سعر باقة اشتراك كأس العالم قطر 2022

الأن نحن نعيش أجواء العد التنازلي لدخول بطولة كاس العالم قطر اللتي ستفتتح بعد أيام، وعليك أن تتدارك نفسك للحصول علي باقة اشتراك كاس العالم، اللتي ستوفر لك مشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العالم في أقصي أريحية وتستمتع بأجواء الحدث من منزلك.

مباريات كاس العالم
اشتراك كأس العالم


توعدت قطر هذا العام بتجربة فريدة غير مسبوقة في مونديال كأس العالم، واللتي كانت علي استعداد لها من حوالي الإثني عشر عاما الماضية، هذا بجانب أن مجموعة قنوات بي آن سبورت هي اللتي تمتلك جميع حقوق التغطية لكأس العالم قطر، ومن هنا سأعرفك علي سعر اشتراك باقة كأس العالم في قنوات بي آن سبورت، وسعر اشتراك كاس العالم في iptv.

سعر اشتراك كأس العالم

تختلف أسعار اشتراك كاس العالم قطر حسب المنصات و مميزات كل منصة، ولنكون واقعيين و حياديين سنتفق علي أن bein سبورت هي الخيار الأمثل، إلا أنها قد لا تفي بالغرض في حال لاتمتلك تلفزيون، أو تريد متابعة المباريات من هاتفك، لذا سنوفر لك مجموعة خيارت تشمل مواقع إلكترونية مع قنوات bein.

باقة اشتراك كأس العالم لـ beIN سبورت

تعتبر bein سبورت واحدة من أفضل القنوات الرياضية وأكثرها شهرة في الشرق الأوسط والدول العربية، أدخلت beIN سبورت إلي عالم كرة القدم متعة المشاهدة، بسبب التحسينات اللتي توفرها في بث مباريات كاس العالم قطر وكرة القدم عامة، وفرت مجموعة قنوات beIN باقة الاشتراك بأسعار رخيصة جدا.

بلغت اهمية هذه القناة في البطولة العالمية هذا العام، إلي أن وقعت الـFIFA صفقة مالية مع beIN سبورت، مما منح هذه الأخير جميع حقوق التغطية التلفزيونية لبث مباريات كأس العالم قطر fifa، في عدة دول تتضمن دول الشرق الأوسط والدول العربيه وفرنسا، مما جعلها المالك الرسمي لحقوق التغطية.

سعر اشتراك كاس العالم لـ bein سبورت يختلف حسب الباقة، وأفضل باقة للقناة هي "باقة قمة" اللتي توفر لك متابعة جميع القنوات beIN Sport المشفرة، وقنوات الأفلام والمسلسلات والقنوات الوثائقية والإخبارية، وبجودة 4K، وسعر الباقة حسب مارصدته في الموقع الرسمي للقناة هو 27.5 دولار فقط.

اشتراك كأس العالم لموقع أوروما

موقع aroma iptv هو مكتبة أفلام وعروض عملاقة هو في الأصل شركة متخصصة في بيع الأجهزة التلفزيونية عبر متجرها، الموقع يحتوي علي كم ضخم من القنوات الناقلة لكأس العالم، وتشمل مجموعة قنوت بي آن سبورت، والقنوات الرياضية الأخري، باشتراك شهري رخيص لا يتجاوز 10 دولار يمكنك الإستمتاع لمدة شهر كامل لمتابعة مباريات كأس العالم من خلال هاتفك فقط.

يمكنك الاستمتاع إلي أقصي مدي من الترفيه بمتابعتك قنواتك وبرامجك المفضلة، مع 9000+ قناة متنوعة، الأمر الذي جعله أفضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع، إشتراك كأس العالم في سيرفر iptv أوروما، رخيص إلي أبعد المدي، حيث يمكنك شراء اشتراك مدته 24 شهر (سنتين) بـ 70دولارا، و اشتراك سنة بسعر 40 دولار، وأرخص اشتراك في السرفر هو اشتراك شهر سعره 10 دولار.

مميزات سيرفر اروما IPTV في الفيديو التالي:



اشتري السيرفر من هنــــــــــــــا الان وتمتع بخصم هائل

يمكنك تجربة السيرفر بشكل مجانى لمدة 24 ساعة، يمكنك طلب التجربة من هنــــــا.

مواقع مشاهدة مباريات كأس العالم مجانية

يتمتع الأنترنت العربي بمجوعة من المواقع الرياضيه المجانية، اللتي تعرض خدمة بث مباشر للمباريات علي صعيد جميع البطولات العربيه و الأوروبية، وقد تكون بديلا جيدا بدل شراء اشتراك كاس العالم، إلا أنها لا تتمتع بنفس جودة الخدمة والمميزات، ولا أنصحك بها إلا في حال لا تتمتع بإمكانيات شراءا باقة اشتراك.

  • موقع يلا شوت
منصة منصة البث الرياضيه الأشهر في شمال إفريقيا والعالم العربي بشكل عام، خدمة مجانية بسيرفر قوي ستمنحك الوصول إلي مباريات كأس العالم لكرة القدم في بث مباشر بدون تقطيع، وخال من المشاكل التقنية بخوارمزيات ذكية توفر لك الجودة الأفضل حسب سرعة الانترنت.

يتم عرض بث المباريات من قنوات بي آن سبورت، وهو خيار جيد لمتابعة أحداث بطولة العالم وكأس أمم إفريقيا و الدوريات العالمية، مع شريط بآخر أخبار الرياضة، الموقع خيار جيد لمن ليس لديهم إمكانية اشتراك كأس العالم.

  • كورة لايف
موقع كورة لايف عبارة عن منصة بث لمباريات الكرة موثوقة عبر الإنترنت، يتمتع بسرفرات ممتازة، قادرة علي تحمل كم هائل من المشاهدين في آن واحد، ويوفر تجربة مذهلة لمهووسي رياضة الساحرة المستديرة.

واجهة الموقع سهلة الاستخدام خالية من التعقيدات ويمنح تجربة حسنة للمستخدم، كورة لايف خيار ممتاز لمتابعة فعاليات world cup 2022، يتم نقل البث من قناة بي آن سبورت.

يمكنك متابعة مبارياتك المفضلة من أي مكان من خلال الموقع، عن طريق هاتفك ففط واتصال انترنت، ولرفع متعة التجربة، يمكنك المتابعة من جهازك اللوحي، أو اللاب توب، أو الكمبيوتر.

  • كورة أون لاين
كورة أونلاين موقع معروف علي مستوي الأنترنت العربي، لديه سرفرات ممتازة بمميزات مذهلة يعرض بث المباريات بجودة قوية، لجميع البطولات العالمية بما في ذالك بطولة fifa قطر المنتظرة، يتم نقل البث من قنوات beIN sport.


واجهة الموقع مصممة بشكل متناسق يمكن تصفحها بسهولة من خلال الهاتف وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، مع كورة اون لاين لن يفوت أي حدث رياضي، تتم العناية بشريط أخبار الرياضة في الموقع بشكل فائق، ويتم تحديثه بشكل مستمر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-