أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد لجميع الهواتف 

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

المشكلة التي لا تفارق جميع أجهزة الأندرويد أبدا هي حذف الملفات بعد الفورمات أو الحذف بشكل خاطئ للملفات من الهاتف وهذا ما يسبب كارثة لأصحاب هذا النظام إذ أنه لا يوجد نسخ احتياطي للملفات وسلة مهملات لأرقام الهاتف وملفات pdf.

لكن اليوم وفي هذه المقالة سوف نقوم بشرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد وجميع أصنافه سواءً كان من فئة الهواوي أم الجلكسي وحتى من أجهزة انفنكس والتي تمكنك من استرجاع جميع الملفات التي ترغب فيها.


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد لأجهزة Huawei

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد لفئة الهواوي الأفضل في رأيي فهو يقوم باسترجاع كافة الملفات التي تحتاجها من صور وفيديوهات والتسجيلات الصوتية أيضاً.

يتمتع dr.fone أيضاً بميزة استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة للواتس اب، فضلاً عن أنك تستطيع الاحتفاظ بالملفات التي قمت بإرجاعها في مجلد داخل التطبيق وبذلك فإن هذه الملفات غير مهددة بالمسح مرة أخرى، التطبيق متوفر داخل متجر هواوي للتطبيقات.


هذا هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد صاحب المرتبة الأولي على أجهزة الهواوي لعدد التنزيلات والتقييمات الممتازة التي حصل عليها، لأنه يقوم باسترجاع الملفات بسهولة وسرعة وطريقة مختلفة وغير تقليدية أيضاً دون الحاجة إلى روت أو جهاز لابتوب.

تطبيق diskdigger يستخدم جوجل درايف في مساعدته من أجل استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد أو أي ملفات أخرى تحتاجها، كما أنه يتميز باستعادة البيانات من خلال الذاكرة الخارجية عن طريق إجراء عملية البحث العميق للشريحة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد لأجهزة infinix

بالتأكيد نحن لم ننسى مستخدمي أجهزة أنفنكس ولهذا قمنا بالبحث عن أفضل برنامج من أجل استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد لهذه الفئة ووقع اختيارنا على recuva file recovery.

التطبيق متوافق مع أجهزة أنفنكس فضلاً عن أنه يقوم بعمل استرجاع عميق للصور والملفات وحتى ملفات pdf المحذوفة سابقاً كما أنه يقوم بإرجاع الفيديوهات والصور المحذوفة بجودة عالية وبأي صيغة تحتاجها.


السهولة والبساطة هي ما يميز برنامج restore لأنه يستطيع الوصول إلى الملفات التي تريدها بسرعة هائلة وبدون الحاجة إلى أن تكون قد قمت بنسخ احتياطي للملفات بشكل مسبق.

كما أنه تطبيق أمن ولا يطلب أي أذونات قد تضر بجهازك أو أنها من الممكن أن تؤدي إلى سرقة بياناتك، لكن من عيوب التطبيق أنه يقوم بـ استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد فقط دون الفيديوهات أو الملفات الأخرى أيضاً.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد لأجهزة نوكيا

حقيقتاً سوف أتحدث عن أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بلا منازع فهو يحتوي على ميزات هائلة جعلتني أنا شخصياً أقوم بتحميله على هاتفي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة كما أنه يدعم استرجاع البيانات لتطبيقات الهاتف أيضاً.

فيمكن من خلال UNDELETE استرجاع رسائل (واتس أب - فيس بوك - تليجرام  - فايبر) أو أي تطبيق آخر من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، كل ما عليك هو منحه الأذونات المطلوبة وسيقوم بحفظ الصور أو الدردشات التي قام الطرف الآخر بإرسالها وحذفها، كما أنه يقوم بالاحتفاظ بها في الذاكرة السحابية ولهذا لن تؤثر على مساحة جهازك.


أسرع وأسهل تطبيق لـ استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد على أجهزة نوكيا الحديثة وحتى القديمة التي ما تزال عن المستخدم ويحتاج إلى استرجاع فيديوهات وصور يهتم بها.

ولكن هل التطبيق مخصص لأجهزة نوكيا فقط بالطبع لا لكن هذا التطبيق يدعم هذه الأجهزة ويفوق قدرات باقي التطبيقات عند الاستخدام من سرعة في الإرجاع والجودة العالية والقدرة على تمييز الصور المكررة فلا يقوم بإرجاع الصور لأكثر من نسخة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد لأجهزة Galaxy

البرنامج الأفضل من لمهمة استعادة البيانات المحذوفة لأجهزة الجلكسي، كما أنه لا يحتاج إلى إنترنت أو روت للقيام بعملية الاسترجاع فهو يقوم فقط بالبحث في أعماق الملفات الأصلية ويعطيك العديد من الخيارات المتاحة والتي سوف تقوم بتحديدها لأجل استعادتها.


والآن مع التطبيق الأخير والذي يمكنك فعلياً من استعادة كل شيء تريده على أجهزة الجلكسي، من صور وفيديوهات ومقاطع مسجلة ورسائل واتس حتى إنك تستطيع استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة.

فقط بضغطة زر يقوم البرنامج بإرجاع كل ما تريده من معلومات الهاتف عن طريق ذاكرة الوصول العشوائية، كما أنه يقوم بحفظ نسخة احتياطية لجميع البيانات، وبعد إكمال العملية تستطيع تنظيف الذاكرة المؤقتة من أجل إعطاء الجهاز بعض الراحة والسرعة.


هذه كانت جميع تطبيقات استرجاع البيانات المحذوفة ولجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، إذا ما رأيك في هذه البرامج وما هو أفضل تطبيق من بينها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-