انشاء حساب باي بال في العراق ! الحل النهائي للدول المحظورة

انشاء حساب باي بال في العراق

أصبح الإقبال على انشاء حساب باي بال في العراق أو في اي دولة أخرى كبيراً جداً في ظل الظروف الحالية لكونه إحدى أهم طرق إرسال واستقبال الأموال حول العالم، وبسبب انتشار منصات العمل الحر التي تقبل سحب الاموال عن طريق الباي بال فقط.

لكن العراق يعد من الدول المحظورة والتي لا يمكن للأشخاص المقيمين عليه إنشاء حساب رسمي، ولهذا سوف نقدم لكم في خالد تك الطريقة الصحيحة لكيفية انشاء حساب باي بال في العراق و تفعيله من أجل إرسال واستقبال الأموال بدون اي مشاكل.

كما سوف نتطرق إلى كيفية المحافظة على الحساب والحيلولة دون حدوث اي مشاكل عند فتح حساب باي بال في العراق.

انشاء حساب باي بال في العراق
انشاء حساب باي بال فى العراق

ما هو paypal ولماذا هو محظور في العراق

Paypal هو أحد طرق إرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت ويمكن للمستخدم آن يقوم بهذه العملية إلى كافة بلدان العالم ولهذا يعتبر كطريقة دفع عالمية ومحلية في وقت واحد.

هناك الكثير من الدول المحظورة من قبل باي بال ولا يمكن للسكان المقيمين عليها انشاء حساب باي بال لكونه متوقف، ومن هذه الدول العراق وسوريا والعديد من البلدان الأخرى التي لا يوجد فيها أي فرع من فروعه بسبب المشاكل السياسية أو تخلخل الأمن الداخلي فيها.


طرق انشاء حساب باي بال في العراق

يوجد العديد من الطرق من أجل فتح حساب باي بال في العراق فكل شخص يتحدث عن طريقته الخاصة لكن أغلبية هذه الطرق قد تؤدي إلى بعض المشاكل في المستقبل ومما يؤثر على اغلاق الحساب إذا ما طلبت شركة باي بال أي مستندات لعملية التوثيق.

اليوم سوف نتكلم عن طريقتين من لكيفية فتح حساب باي بال في العراق، الاولى مجانية تماماً لكنها لا تتوفر عند العديد من الأشخاص أما الثانية فهي طريقة تحتاج إلى بعض المال من أجل شراء رقم تفعيل.

الطريقة الأولى في عمل حساب باي بال

الطريقة الأولى من فتح حساب باي بال في العراق قد لا تتوفر عن الكثير من الأشخاص كما قلنا إلا أنها طريقة آمنة، وهي أن تطلب من احد اقاربك او اصدقائك المقيمين في الخارج في أحد الدول الأوربية والأمريكية الغير محظورة أن يقوم بعمل انشاء حساب باي بال بمعلوماته ورقم الدولة المقيم فيها.

هكذا بعد قيامك بعمل حساب تستطيع بكل حرية ان تقوم بعملية إرسال واستقبال الأموال التي ترسل إليك من اي شخص في اي دولة.

الطريقة الثانية في عمل حساب باي بال

تتطلب الطريقة الثانية شراء رقم تفعيل من أحد التطبيقات التي توفر مثل هذه الأرقام من اجل انشاء حساب باي بال في العراق بكل سهولة.

أنصح باستخدام تطبيق numero كأحد التطبيقات المجربة بالنسبة لي لأستخدامه في فتح حساب باي بال في العراق، تطبيق سهل الاستخدام مع توفير العديد من الأرقام التي يمكنك استخدامها للعديد من الدول الأجنبية والعربية، ومع توفير إمكانية الحصول على رقم أمريكي فور جمع المكافآت المحددة في التطبيق.

ملاحظة: هذا الشرح يقتصر على انشاء حساب باي بال شخصي فقط وليس إنشاء حساب تجاري لأن النوع الثاني متوفر في جميع البلدان.

من خلال هاتفك المحمول ادخل على موقع paypal واختر الدولة التي تريدها لإكمال انشاء حساب باي بال، ويفضل آن تختار دول الاتحاد الأوروبي لأن هذه الدول تكون نسبة العمولة عليها قليلة جداً.

بعد اختيار الدولة التي ترغب بها تستطيع شراء رقم من تطبيق numero الذي تحدثنا وعند إرسال كود انشاء حساب باي بال سيصلك الكود على التطبيق، وبعد الضغط على الموافقة ستظهر لك صفحة المعلومات التي تطلب إيميل التسجيل واسم صاحب الحساب وبعد ملء جميع المعلومات تكون قد أكملت هذه الخطوة.

بعد اكمالك خطوة المعلومات من أجل إنشاء باي بال في العراق تنتقل إلى اختيار نوع المستند الذي تود استخدامه في التأكيد إذا ما طلب منك هذه الخطوة لاحقاً و ستقوم باختيار جواز السفر، بعدها تكون قد انهيت خطوات انشاء باي بال في العراق هكذا وبكل سهولة.

كيفية المحافظة على حساب paypal من الإغلاق

الكثير من الأشخاص يقوم بعمل و انشاء باي بال في العراق لكنه وبعدة بعض معاملات مالية يقوم بطلب تأكيد للمعلومات التي قام المستخدم بإعطائها عند التسجيل لأول مرة، وهنا تكون المشكلة حيث انه لا يقبل الباي بال اي معلومات يتم إعطائها له.

و للمحافظة على الحساب الذي تم إنشائه لابد على المستخدم آن يقوم بتحويل مبلغ صغير 3$ في البداية حتى يتم التأكد من انه لن تصادفك أي مشكلة في طلب معلومات التأكيد عند إنشاء باي بال في العراق.

هناك العديد من المستخدمين الذين يقومون ب انشاء حساب باي بال في العراق ومن ثم يسارعون الى عمل بطاقة فيزا لسحب المال من أحد المصارف الأجنبية في البلد والتي يمكن ربطها عند عمل حساب باي بال في العراق ولكن هذه الخطوة خاطئة لأن شركة الباي بال ستطلب من المستخدم مستندات رسمية، وعند طلبها هذه المستندات سيغلق الحساب وتتجمد الأموال الموجودة في الحساب.

هذه كانت طريقة انشاء حساب باي بال في العراق بصورة سهلة وسريعة أن واجهتك اي مشكلة في عمل الحساب يمكنك التواصل معنا وذكر مشكلتك في التعليقات وسنعمل على حلها معاً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-