8330 جنيه من الشهر الأول! الربح من كتابة المقالات 2024

في هذا المقال سنتحدث عن الربح من كتابة المقالات من خلال خدمة الجيست بوست وكيفية التسويق لها.

الربح من كتابة المقالات من خلال الجيست بوست غالباً هذه أول مرة تسمع عن هذه الاستراتيجية أو ممكن سمعت عنها ولكن لا تعرف ما هو الجيست بوست.

وكيف تربح منه وكيف تصل للعملاء وأيضاً تريد معرفة هل كيف تعرض الخدمات بشكل صحيح.

الربح من كتابة المقالات 2024 دليل شامل لتحقيق 8330 جنيه في الشهر الأول
الربح من كتابة المقالات 2024

كل هذا سنتعرف عليه في هذه المقالة، سنتنعرف على أهم الاستراتيجيات والأسرار التي لم تعرفها في الربح من كتابة المقالات من الجيست بوست وكيف تصل لأول عميل وبيع الخدمة بسهولة.

شاهد هذا الفيديو يشرح لك الطريقة بالتفصيل مع التنفيذ عملي بسهولة:


الأساسيات للمبتدئين

ما هو الجيست بوست؟
الجيست بوست عبارة عن مقالة تتحدث في موضوع معين حسب اختيار العميل.

هذه المقالة يقوم العميل بتضمين روابط لموقعه الخاص على كلمات معينة يريد تصدر نتائج البحث بها وكذلك كي يعزز من وجود موقعه على جوجل.

الهدف الأساسي من وضع روابط العميل في الجيست بوست هو تقوية الدومين ليظهر في محركات البحث ويتصدر بسرعة، وكذلك الحصول على زيارات لموقعه من خلال الجيست بوست.

يمكنك الربح من كتابة المقالات عن طريق الجيست بوست حيث يتم نشره على عند صاحب المواقع الأكبر والأقوى من موقع العميل.

حيث يطلب العميل نشر هذا الجيست في هذه المواقع ولكن لا يعرف كيف يصل لأصحاب المواقع الكبرى.

نأتي لك أنت لابد من التواصل مع أصحاب المواقع الكبرى كي تحصل على أسعار الجيست بوست وتقوم أنت بوضع عمولة خاصة بك كي تحصل على ربح ثم تقوم بتسويق وعرض المواقع التي تنشر جيست بوست على العملاء.

سيقوم العميل بشراء الجيست بوست من خلالك عن طريق إرسال مقالة بها روابط وتقوم أنت بارسال هذه المقالة لصاحب الموقع المراد نشر عنده.

المواقع التي تسوقها وتعرضها يكون غالباً اختيار العميل للمواقع في نفس تخصص موقعه مثال موقع العميل يتحدث عن التقنية فهو يقوم بشراء جيست بوست من خلال ويكون في مواقع تقنية نفس تخصصه.


ما الفرق بين الرابط الدوفولو والنوفولو؟
العميل يقوم بتضمين رابط موقعه داخل مقالة الجيست بوست ويقوم بتعيينها دوفولو، دفولو بمعنى تعريف جوجل بأن يعطي قوة الموقع الناشر للجيست ويعطيها لموقع العميل وتعزيز من محركات البحث بالإضافة إلى جعل جوجل تثق بهذا الموقع.

أما نوفولو عكس تماماً الدفولو بمعنى عدم وصول عناكب جوجل للرابط وعدم إعطاء القوة للموقع وهذا في الغالب لا يختاره العميل لأن العميل يريدق قوة جوجل وثقتها ويقوم بشراء الروابط دوفولو.


ما هو الدومين اثورتي؟
الدومين اثورتي هو مقياس لقوة الموقع ومدى ثقة محركات البحث به وهو يكون من درجة 1 إلى 100 وكلما زاد كلما كان ثقة وقوة الموقع مرتفعة لدى جوجل.

يعتبر الدومين أثورتي مؤشر نسبي ولا يؤثر مباشرة على ترتيب صفحات الموقع في نتائج محركات البحث.

مع ذلك فإن الحصول على درجة دومين اثورتي عالية يمكن أن يعزز رؤية الموقع في البحث ويزيد من فرصة ظهوره في الصفحات الأولى من نتائج البحث.

كيف تصل لأصحاب المواقع الناشرين للجيست بوست؟

أمامك 3 خيارات يمكنك الوصول لأصحاب المواقع كي تشتري منهم الديست بوست وعرضه بسعر أعلى هذه الخيارات كالتالي:


1. خمسات
وليكن قم بالذهاب لموقع خمسات اكتب في بحث الموقع عن خدمة الجيست بوست ستجد العديد من أصحاب المواقع يعرضون الخدمة بمقابل اسعار تبدا من 10 دولار، قم بالتواصل مع صاحب كل خدمة كي تأخذ منه جيست بوست.

اطلب من صاحب الموقع عرض مناسب وعرفه بأنك مسوق وستجلب له العديد من العملاء بمقابل خفض السعر لك كي تسوق بعمولة جيدة وقم بطرح عليه بعض الأسئلة مثل كم عدد الروابط الدفولو في المقالة.

بالإضافة إلى طرح سؤال هل الجيست دائم أم لا يجب أن تكون دائمة لا تحذف وتأكد بانه مسموح لك بالتعديل على المقالة حيث يحتاج العميل في بعض الأحيان إلى التعديل.

يجب ان تعلم قبل الشراء من خمسات بأن سعر الخدمة بيتم خصم عمولة خمسات لذلك قم بالتسويق بسعر مناسب كي لا تخسر.


2. جروبات الفيسبوك
ستجد في جروبات المهتمة بخدمة الجيست بوست مسوقين وأصحاب مواقع قم بالتواصل مع اصحاب المواقع كي تصل إلى أقل سعر لأن إذا قمت بشراء الجيست من المسوقين ستجد السعر مرتفع.

وانت تريد وضع عمولتك فهذا يجعل العميل رفض الشراء لذلك قم بالتواصل مع اصحاب المواقع.

قم بالدخول للموقع عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بكل موقع أو صفحات السوشيال ميديا الموجودة بالموقع والتواصل مع المالك له واكتب له رسالة ترحيبية واطلب الخدمة.

وعرف نفسك بأنك مسوق وستجلب له العديد من العملاء بمقابل خفض السعر لك وهكذا ستحصل على أقل سعر ممكن وتأكد من عدد الروابط الدفولو وهل المقالة دائمة أم لا مثل ما تحدثنا سابقاً في خمسات.


3. فورم جاهز للتسويق
قم بالدخول لهذا الفورم وملئه بشكل صحيح كي تحصل على فرصة تواصل مع صاحب مواقع والتسويق لها.


كيفية الوصول للعملاء؟

للوصول للعملاء هناك العديد من الطرق الفعالة وهي كالآتي:

الربح من كتابة المقالات 2024 دليل شامل لتحقيق 8330 جنيه في الشهر الأول
الوصول للعملاء

1. انشاء منشورات نصية أو منشورات صور
تضع فيها تفاصيل الخدمة وتقوم بنشر هذه المنشورات على جروبات الفيسبوك وجميع المنصات على الجروبات المهتمة بخدمة الجيست بوست ستجد العديد من العملاء قم بعرض الخدمة عليهم.

قم بانشاء حساب فيسبوك أو قم بالتسويق بصفحتك الشخصية وهذا يعطي ثقة للعملاء إذا كنت تسوق بصفحتك الشخصية وعرض الخدمة على الجروبات وارسال رسائل للعملاء الذين يحتاجون لخدمة الجيست بوست.


يمكنك الاستعانة بـ Chat gpt ليساعدك على كتابة محتوى تسويقي احترافي إذا كنت لا تتقن كتابة المنشورات التسويقية، فيعتبر الذكاء الاصطناعي مهم جداً في هذه الخطوة أنصحك بالاستعانة به.

أو الاستعانة بـ google bard الذي يقدم خدمة الشات بالذكاء الاصطناعي يساعدك على تكوين بوست احترافي جاهز للتسويق على الفيسبوك.

قم بطلب من الذكاء الاصطناعي أفكار واستراتيجيات تسويق للخدمة التي تقدمها مثل الجيست بوست في ثواني سيعرض لك العديد من الأفكار قم باختيار الفكرة المناسبة.

إذا لم تجد الفكرة المناسبة قم بطلب المزيد من الأفكار سيعرض لك أفكار اخرى احترافية.

وكذلك قم بانشاء الصور على تطبيق كانفا الشهير بتصميم الصور الجاهزة مجاناً حيث يقوم بتصميم صور احترافية جذابة تجذب العملاء وزيادة المبيعات.

يوجد العديد مم القوالب في كانفا قم بالتعديل عليها واضافة البوست على الصور وعرضها على البوست على الجروبات.

قم بنشر في حدود ال 4 أو 5 بوستات يوميا كي تزود من فرص الربح والطلب على الخدمة التي تقدمها.


2. انشاء خدمة على خمسات
قم بعمل حساب على موقع خمسات الموقع المشهور في بيع الخدمات المصغرة، وقم بتقديم خدمتك وكتابة وصف وعنوان وصور احترافية.

ووضع سعر أفضل من الموجود لجذب العملاء ستجد العديد من العملاء من جميع انحاء العالم يطلبون منك الخدمة.

عند إضافة أول خدمة على خمسات متاح لك البدء بسعر 5 أو 10 دولار ولكن غير متاح لك أعلى من هذه الاسعار لذلك يجب التواصل مع أصحاب المواقع اخذ جيست بوسب بأقل من 5 دولار لتستطيع التسويق لها على خمسات.

ننصحك بإضافة تطويرات وهي اضافات للخدمة مقابل سعر لهذه الإضافة ومدة التسليم ووضع كلمات مفتاحية.

لإضافة خدمة على خمسات شاهد هذا الفيديو بالتفصيل لكيفية انشاء خدمة وقبولها على خمسات.


التعامل مع العملاء

عند وصول أول عميل لك كيف تتعامل معه بشكل احترافي ومنظم وإظهار له بأنك شخص فاهم ومحترف في تقديم هذه الخدمة.

قم بوضع السعر المناسب لك ولكن لا ترفع من السعر لأن أغلبية العملاء يذهبوا لأقل سعر والعديد من المسوقين قد يسوقون المواقع التي تعرضها بسعر أقل.

مثلاً إذا كنت ستكتب انت المقالة قم بوضع سعر الكتابة مع عمولة التسويق وانصحك بالتسويق لخدمة الجيست بوست مع كتابة المقالة لأن العملاء قد يحتاجون الجيست مع كتابة المقالة جاهزة مجانا.

كل ما عليك طلب من العميل الكلمات المفتاحية للمقالة مع الروابط الذي يريد وضعها داخل المقالة وقم بالبدء في الكتاب.


هل أطلب من العميل الدفع مقدم أم بعد نشر المقالة؟
أنصحك بأخذ مقدم من العميل كي تضمن أنه سيشتري الجيست ولا تترك لعميل فرصة لتغيير رأيه، إذا كان العميل مضطر للدفع بعد النشر لا يوجد مشكة ولكن ننصحك باخذ مقدم من المال.

قم بأخذ المقالة والاتفاق مع صاحب الموقع بأن الدفع بعد النشر وبلغه بانه إذا لم يدفع العميل ثمن المقالة سيحذفها بدون أي مشاكل.

وسائل السحب عديدة يمكنك استلام الأموال عن طريق فودافون كاش وجميع خدمات المحافظ الإلكترونية وكذلك باي بال وغيرها من الوسائل.

كيفية كتابة مقالة متوافقة مع السيو؟

يمكنك الربح من كتابة المقالات من خلال كتابة مقالة احترافية منسقة ومنظمة بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي مثل Chat gpt قم بطلب منه مقالة احترفية بعدد كلمات معينة عن الموضوع المطلوب.

وإضافة الكلمة المفتاحية داخل الرسالة وسيكتب لك في ثوان مقالة جاهزة احترفية وقم بالتعديل عليها وإضافة التعديلات مثل الروابط التي ارسلها لك العميل.

بالإضافة إلى الاستعانة بمقالات من مواقع اخرى واخذ معلومات وقم بكتابتها باسلوبك واضافتها للمقالة وعرضها.

كما يمكن الربح من كتابة المقالات باستخدام استخدام الذكاء الاصطناعي في إعادة الصياغة وتحسين الأخطاء الإملائية وغيرها.

بعد الانتهاء من كتابة المقالة وتنسيقها قم بالذهاب إلة مستند جوجل وفتح مستند جديد وقم بلصق المقال داخلها مع تضمين الكلمات المفتاحية وتكراراها في المقالة أكثر من مرة ووضع الروابط عليها.

قم بعمل صورة على كانفا احترافية بعرض 600 في 360 طول وتصميم صورة بقالب احترافي جاهز وقم بتنزيلها ووضع هذه الصورة داخل الملف وارساله لصاحب الموقع لنشر المقالة.

فيديو يوضح لك كيفية كتابة مقالة متوافقة مع السيو باستخدام الذكاء الاصطناعي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-