملات الرقمية والتي توفر لك عملية التحكم في المفاتيح الخاصة بك والتحكم بشكل كامل بعملاتك هذا إضافتا إلى كونك تستطيع حماية المحفظة برقم PIN وهذا يجعلها من بين إمن المحافظ في سوق العملات الرقمية ومع mycelium تستطيع تخزين عملات رقمية جديدة لها مستقبل.

  • Exodus
من المحافظ المجانية الرائعة في سوق العملات الرقمية والتي توفر لك السيطرة الكاملة على عملاتك مع دعم متوفر ٢٤ساعة متواصلة ولكن الميزة الرائعة انها تتيح لك كمستثمر ان تشاهد المخططات في تغيير الأسعار للعملات مع خزن تام لأكثر من ١٠٠عملة كل هذا بشكل مجاني ودون الحاجة الى دفع رسوم تحويل كبيرة والتي تكون عالية في بعض المحافظ الاخرى.

  • MetaMask
ميتاماسك وهي محفظة لا مركزية تناسب مبتدئين سوق العملات الرقمية بشكل كبير بسبب سهولة التصميم والواجهة السهلة فضلاً عن كونك تستطيع السيطرة على أصولك ومفاتيح التخزين الخاصة بك دون اي تلاعب، كما انك تستطيع الشراء و الإعارة لعملاتك الرقمية واستخدامها في عمليات البيع وشراء على أرض الواقع مع طرف ثاني. كما أن محفظة ميتاماسك تتيح خزن عملات رقمية جديدة لها مستقبل.


في النهاية ما رأيك في مجال تداول العملات الرقمية وما افضل عملة للتداول عليها في وقت قراءتك لهذه المقالة 
أرجو ان تشاركنا رأيك في التعليقات ...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-