أفضل برامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد 2023

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات، فهناك العديد من الأشخاص الذين عادة ما يواجهون مشكلة مع استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة من الهاتف بعد القيام بعمل فورمات أو ضبط مصنع للهاتف وفقدان الكثير من الملفات والصوتيات من الهاتف أو عن طريق الخطأ.

استعادة ملفات الصوت المحذوفة
أفضل برامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد

لذا من خلال هذه السطور سوف نعرض لكم بشكل مفصل أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت تستطيعون الاعتماد عليه في حل هذه المشكلة المنتشرة كثيرا بين العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة.

استعادة الملفات الصوتية المحذوفة للاندرويد

وبالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج، التي تستطيع من خلالها استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد، إلا أن هذا التطبيق الذي بين أيدينا اليوم يعتبر أفضل تطبيق استعادة الملفات الصوتية المحذوفة للاندرويد.

كما أن التطبيق ينافس العديد من التطبيقات الأخرى ونجح بالفعل في التفوق عليها وتحقيق شهرة كبيرة ونجاح باهر خلال فترة زمنية وجيزة، بالإضافة إلى الاستحسان الكبير الذي ناله من قبل جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله واستخدامه على هواتفهم.

أكد أيضا معظم الأشخاص الذين تعاملوا معه أنه يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في حل مشكلة فقدان الملفات الصوتية من الهاتف الاندرويد واسترجاع ملفات الصوت المحذوفة.

يوجد العديد من برامج وتطبيقات استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة من الاندرويد، والتي أثبتت ذاتها واستطاعت أن تجذب الأنظار إليها.

ولكن من خلال هذه السطور سوف نقدم لكم قائمة بأهم برامج استعادة الصوتيات المحذوفة من الهاتف بكل سهولة، كما سنترك لكم روابط تحميل هذه التطبيقات من متجر التطبيقات الرسمي Google Play أو من خلال المواقع الرسمية لها.

تنبيه هام: جميع روابط تحميل أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد ستجدونها في نهاية شرح كل تطبيق، وجميعها آمنة ومجانية تخضع للفحص ضد الفيروسات ولن تحتاج معها إلى تحميل أي برامج حماية.


تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة

وبالتطرق للحديث عن أفضل تطبيق استعادة الملفات الصوتية المحذوفة للاندرويد، فإن هناك الكثير من البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها، والتي تعتبر من أهم وأفضل تطبيقات استرجاع التسجيلات الصوتية.

إن كيفية استرجاع التسجيلات الصوتيه من أكثر عبارات البحث التي شهدت رواجا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وبعد البحث وجد أن هناك الملايين من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة حذف الملفات الصوتية من هواتفهم بدون قصد عن طريق الخطأ أو من خلال عمل فورمات للهاتف.

وفيما يلي قائمة بأهم هذه التطبيقات التي يمكنك الاعتماد على أي منها في حل مشكلة استرجاع تسجيلات الصوت للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Andorid:

تطبيق dig deep

يعتبر تطبيق dig deep أحد أشهر تطبيقات استعادة الصوتيات لجميع الهواتف المحمولة، التي تعمل بنظام Andorid +4.0، كما أنه تطبيق مجاني وآمن تستطيع تحميله من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بكل سهولة بدون اشتراكات مدفوعة.

تطبيق dig deep أيضا لا يقوم باستعادة تسجيلات الصوت فقط، بل تستطيع من خلاله استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوتيات المختلفة بكل سهولة.

يأتي تطبيق dig deep بالعديد من المزايا المختلفة، التي ساعدت في شهرة التطبيق ونجاحه منها:
  • تطبيق مجاني تماما وآمن يخضع للفحص ضد الفيروسات والبرمجيات الضارة.
  • تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا بدون دفع أي رسوم.
  • يمكنك من خلاله استعادة الصوتيات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة بكل سهولة بدون أي صعوبات.
  • واجهة التطبيق سهلة للغاية لا تحتاج إلى خبرة للتعامل معها.
  • التطبيق خفيف جدا ويتميز بحجم صغير للغاية لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.
 
يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من هنا.

برنامج Gihosoft

يعتبر برنامج Gihosoft بمثابة أداة شاملة تستخدم في استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الأندرويد، كما يستخدم في استعادة جميع الملفات التي قمت بفقدانها أثناء فورمات الهاتف أو قمت بحذفها بدون قصد من هاتفك الأندرويد، ومن أهم مزايا التطبيق ما يلي:
 
  • يدعم التطبيق جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
  • يتميز التطبيق بتصميم رائع وفريد وواجهة استخدام سهلة تستطيع التعامل معها بكل سهولة.
  • يأتي التطبيق بحجم صغير جدا لا يتعدى 27 ميجا بايت.
  • يضم التطبيق تقنية المسح الضوئي، التي تستطيع استخدامها بكل سهولة وبشكل مجاني على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام ويندوز وماك وكذلك أجهزة الكمبيوتر.
  • تستطيع من خلال برنامج Gihosoft استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة من صور ورسائل ومقاطع فيديو والمقاطع والتسجيلات الصوتية وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والمقاطع الصوتية.
 
تستطيع تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك بكل سهولة من هنا.

برنامج MiniTool

هذا التطبيق يعتبر من أفضل الخيارات التي تستطيع استخدامها في حل مشكلة استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة، هو أيضا يعتبر أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد بكل سهولة وبدون دفع أي فلس واحد، ومن أهم مميزات هذا التطبيق ما يلي:
 
  • لا يقتصر دور برنامج MiniTool على استرجاع البيانات النصية فقط، بل تستطيع معه استعادة جميع أنواع الملفات والبيانات التي قمت بفقدانها أثناء فورمات الهاتف منها الصور والصوتيات ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات والمستندات وجهات الاتصال والرسائل وغيرها العديد من المهام الأخرى.
  • لا يتوقف عمل التطبيق على تحديد أسباب فقدان الملفات والبيانات، مهما اختلفت الأسباب التي أدت إلى تعرضك لهذه المشكلة تستطيع بكل سهولة استعادة بياناتك وملفاتك بكل سهولة.
  • يعتبر من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بدون أي اشتراكات مدفوعة على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة بنظام Andorid.
 
تستطيع تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق FonePaw

هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات والبرامج التي تستخدم في استرجاع التسجيلات المحذوفة، فهو من أفضل الأدوات التي ينصح بتحميلها وتثبيتها على هاتفك الاندرويد إن كنت تواجه حقا مشكلة فقدان البيانات والملفات من هاتفك، ومن أهم مزايا تطبيق FonePaw ما يلي:

  • يتميز بأنه أداة مجانية يمكن لجميع المستخدمين تحميلها وتثبيتها على الهاتف بكل سهولة وبدون الخضوع لأي عمليات شراء.
  • يقوم التطبيق بعمل مسح شامل واسترجاع جميع الملفات التي فقدتها بكل سهولة بدون استثناء، فلا يقتصر دوره على استعادة ملفات بعينها ولكنه يقوم باسترجاع جميع أنواع البيانات والملفات المختلفة.
  • التطبيق خفيف جدا لا يتطلب مساحة كبيرة للتخزين حتى تستطيع تثبيته على هاتفك وعمله بطريقة طبيعية.
  • يعتبر أيضا تطبيق FonePaw أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد والذي ينافس العديد من التطبيقات الأخرى.
  • يعتبر من الأدوات المميزة الآمنة التي لن تحتاج معها إلى تحميل أي تطبيقات حماية.
  • التطبيق سهل جدا من حيث الاستخدام، حتى المبتدئين يمكنهم تحميل التطبيق والتعامل معه بكل سهولة وبدون أي مشاكل.
تستطيع تحميل التطبيق من هنا.

برنامج ريكوفا

تحميل برنامج ريكوفا للاندرويد خيارا مثاليا في حال كنت تواجه مشكلة مع طريقة استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة، فهو يعتبر أفضل برنامج لاستعادة الملفات الهامة التي فقدتها.

يأتي أيضا تطبيق استرجاع الصوتيات المحذوفه بالكثير من الخصائص المختلفة التي كان لها تأثير فعال في شهرة التطبيق ونجاحه ومنها:
 
  • يقوم التطبيق باسترجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة بكل سهولة.
  • يدعم التطبيق جميع أنواع أنظمة الأندرويد المختلفة، حتى وإن كنت تمتلك هاتفا ذو إمكانيات متوسطة أو منخفضة تستطيع تحميل التطبيق واستخدامه بكل سهولة بدون أي مشاكل، 
  • يضم التطبيق شريط أدوات باحترافية عالية.
  • التطبيق يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام التي لا تحتاج إلى خبرة للتعامل معها.
  • يقوم التطبيق بتوفير تحديثات دورية تتوافق مع جميع تحديثات Android.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة من أهمها العربية والأجنبية.
  • يمتلك التطبيق قاعدة كبيرة من المستخدمين على مستوى دول العالم تقدر بالملايين.
 
يمكنك تثبيت التطبيق من هنا.

تطبيق jihosoft

يعتبر تطبيق jihosoft من البرامج الموثوقة المجانية، التي تستخدم في استرجاع ملفات الصوت المحذوفة من الهاتف، يعمل التطبيق على جميع أنواع الهواتف الذكية.

إن كنت تواجه حقا مشكلة مع فقدان ملفاتك وبياناتك مع عدم تمكنك من استعادتها، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك، والذي يأتي بعدة خصائص مختلفة ساعدت في شهرة التطبيق ونجاحه وهي كالتالي:
 
  • يتميز تطبيق FonePaw بقدرته على استرجاع جميع أنواع الملفات والبيانات المفقودة من رسائل واتساب ومقاطع صوتية وفيديوهات ورسائل قصيرة وصور وجهات اتصال.
  • يعتبر من التطبيقات المجانية والآمنة، التي لن تحتاج معها إلى أي رسوم تحميل أو اشتراك.
  • التطبيق بسيط ويأتي بواجهة سهلة وغير معقدة، مما ساعده كثيرا في أن يصبح أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد.
  • يتميز التطبيق بالتصميم الرائع والفريد، والذي نال إعجاب كل من قام بتحميله واستخدامه.
  • يعتبر من التطبيقات الآمنة التي لن تحتاج معها إلى أي برامج أو تطبيقات للحماية من البرمجيات الضارة.
 
يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من هنا.

برنامج تينوشير

يعتبر هذا التطبيق من الأدوات القوية التي تنافس العديد من تطبيقات استعاده الصوتيات المحذوفه، فهو يستخدم في استعادة جميع أنواع الملفات المختلفة التي تم حذفها أثناء القيام بعمل فورمات للهاتف أو حذفت بدون قصد، مهما اختلفت الأسباب فإن تطبيق تينوشير من التطبيقات القوية القادرة على استعادة البيانات والملفات المختلفة على هواتف الاندرويد، ومن أهم مزايا التطبيق ما يلي:
 
  • تستطيع من خلاله استعادة مقاطع الفيديو وتسجيلات المكالمات والمقاطع الصوتية والرسائل وسجل المكالمات والصور ورسائل الواتساب وغيرها من الملفات الأخرى.
  • التطبيق يدعم جميع أنواع إصدارات نظام Android المختلفة.
  • يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الملفات المتعددة.
  • التطبيق مجاني ولن تدفع معه أي فلس عند التحميل
 
تستطيع أيضا تحميل برنامج تينوشير، تطبيق استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة من هنا.

برنامج Wondershare Dr.Fone

يعتبر برنامج Wondershare Dr.Fone من أهم الأدوات التي تستطيع معها استعادة سجلات المكالمات والرسائل النصية المحذوفة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يأتي بها التطبيق ومنها:
 
  • تستطيع من خلاله استعادة المستندات والرسائل والصور والملفات الصوتية وجهات الاتصال ورسائل الواتساب والفيديوهات وسجلات المكالمات بكل سهولة وبدون أي اشتراكات مالية.
  • التطبيق مجاني يمكنك تحميله بكل سهولة على جميع أنواع الهواتف المحمولة بدون دفع أي رسوم اشتراك.
  • يدعم التطبيق جميع أنواع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • ينافس عدد لا نهائي من تطبيقات استرجاع الملفات ويعتبر أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد تستطيع استخدامه بعد فورمات الهاتف.
 
يمكنك أيضا تحميل التطبيق وتثبيته على جوالك من هنا.


في الختام، هذه مراجعة كاملة حول تحميل أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات، في حال واجهتكم أي مشكلة مع استخدام أي من هذه التطبيقات أو أثناء تحميل أي منها لا تترددوا في التواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-