أغتنم الفرصة و قل وداعاً للبتكوين عملات رقمية جديدة لها مستقبل في ٢٠٢٢

أغتنم الفرصة و قل وداعاً للبتكوين عملات رقمية جديدة لها مستقبل في ٢٠٢٢

بدأت الكثير من قنوات اليوتيوب تعطي مراجعات عن عملات رقمية جديدة لها مستقبل في الأشهر أو السنين القادمة وتعدى هذا الأمر في ظهور العديد من جروبات واتساب وتلجرام تقوم بإعطاء نصائح وتوصيات كثير عن عملات رقمية جديدة لها مستقبل في ٢٠٢٢ وتوفر هذا باشتراكات شهرية مدفوعة.


وأصبح الكثير من الأشخاص يقبلون على هذا الأمر كل ذلك في سبيل الوصول إلى عملة رقمية ستصبح فيما بعد عملة ذات انتشار أقوى ولها قيمة سوقية عالية وبهذا تكون قد ضربت ضربتك في عالم الاستثمار بالعملات الرقمية ولهذا نحن اليوم سوف نتكلم عن أهم عملات رقمية جديدة لها مستقبل.

عملات رقمية جديدة لها مستقبل

توصيات قبل الاستثمار في العملات الرقمية

  • سوف أتكلم الآن عن بعض توصيات العملات الرقمية التي يجب آن تلتزم بها في استثمارك ب عملات رقمية جديدة لها مستقبل والتي لا يلتزم بها بعض المبتدئين ولذلك يقع في أخطاء كثير في بداية عمله في الاستثمار بالعملات الرقمية.

  • إحدى أهم توصيات العملات الرقمية هي أن لا تستثمر في العملات الرقمية المشفرة التي ترتبط بحدث أو اسم شائع وترند لماذا؟ لأنه أصبح الكثير الأشخاص يربطون عملتهم الجديد في السوق باسم شائع عالمياً مثال على ذلك عملة لعبة الحبار المرتبطة بمسلسل لعبة الحبار والتي اشتهرت في وقت من الأوقات وهذا جعل الكثير من الأشخاص يستثمرون في العملة ولكنهم تفاجئوا بأن العملة مزيفة وليس لها اي قيمة سويقة ولتفادي هذه المشكلة لابد من استخدام أفصل منصات تداول العملات الرقمية.

  • استثمر في عدة عملات رقمية جديدة لها مستقبل في نفس الوقت فلا تجعل محفظتك تقتصر على البتكوين أو الاثيريوم والعملات المشهورة الأخرى بل قم بجمع الأخبار والمعلومات بصورة مستمرة عن العملات وقارن بشكل مستمر بأسعار الصعود والنزول للعملة وبعدها استثمر بها بمبالغ بسيطة وخزنها في محفظتك الإلكترونية هذه إحدى توصيات العملات الرقمية البالغة الأهمية بالنسبة لي.

  • الاستثمار بالعملات الرقمية على المدى الطويل فأن كنت من الأشخاص الذين يريدون الابتعاد عن الوقوع في الخسارة فعليك الاستثمار بالعملات الرقمية على المدى الطويل والابتعاد عن التداول اليومي الذي قد يسبب بعض الخسائر بسبب الارتفاع والانخفاض المفاجئة للعملة.

  • آن أردت الاستثمار في اي عملات رقمية جديدة لها مستقبل فكل ما عليك هو البحث والاستمرار في متابعة إخبار العملة ولا تكن مستعجلاً هذا بالتأكيد سوف يجعلك احد حيتان التداول و الاستثمار بالعملات الرقمية.

أفضل عملات رقمية جديدة لها مستقبل لسنة ٢٠٢٢

من المؤكد انه لا نستطيع ان نقوم بحصر جميع العملات التي توجد في سوق العملات الرقمية في مقالة واحدة وفي نفس الوقت يوجد العديد من عملات رقمية لها مستقبل قد تتعرض لبعض التقلبات وقد يسبب هذا تدمر قيمتها السوقية تماماً ولكن العملات التي سوف أقوم بذكرها عدى البتكوين هي عملات يرجح الخبراء انها سوف تستمر للعديد من السنين القادمة.

  • Ethereum (ETH)
من أفضل العملات الرقمية للاستثمار وهي بديل ممتاز للبتكوين ولابد آن لا تخلو محفظتك الإلكترونية من هذه العملة وما يميزها بالتحديد عن باقي العملات هو استخدامها للعقود الذكية والتي تسمح بعمليات البيع والشراء دون وقوع اي عملية احتيال او سرقة من قبل احد الأطراف أو حتى التلاعب من قبل طرف ثالث و أصبحت القيمة السوقية للعملة تساوي نصف قيمة البتكوين في حلول عام ٢٠٢٢.

  • كاردانو
تم إنشاء هذه العملة من قبل مجموعة مهندسين وعلماء رياضات و أصبحت في عام ٢٠٢٢ إحدى اهم عملات رقمية جديدة لها مستقبل لوصول رأس المال إلى ٣٧مليار دولار أمريكي في سوق العملات الرقمية.

  • بتكوين كاش BCH
تم انقسام هذه العملة عن البتكوين في عام ٢٠١٧ وقد أصبح اكبر عملة منقسمة في وقتها و أصبحت لها ترقية أخرى وهي BSV وبعيداً عن هذه التفاصيل التقنية أصبحت الكثير ممن يريدون الاستثمار بالعملات الرقمية تخزين هذه العملة وبالفعل قاموا وما زالوا يحققون ارباحاً طائلة من خلالها ولهذا تعد إحدى أفضل العملات الرقمية للاستثمار بها.

  • لايتكوين LTC
تم إنشائها في سنة ٢٠١١ من قبل مهندس سابق في شركة جوجل وأصبحت تعتبر ثاني اكبر عملة في القيمة السوقية حالياً ولا يتوقع آن تتعرض لتقلبات في الفترات القادمة ولهذا فأن عملة لايتكوين تعتبر خيار مناسب للاستثمار بها في سوق العملات الرقمية.

  • عملة USDT
تختلف هذه العملة في كيفية استخدامها عن باقي العملات لكونها تستعمل مقياساً لشراء وبيع العملات الأخرى ف ببساطة لا يقاس سعر البتكوين بالدولار الامريكي عند البيع أو الشراء وإنما يقاس بعملة USDT والتي تكون قيمتها مقاربة لقيمة الدولار وتعتبر عملة ثابتة السعر بشكل كبير ولهذا تعد إحدى أفضل العملات الرقمية للاستثمار.

  • مونيرو XMR
تعد من العملات المفتوحة المصدر أصبحت في عام ٢٠٢٢احدى اهم عملات رقمية جديدة لها مستقبل مشرق في عالم الاستثمار كما ان العملة تمنح خصوصية اكثر من التي تمنحها عملة البتكوين حيث انها تقوم بإخفاء جميع المعاملات المالية التي تحدث عند عمليات البيع والشراء خلف التشفير.

هذه كانت أفضل العملات الرقمية للاستثمار في سنة ٢٠٢٢ التي يمكنك الاستثمار بها دون أي خوف من تقلبات السوق وبالتالي سوف تكون احد كنوز السنين القادمة.

⇐ مقال يهمك: كيف تتعلم التداول بالعملات الرقمية (اربح المال وانت نائم)

ما هو التعدين في العملات الرقمية

التعدين هو ببساطة القيام بحل بعض المعادلات الرياضية والخوارزميات المرتبطة بالعملة المشفرة عن طريق هاردات وأجهزة الحاسوب المخصصة من آجل إضافة العملات الرقمية المشفرة في Blockchain قاعدة البيانات التي تسجل فيها جميع عمليات البيع والشراء التي تحدث عبر الإنترنت ويحصل المعدن من خلال هذه العملية على مكافئة بالعملة التي قام بتعدينها.

وهنا يجب آن تعلم التعدين لا يقتصر على عملة واحدة فحسب كالبتكوين مثلاً لا بل هو يشمل جميع العملات الرقمية المشفرة الجديدة والحديثة ولكن الفرق يكون في سرعة تعدين عملة نقدية عن غيرها فتعدين عملة كاردانو يكون أسرع من تعدين البتكوين كما آن سرعة التعدين تختلف بأداء الأجهزة المستعملة من الهارد وكارت الشاشة وغيرها.

لماذا أصبحت العملات الرقمية وسيلة دفع مقبولة؟

على الرغم من كون العملات الرقمية المشفرة غير مستقرة السعر إلا انها أثبتت جدارتها وبقوة في بعض الأمور ومنها انه لن تقلق من التضخم النقدي للعملة الورقية والتي يمكن آن تطبع لكميات غير محدودة كما حصل في ألمانيا عام ١٩٢١ فأصبح العملة الورقية الألمانية لا قيمة لها بمعنى الكلمة وهو ما لا يمكن آن يحدث في العملات الرقمية المحدودة والثابته.

اما من ناحية أخرى فأن الدفع باستخدام العملات النقدية يكون سهل وسريع دون اي مشاكل في اختلاف العملة بين البلدان ولهذا يمكن استخدامها كوسيلة دفع عالمية اما الجانب الاخر فهو سهولة الخزن في المحافظ الإلكترونية وسهولة خزنها ايضاً.

ما هي مخاطر تداول العملات الرقمية

بعيداً عن تقلبات سوق العملات الرقمية المشفرة فهذا النوع من مجالات الربح عبر الإنترنت يحتوي على مخاطر أخرى ومنها آن الحكومات تحارب العملات الرقمية وبهذا يجعلها عرضتاً لتدميرها نهائياً اذا لم يكن هناك قبول دولي عليها وقد تفشل العملات الإلكترونية بسبب بعض المحتكرين أو ما يسمى بحيتان التداول الذين يسيطرون على أسعار العملات من صعود وهبوط.

اما عن كيفية التقليل من مخاطر التداول بالعملات الإلكترونية هو جعل محفظتك تحتوي على العديد من عملات رقمية جديدة لها مستقبل التي قمنا بذكرها في الخطوات السابقة ومن جانب أخر فلا تقم بالاستثمار برأس مال كبير هذا قد يضعك في مسألة خسارة رأس المال مرة واحدة هذا أهم نصائح و توصيات العملات النقدية.

هل هناك عملة سوف تتصدر هذا العالم وتنتصر على البتكوين وما هي افضل العملات للأستثمار بها على المدى الطويل شاركنا رأيك في التعليقات من اجل ان تعم الفائدة 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -