كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميًا (افضل استراتيجية فى 2023)

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميًا

أعدك بالتالي وهو إن عند انتهائك من هذه المقالة سوف تأسس لنفسك عمل ربحي من اليوم عبر هاتفك ومن المنزل عن طريق استراتيجية الربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا ومن ثم سوف تقول مع نفسك لماذا لم أقرأ هذه المقالة من قبل.


إذا كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا وهل الأمر حقيقي أم مجرد مبالغة لجذب الزوار؟ الجواب هو ما سيقوله لك بديع الزمان الهمذاني في بيته الشعري " وستعلم حينما ينجلي عنك الغبار أفرسُ تحتك أم حمار ".

وبدون أن أطيل عليك في المقدمات ولنبدأ في استراتيجية كيفية الربح من الفيسبوك عن طريق بيع الخدمات.


كيف تربح من الفيس بوك ١٠٠ دولار يوميا

كيف تربح من الفيس بوك عن طريق بيع الخدمات ؟

الطريقة التي سوف نتبعها في الربح من فيسبوك هي ببساطة عن طريق بيع خدمات الآخرين على موقع خمسات نقوم باختيار بعض الخدمات المرغوبة والتي عليها طلب كبير في الموقع ومن ثم نقو بإعادة بيعها في الفيس بوك مع إضافة هامش ربحي على كل خدمة.

لكن ما هو دور الفيس بوك في هذه الاستراتيجية ؟

بالطبع أنت تستطيع استخدام منصات أخرى لكننا في هذه الإستراتيجية سنعتمد اعتماد كلي على التسويق الإلكتروني عبر الفيس بوك ونستخدم جميع خصائصه لإعادة بيع الخدمات التي سوف نقوم بجلبها من مواقع العمل الحر.

لماذا سوف نستخدم الفيس بوك ؟
هي واحدة من أفضل منصات التواصل الاجتماعي التي تختزل الملايين من المهتمين في شراء الخدمات عبر جميع أنحاء العالم والتي تمتلك خوارزميات تسويقية ممتازة وطرق عديدة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

ما هي مميزات استراتيجة ربح المال من الفيسبوك

سأشرح لك الآن ما هي مميزات استراتيجية كيف تربح من الفيسبوك 100 دولار يوميا ولماذا عليك اتباعها في الحصول على المال.


  1. لا تحتاج إلى أي رأس مال في العمل وبيع الخدمات عبر الفيس بوك فبمجرد استلام طلبك من العميل مع الأجور المعطاة لك سوف تستقطع الهامش الربحي وتقوم بشراء الخدمة المتفق عليها.
  2. لا تحتاج إلى أي خبرة فالعمل سوف يتمحور يوميا حول الخدمة التي تجلبها من خمسات وإعادة بيعها عبر الفيس بوك أي إنك سوف تكون المسوق بدون علم الطرفان.
  3. لن تحتاج إلى حاسوب للبدء في الربح من الفيسبوك فكل ما عليك هو التسويق للخدمات عبر صفحتك والجروبات المهتمة في التطبيق وسأشرح لك هذه العملية بشكل مبسط فيما بعد.
  4. إضافة الهامش الربحي الذي تريده لربح سريع وسهل في نفس الوقت أحذر من وضع رقم كبير قد يؤدي إلى هروب المشتري.
  5. لن تحتاج إلى ساعات عمل كثيرة فمجرد ساعتين عمل يوميا على الإنترنت سوف تفي بالغرض لكن بالطبع إن كنت تريد تحسين أرباحك فتستطيع العمل أكثر من ذلك.

كيف أقوم بجلب الخدمات وإعادة بيعها للربح من فيس بوك

والآن سوف أشرح لكم بالتفصيل كيفية جلب الخدمات المطلوبة في سوق العمل لربح من الفيسبوك 100 دولار يوميا، هناك طريقا للحصول على العميل، الأولى هي بالانضمام إلى جروبات متعلقة بالخدمات التي تريد تسويقها على فيس بوك والبحث عن أي شخص قد يكون مهتم بما تقدمه وهنا تقوم بإرسال رسالة له تحدثه عن ما تقده.

أو تقو بعمل صفحة احترافية لعرض الخدمات التي تقوم بتوفيرها مع نشر بوستات ذات تصميم مميز لجذب قاعدة جماهيرية أكبر.

وبعد الدفع لك والحصول على الهامش الربح الخاص بك تقوم بفتح موقع خمسات والبحث عن الخدمة المطلوب من العميل وتقوم بشرائها وتكون عادةً سعر الخدمة في الموقع هي 5 دولار وهذه العملية لن تستغرق منك سوى 10 دقائق تكون فيها قد حصلت على ربح ممتاز وبدون أي مجهود.

ولاني وعدتك بتقديم كل شيء لك في هذه المقالة حتى تبدأ من اليوم بالربح من الفيس بوك قمت بتجميع أفضل الخدمات التي يمكنك إعادة بيعها عبر الفيس بوك.

ما هي أفضل الخدمات التي تستطيع إعادة بيعها عبر الفيس بوك

واحدة من أفضل الخدمات التي يمكنك تسويقها والربح من الفيس بوك عن طريقها فهي مطلوبة بكثرة والدليل على ذلك إنها تمتلك أكثر من 48 مبيعة، ولهذا قم بالبحث عن المهتمين بها من أصحاب المدونات والمواقع والصفحات التجارية وقم ببيعها بسعر 10$ أو حتى 15$.


واحدة من أهم الخدمات المطلوبة في الوقت الحاضر وأرخصها والتي يمكنك إعادة بيعها بكل سهولة والربح من الفيس بوك سعر الخدمة مميز نظراً لما تستطيع تقديمه من خلالها وهو 25 دولار ولذلك أنصحك بالتسويق لها عبر جروبات الفيس بوك ومن الممكن أن يصل هامشك الربحي فيها إلى 20$ حتى.


خدمة مشهورة عليها أكثر من 230 عملية شراء ويحتاج إليها الجميع وبالتأكيد سيتهافت عليك الأشخاص بمجر التسويق لها فضلاً عن إن سعرها رمزي بكل معنى الكلمة ولهذا يمكنك التسويق لها حالاً والبدء في الربح من فيس بوك.


خدمات المونتاج عليها طلب كثير بسبب المحتوى المرئي المتزايد على الإنترنت وهذه الخدمة هي واحدة من الخدمات المميزة في الموقع والتي تقدم خدمة إحترافية وبسعر بسيط يمكنك أخذها وبيعها من أجل الربح من الفيس بوك عن طريقها.


خدمة مميزة أخرى تستطيع إعادة بيعها للعملاء كما أن الطلب عليها كبير بلغ أكثر من 35 طلبية، فضلاً عن أن الخدمة سريعة وبمبلغ رمزي وهو 5$ فقط.

هذه كانت بعض الخدمات المميزة والتي تستطيع إعادة بيعها بكل سهولة بسبب الطلب الكبير عليها من قبل الأشخاص في فيسبوك إن كنت تحتاج إلى خدمات آخر يمكنك إيجادها عند البحث عنها في محرك بحث موقع خمسات وستظهر لك العديد من الخيارات الممتازة.

كيفية التسويق عبر الفيس بوك للخدمات وإعادة بيعها

هنا سوف استعرض لكم بعض النقاط المهمة في إعادة بيع الخدمات على منصة الفيسبوك والحصول على مبيعات ممتازة كل يوم.

  1. قم بعمل صفحة خاصة بتقديم خدماتك في الفيسبوك وقم بالنشر المستمر لمنشورات صديقة لمحركات البحث سيساعدك هذا في الحصول على العديد من الزوار المهتمين بما تقدمه.
  2. انضم إلى جميع الجروبات المرتبطة بخدماتك فلو كنت تقدم خدمة تخص التصميم قم بالانضمام إلى جروبات تختص بالتصميم والدزاين عبر الفيس بوك.
  3. إحدى الأمور التي تساعدني أنا شخصياً في إيجاد أشخاص مهتمين ومحتاجين إلى خدماتي هو التصفح عبر جروبات الفيس بوك التي قمت بالانضمام إليها.
  4. اعرض خدماتك في فيديو ريلز مميز لأجل الربح من الفيس بوك هذه الطريقة مهمة جدا بفضل المشاهدات العالية التي تحصل عليها فيديوهات ريلز facebook في هذه الفترة.

نصائح قبل بدء العمل في إعادة بيع الخدمات للربح من الفيسبوك

1) قم باستلام الأجور أولاً
من أهم الأمور التي عليك اتباعها في هذه الإستراتيجية هي إنه عليك استلام أجور الخدمة من المشتري أولاً لأنه وفي حالة عدم رده مرة أخرى أو تغيير رأيه عند شرائك الخدمة من موقع خمسات ستكون قد خسرت أموالك التي اشتريت بها الخدمة من الموقع لهذا عليك باستلام أجور الزبون عند الاتفاق فوراً.

2) قم بتحضير بعض الأعمال السابقة
عليك تحضير بعض الأعمال السابقة من مقدمي الخدمات على خمسات والتي سوف تحتاجها من أجل عرضها للمشتري عبر منصة الفيس بوك.

3) أحرص على الالتزام بالوقت
العديد من مقدمي الخدمات عبر مواقع العمل الحر لا يلتزمون بالوقت المحدد ولهذا تشدد في المتابعة من أجل إلتزامهم بالوقت المحدد لهم وهذا سوف يفيدك من ناحية أخرى في سرعة تسليمك الخدمة المطلوبة منك عبر الفيس بوك.

4) الورقة الأخيرة للربح
هذه الطريقة اتبعها أنا شخصيا وأقوم بتسميتها بالورقة الأخيرة، فهناك بعض العملاء الذين يترددون في الشراء بسبب السعر ومن ثم يتعذرون منك فلو صادفك مثل هؤلاء الأشخاص قم بإعطائهم رابط التسويق بالعمولة الخاص بك لموقع خمسات وأخبرهم بأن هناك خدمات مشابهة على هذا الموقع وتكون أرخص بالفعل هكذا سوف تربح 2 دولار على كل عملية إحالة من رابطك الخاص.


هذه كانت استراتيجية كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا، أتمنى إنها قد أعجبتكم، لو كان لديك أي سؤال أو استفسار قم بكتابته في التعليقات وسوف أجيب عليه في أسرع وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-