ربح سريع للمبتدئين 500 دولار شهريًا! الربح من صور جوجل

كيف يمكنك الربح من صور جوجل (دليلك الشامل للعمل في هذا المجال)

يقضي الكثير من الأشخاص ساعات في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي دون تحقيق اي فائدة ترجى أو حتى دون الاستثمار في تعلم شيء جديد لكن في هذه المقالة سوف أقدم لكم طريقة رائعة من طرق الربح من الانترنت، وهي الربح من صور جوجل بدون رأس ولا تحتاج فيها إلى أي خبرة سابقة، وسوف اشرح لكم في هذا الدليل طريقة بدء العمل وكيفية تحصيل الأرباح وحتى سحب الأرباح الخاصة بك.

الربح من صور جوجل

ما هي مميزات الربح من صور جوجل؟

خلافاً عن الطرق السابقة للربح فأن الربح من صور جوجل تعتبر احد أسهل الطرق للمبتدئين للعديد من الأسباب

١) كما ذكرنا فأنت لا تحتاج إلى خبرات كبيرة كبقية طرق العمل مثل العمل على مواقع العمل الحر أو العمل على اليوتيوب فأنت لا تحتاج سوى حاسوب أو هاتف وشبكة انترنت.

٢) إن كنت تعشق التصوير فإن الربح من صور جوجل سيجعلك هنا تستغل موهبتك في التصوير لعمل مربح وسهل.

٣) لا يحتاج الربح من صور جوجل اي رأس مال ويمكنك البدء في العمل من خلال المواقع التي سوف اطلعك عليها في الفقرات القادمة.


٤) إن كنت أحد المصممين الذين لديهم خبرة في هذا المجال فبالتأكيد الربح من صور جوجل هو أحد أنسب المجالات لك لأنه سوف تستطيع هنا استغلال هذه المهارة من آجل بيع الصور من منزلك ودون الحاجة للبحث عن عملاء من أجل شرائها.

كيف يكون الربح من بيع الصور؟


إن كنت شخصاً جديداً ولا تعرف اي شيء عن الربح من بيع الصور، في البداية لا تظن إن هناك أشخاص يشترون الصور التي تقوم بعرضها لأنهم أغبياء أو لأنهم ربما يريدون الإحسان إليك.

هم لديهم مصالحهم الخاصة في ذلك فمن يعمل في مجال الربح من التطبيقات يحتاج إلى هذه الصور ومن لديهم مدونة بلوجر يحتاج كذلك إلى هذه الصور فكل شخص يعمل في مجال الربح من الإنترنت يحتاج إلى شراء الصور اما من مصمم أو من مواقع بيع الصور وبالنسبة لمواقع بيع الصور تكون أقل تكلفة وأسرع في عملية الشراء فالصور تكون جاهزة بالفعل.

أما كيف تكون عملية الربح من بيع الصور ففي الواقع العملية بسيطة لكنها تحتاج إلى المثابرة في البداية فكل ما عليك هو إحضار صورة بدون حقوق وركز جيداً على هذه الكلمة بالتحديد لأنها سوف تكون مفاتيح عملية الربح من بيع الصور لأن المشتري لا يريد اي صورة مأخوذة من الإنترنت هو يريد الصور بدون حقوق، وعند جلب هذه الصورة يجب عليك البدء بوضعها في مواقع الربح من بيع الصور وكلما كان معرضك أكبر كلما زادت نسبة مبيعاتك وزادت فرص البيع لديك.

مواقع الربح من بيع الصور


توجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها بدء الربح من بيع الصور وهذه المواقع توفر العديد من طرق سحب الأرباح المحلية، والعالمية كما أن بعضها يتوفر في اللغة العربية ومن أهم هذه المواقع هي:

من أشهر المواقع في مجال الربح من صور جوجل بواجهة بسيطة وسهل عملية الرفع عليه سهلة جداً ولا تحتاج إلى خبر كبيرة كل ما عليك هو جلب الصورة الخاصة بك، وتسميتها بالكلمة المفتاحية الخاصة بها ومن ثم رفعا على الموقع وتنتظر عمليات الشراء، الموقع يتيح لك رؤية كل عمليات السحب التي يقوم بها البائعين، يعتبر الموقع من أهم مواقع بيع الصور للعديد من الأسباب:                           
  1. الموقع يدعم اللغة العربية.
  2. سهل وبسيط مع واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين في بيع الصور.
  3. يقدم طرق سحب الأموال التي جمعتها للعديد من وسائل الدفع المحلية ومن أشهر هذه الوسائل فودافون في مصر و اتصالاتي كذلك باي بال و payeer لباقي دول العالم.
  4. آن أقل عملية سحب في الموقع هي ١$.

من أهم وأقدم مواقع الربح من بيع الصور فهو يعتبر مكتبة متكاملة للعديد من إلاف الزوار اليومين والمشترين المحتملين ويعتبر موقع adobe stock أول سوق بيع الصور على الإنترنت فهو متواجد منذ أكثر من ١٠ سنوات، ومن المحتمل إن صوره وصلت لأعداد هائلة من المستخدمين المحتملين عبر شبكة الإنترنت ولهذا يعتبر موقع مهم من مواقع بيع الصور.

الموقع الأشهر على الإطلاق في الربح من صور جوجل فهو يقدم مكتبة متكاملة من الصور الفوتوغرافية يحتوي على أكثر من ٣٥٠ مليون صورة بدون حقوق يتهافت ملايين الزوار عليه كل يوم من آجل شراء وبيع الصور تم إطلاق هذا الموقع في عام ٢٠٠٣ في نيويورك يقدر حجم الفيديوهات التي يحتويها هذا الموقع على ٢٠٠ مليون فيديو بدون حقوق ولهذا ليس من العجيب آن نرى الموقع يتم تداوله في البورصة العالمية و أصبح من أفضل مواقع بيع الصور على الاطلاق.

موقع آخر مهم في عملية بيع الصور والربح من صور جوجل والفيديوهات ايضاً، وان كانت لديك موهبة في تصوير الحفلات والصور الفوتوغرافية فأنه المكان الأمثل لك حيث سوف تقوم بتحديد سعر الصور التي قمت برفعها وتنتظر عمليات الشراء وكل يوم ١ من الشهر يتم إرسال الأرباح لحسابك الباي بال تلقائياً ولهذا يعتبر موقع مهم في بيع الصور على الانترنت.

كيفية الحصول على صور بدون حقوق


لتسهيل عملك في الربح من صور جوجل قمنا بتحضير ٣ طرق من آجل جمع اكبر قدر للصور التي يمكن بيعها بدون حقوق وهي كالتالي
  1. اصنع الصور
  2. الحصول عليها من موقع بكسل
  3. أخذها من الإنترنت

تستطيع بكل بساطة آن كنت مصوراً أو مصمم آن تصنع الصور التي تحتاجها ومن ثم تقوم بنشرها عبر مواقع بيع الصور ربما لا تكون هذه أسرع الطرق لكنها مضمونة من ناحية تحقيق المبيعات فالكثير من الأشخاص يفضلون الصور الاحترافية والتي تكون ذات تصميم سهل وبسيط.

كذلك تستطيع بيع الصور التي قمت بأخذها من المواقع التي تقدم صوراً بدون حقوق نشر، فهناك الكثير من هذه المواقع والتي تقدم صوراً جميلة وجذابة في جميع المواضيع التي ترغب بها، ومن أهم هذه المواقع هو موقع بكسل.

اما الطريقة الأخيرة فهي عملية استعمال الصورة الموجودة على الإنترنت مرة أخرى، ولكن مع الحرص على آن تكون بدون حقوق نشر من خلال استخدام فلتر الترخيص والذي يقوم بإظهار جميع الصور التي يمكن آن تقوم بإعادة استعمالها وهذه أسرع طرق للحصول على الصور واستخدامها في عملية الربح من صور جوجل.

بيع الصور


نصائح من أجل زيادة مبيعاتك في بيع الصور على جوجل


لابد من اطلعك على بعض النصائح والفت انتباهك إليها قبل دخولك في مجال بيع الصور و الربح من صور جوجل ومن أهم هذه النصائح هي:

  1. اختيار صور احترافية بجودة عالية، لا يهم إن كانت هذه الصور فوتوغرافية أم مجرد تصميم لكن الأهم هو اهتمامك بمدى دقة هذه الصورة.
  2. اختار الموضوع المناسب للصورة، فمواضيع الطبخ والصور الخاصة بالطبيعة تحقق مبيعات في مواقع بيع الصور.
  3. انشر حسب الأحداث المهمة فكلما كان هناك موضوع عالمي وترند ينتشر على مواقع السوشيال ميديا لابد عليك من استغلاله وتحضير بعض الصور التي تتكلم عن هذا الموضوع.
  4. ارفع عملك على مختلف مواقع بيع الصور لعملية الربح من صور جوجل بشكل أسرع.
  5. خصص بعض الساعات للعمل فأن كان لديك عمل آخر في مجال مختلف تستطيع آن تخصص ساعتين من وقتك فقط كل يوم من أجل تحقيق الربح من صور جوجل.

هذه كانت أهم النقاط في مجال الربح من صور جوجل و الان بعد أن أنهيت القراءة ما رأيك في هذا المجال وهل يمكنك تحقيق دخل يومي من خلاله؟ اطلعنا على رأيك في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-