كيف يمكن الربح من مواقع اختصار الروابط؟ 50$ في اليوم!

افضل مواقع اختصار الروابط

الربح من مواقع اختصار الروابط هي من افضل طرق الربح من الانترنت يستخدمها الأشخاص الذين يمتلكون مدونات أو قنوات يوتيوب من أجل تحقيق دخل اضافي، بسبب سهولة العمل على مواقع اختصار الروابط اذا ما كان لديك مصدر للترافك العالي، أو حتى أن كنت نشيطاً على مواقع السوشيال ميديا ستحقق من خلال تقصير الروابط ونشرها آلى المجتمع المهتم مبالغ لا بأس بها.

لكن عليك أن تعرف إن مواقع اختصار الروابط كأي عمل أخر على الإنترنت يتطلب بعض المجهود من أجل أن يأتي بثماره ولا تصدق اي شخص يقول انه سوف تربح المال و انت نائم.

لن أقدم لكم في هذه المقالة مواقع اختصار الروابط فحسب بل سوف نتطرق آلى مميزات كل موقع وطرق جلب الترافيك للروابط التي تقوم بنشرها بالإضافة الى إني سوف أضع بين أيديكم مجموعة من أهم الخيارات المتاحة لكل شخص من أجل الربح من مواقع اختصار الروابط.

مواقع اختصار الروابط

طريقة الربح مواقع اختصار الروابط url

أن كنت شخصاً جديداً على مجال الربح من مواقع اختصار الروابط url فلا شك إنك باستخدامك للإنترنت قد صادفت أحد هذه المواقع والتي تقسم إلى قسمين هي:
  1. مواقع تعمل بنظام المشاركة للأرباح.
  2. مواقع لا تعمل بنظام مشاركة الأرباح.

لكن شرحنا في هذه المقالة سيقتصر على القسم الأول فقط، نظراً لأهميتها الربحية، وقدرت الشخص على العمل عليها وكسب دخل يومي يبلغ ٥٠$ يومياً ان اتبعت الخطوات بحذافيرها وقدمت استمرارية في العمل على مواقع اختصار الروابط url.

كيف يكون الربح من اختصار الروابط ؟
في الحقيقة الأمر ليس صعباً كما تعتقد كل ما عليك هو إيجاد الموقع المناسب لك من أجل تسجيل حساب عليه، وكلما كان لديك رابط يهتم به الزوار ستضعه في خانة تقصير الروابط ومن ثم يمكنك بعدها آخذه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي أو اي مكان آخر يوجد فيه عدد كبير من الزوار المهتمين بمحتوى الرابط.

لكن لماذا تدفع لك هذه المواقع؟
الأمر الذي عليك معرفته هو أن مواقع اختصار الروابط url هي مجرد شركات أعلانية تقوم بإظهار فيديوهات المعلنين من خلال الرابط الذي قمت باختصاره وتقوم بمشاركة الأرباح التي حصلت عليها من المعلنين معك لمونك احد أسباب جلب الزوار.

هكذا ببساطة هي عملية الربح من اختصار الروابط، ولكن عليك أن تعرف إن نسبة الدفع على كل مشاهدة تختلف اعتماداً على مكان هذه الزيارة فأن كانت من دول أجنبية سوف يكون الدفع أعلى وان كانت من إحدى الدول العربية أو الأفريقية سوف تنخفض تكلفة النقرة.

فضلاً عن وجود الكثير من مواقع تقصير الروابط الغير موثوقة لكن لا تقلق فمجموعة المواقع في هذه المقالة هي جميعها موثوقة ومجربة من قبل العديد من الاشخاص.

افضل مواقع اختصار الروابط لعام ٢٠٢٢

سوف أتطرق لكم على أهم وافضل مواقع اختصار الروابط التي أصبح لديها رصيد كبير من العملاء وبالتالي هي مواقع موثوقة جداً، وسأتحدث عن جميع مميزات المواقع حتى تستطيع ان ترى ما هو الموقع المناسب لك وتعتمده في الربح من اختصار الروابط.

احد اشهر و افضل مواقع اختصار الروابط والذي يقدم ميزات كبيرة جعل العديد من الأشخاص يتخذونه وسيلة من أجل الربح من اختصار الروابط فضلا عن أنه يتميز بالاتي:
  1. تعتبر الأكثر دفعاً في عام 2021 ما بين مواقع اختصار الروابط الاخرى.
  2. وسائل دفع مختلفة منها paypal و payoneer.
  3. الحد الأدنى للسحب هو ٥$.
  4. مكافئة الإحالة تصل آلى ٢٠%.

موقع أخر من افضل مواقع اختصار الروابط وأكثرها شيوعًا وربحًا كل ما عليك هو تقصير الرابط ونسخه ومشاركته مع الجمهور المهتم بمحتوى الرابط من أجل تحقيق أكبر عدد من المشاهدات ومن أهم الأمور التي دفعتني لاختيار هذا الموقع هي:
  1. يحتوي على أدوات تحليلية كثيرة من أجل معرفة أعداد الزوار و النقرات ومرات الظهور بالإضافة آلى خدمة عملاء ممتازة.
  2. عمولة تصل آلى ٢٠% من الاعضاء الذين تمت احالتهم.
  3. ٥$ هو الحد الادنى للسحب.
  4. طرق دفع متعددة منها البتكوين والباي بال و البايونير.

موقع مشهور جداً في عالمنا العربي يستخدمه أغلب الأشخاص الذين لديهم قنوات يوتيوب أو مدونات شخصية من أجل كسب الإحالات و الربح من اختصار الروابط من مميزات الموقع هي:
  1. ترتيب ٤٠٨ في الكسا.
  2. تدفع الأموال كل ١٥ يوم.
  3. طرق سحب عديدة أهمها باي بال.
  4. كما أنه يوفر روابط سريعة و ادوات تقصير روابط جماعية من أجل تسهيل الاستخدام.

موقع vivads أحد أهم مواقع اختصار الروابط الذي يقدم خدمات كبيرة وبصورة ممتازة، فتستطيع من خلاله سحب أرباحك التي تصل آلى ٤$، مع عمولة ٣٠% لكل عملية إحالة فضلاً الأدوات التي تستطيع من خلالها الاحتفاظ بسجل الأرباح.

يمنحك الموقع ١٤$ لكل ١٠٠٠ ظهور من المناطق الأوربية أو الأجنبية أو حتى الخليجية، كما أنه يقدم خدمة دعم عملاء عالية الجودة وتفتقر لها العديد من مواقع تقصير الروابط الاخرى.
  1. احصل على عمولة بمقدار ٢٥% لكل عملية إحالة.
  2. طرق دفع متعددة.
  3. أدوات تحليل فريدة قلما تجدها ولهذا يعد من افضل مواقع تقصير الروابط.
  4. تصل عمليات السحب في وقت سريع جداً.

هو موقع آخر من مواقع تقصير الروابط يقوم بتوفير ميزات عدة للمستخدم، فمن خلاله انت تستطيع كسب ٢$ الى ٢١$ على كل ١٠٠٠ زائر اعتماداً على بلد الزائر.

كما أنه يتضمن العديد من طرق الدفع فضلاً عن وتيرة ثابتة لسحب الأموال لا تتجاوز الساعتين، ومن أهم ميزاته ان مبلغ الاحالة هوة ٣٠% لكل شخص تقوم بدعوته.

كيف يمكنك جلب الآلاف من الزوار؟

من اجل الربح من مواقع اختصار الروابط لابد عليك جلب أكبر عدد من الزوار المهتمين بالرابط الذي تم تقصيره ولهذا سوف نطلعك على أهم الطرق من أجل جلب هذا الترافيك الممتاز في العمل على مواقع اختصار الروابط url.
إن أول خطوة يمكنك اعتمادها من أجل جلب أعداد هائلة من الزوار هي إنشاء قناة على منصة يوتيوب من أجل نشر روابط مواقع اختصار الروابط، لكن عليك أولاً اختيار المحتوى أو النتش الذي سوف تتخصص به من أجل جلب المهتمين.

من خلال إنشاء مدونة بلوجر بسيطة تستطيع استخدام مواقع تقصير الروابط من أجل تقصير الروابط المهمة في المقالة، بهذه الطريقة أنت سوف تقوم بجلب ملايين الزوار الرابط، لكن عليك تعلم ال seo أحد أهم وسائل تصدر مقالات المدونات وتحسين نتائج البحث.

  • مواقع السوشيال ميديا
هناك العديد من المواقع التي تستطيع الاستفادة منها لكي تقوم بنشر روابط مواقع اختصار الروابط الفيسبوك او حتى التيك توك الذي أصبح يدعم نشر رابط في الملف الشخصي الخاص بالمستخدم.

وعلى الرغم من أن هناك بعض المواقع التي لا تسمح بنشر الروابط كالانستجرام ، لكنك تستطيع تحويل الزوار من انستقرام آلى تويتر من اجل الاستفادة منهم للدخول الى الرابط الذي تريد جلب الترافيك اليه.

بالطبع هناك طرق اخرى لجلب الزوار عن طريق جروبات الجات او قنوات التلجرام لكن التسويق بالمحتوى من خلال الوسائل السابقة هي افضل طريقة.

هذه كانت افضل مواقع اختصار الروابط وأهم الطرق من اجل جلب الزوار وكسب المال من هذا المجال، في النهاية هل عملت من قبل في هذا المجال وما رأيك فيه؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-