بديل ادموب أفضل 6 شركات إعلانية لا يمكن الاستغناء عنها ابدا

بديل ادموب أفضل 6 شركات إعلانية

إن اختيار بديل ادموب أمر مهم جداً إن كنت تود الربح من الإعلانات عبر تطبيقاتك وخصوصاً إن كنت قد سئمت من ADMOB ذات السياسات الصعبة والمحكمة والتي بدأت تشدد عليها كل يوم مما دعى المستخدمين إلى النفور منها والبحث عن بديل ادموب مناسب.

لكن في البداية دعني أقول لك أن ادموب هو الخيار الأفضل لكل أصحاب التطبيقات لكن أن سئمت من التقييدات التي تحدث لك ففي هذه المقالة سوف أعرض عليك مجموعة من شركات الإعلانات لتطبيقاتك تغنيك عن إنشاء حساب ادموب).

إن بدائل ADMOB التي سنتحدث عنها ستكون جميعها ممتازة أو متوسطة في الربح وتمتلك سياسات أقل تشدداً من أدموب بكثير لكنها في نفس الوقت لديها مجموعة من العيوب التي سنذكرها أيضا.

بديل ادموب

ما هو google admob ولماذا عليك اختيار شركات بديلة له

الأدموب هي شركة إعلانية مختصة بإظهار إعلاناتها على التطبيقات المتوفرة على أجهزة اندرويد والآيفون وأنت كصاحب تطبيق ستعطيك أرباح على كل 1000 ظهور للإعلان فإن كان تطبيقك يحتوي على عدد كبير من التنزيلات فتأكد أن أرباحك ستصبح كبيرة أيضا.

هذا هو باختصار جوجل admob وعلى الرغم من أرباحه الجيدة لكن إن كنت من الأشخاص المتعمقين في سياسة هذا الموقع فستعرف إن الاستمرار في العمل عليه يتخلله بعض الصعوبة بسبب سياساته المتشددة.

منها مشاكل التقييد المستمرة على حسابك الإعلاني في google admob أو حتى مشاكل تأكيد pin cod التي تواجه كل شخص، وأيضا مشاكل السحب فأنت لا بد أن يكون لديك حساب بنكي لسحب أرباحك قبل كل شيء ولهذا فأنت عاجلاً أم آجلا ستضطر إلى البحث عن بدائل admob ممتازة لاستمرارية الربح من التطبيقات.

بديل ادموب افضل 6 شركات يمكنك استخدامها في إعلانات التطبيقات

  • بديل ادموب facebook
إن كنت تبحث عن منصة ممتازة من ناحية الإيرادات فإن أفضل بدائل admob هو بالتأكيد شركة فيسبوك الإعلانية التي تتيح لك ربط إعلاناتك في التطبيق، كما أنها في نفس الوقت تقبل مزامنة إعلاناتها مع admob والعكس صحيح هذا سيشكل فارقاً كبير في زيادة أرباحك.

من سلبيات facebook إنها تحتاج إلى مراجعة التطبيق من أجل عرض الإعلانات عليها هذا الأمر قد يسبب مشاكل في عدم القبول من أول مرة لعرض إعلاناتها، وفي نفس الوقت قد يسبب لك رفض إظهار الإعلانات أن كان تطبيقك مصنوع عبر منصات صناعة التطبيقات بدون برمجة.

لكن على الرغم من كل هذه المعوقات فإن شركة فيسبوك قد تكون هي الأفضل لك من ناحية الدفع أو حتى في عملية سحبها، وهي أيضا قد تكون أفضل بديل ادموب للدول المحظورة من قبل جوجل.

 

  • شركة startapp
واحدة من أفضل الشركات كبديل لـ admob هي ستارات اب والتي تسمح لك بربط إعلاناتك على تطبيقات ومتاجر الآيفون والأندرويد وحتى الهواوي في نفس الوقت وبهذا يمكنك رفع سقف الربح لديك كما أن من مميزات هذه المنصة الإعلانية الرائعة إنها تقبل سحب أموالك عبر الباي بال.

ولهذا الكثير من الأشخاص يحبون التعامل معها ويعتبرونها افضل بديل ادموب من ناحية السياسات البسيطة والتي يمكن لأي شخص تحقيقها فلا يقع في مشاكل التقييد للإعلانات كالتي يقع فيها مع admob.

لكن مع كل هذه الميزات فلا شيء كامل لأنها تمتلك بعض العيوب التي يجب أن أطلعك عليها، وهي أن ستارت أب من بين المنصات المنخفضة في معدل الربح وتعتبر من أقل الشركات دفعا على النقرات في المناطق العربية وتفضل الزيارات الأجنبية.

وفي نفس الوقت ستارتاب لا تقبل وضع إعلاناتها مع إعلانات admob وبهذا فلا يمكن اعتبارها بديل ادموب جيد أن لم يكن لديك تطبيق موجه للأجانب.

 

  • Unity ads
يوجد العديد من بدائل أدموب الجيدة لكن في نظري أن يونتي قد يكون أفضلها من ناحية العوائد أو حتى طرق السحب المتاحة فهو يوفر السحب عن طريق الباي بال والحساب البنكي في آخر كل شهر على أن يكون الحد الأدنى للسحب هو 100$.

هذا هو حد بسيط إذا ما كنت من مطوري الألعاب فيونتي هنا تسمح لك بعرض إعلانات بينية مع توفر الإعلانات بالمكافئة التي ستسمح لك برفع أرباحك من يونتي بالتالي تستطيع اعتبارها أفضل بديل ادموب إن كنت من مطوري الألعاب.

حتى إنك تستطيع استخدام يونتي إن كنت من البلدان المحظورة بالنسبة للأدموب، لكن من عيوب يونتي إنها لا تسمح إلا بوجود إعلاناتها في التطبيق بالتأكيد هذا الأمر غير مفيد لك أن كنت تريد إضافة إعلانات بديلة أخرى مثل admob.

  • epom apps بدائل admob
أفضل بديل ادموب من ناحية التخصص في الإعلانات والتحكم بها بشل غير طبيعي وهذا بفضل الأدوات الذكية كما أنها تتميز بتعدد أنواع الإعلانات التي تستطيع وضعها بتنسيق ذكي وغير مزعج للمستخدم، هذا فضلاً عن سياساتها المختلفة عن admob.

توفر أدوات الحظر للإعلانات التي تسمح لك بحظر الإعلانات الغير أخلاقية هو ما يميز هذه المنصة وما يبحث عنه الأشخاص في بديل ادموب، كما إن هذه المنصة تعتبر إحدى البدائل لشركة جوجل أدسنس أيضا لو كنت تمتلك مدونة أو قناة يوتيوب.

ومع كل هذه المميزات إلا إنها تحتوي على بعض العيوب كالبدائل السابقة لـ google admob التي تطرقنا لها، ومن أهم تلك العيوب هي قلة أرباحها لكل 1000 ظهور في المناطق والدول العربية وهذا يجعلك أمام خيارين لأجل الربح في المنصة أما التوجه في استهداف المستخدمين الأجانب أو زيادة التنزيلات أن كان التطبيق موجهاً للدول العربية.

 

  • inmobi بديل admob
بديل جوجل ادموب الأفضل لمطوري الألعاب حيث السيطرة على الإعلانات البينية والفيديو وهذا ما يميزها عن admob، كما أنها متساهلة بشكل كبير في السياسات عكس admob وهذا ما جعلها إحدى افضل الشركات البديلة لمطوري الألعاب في المناطق المحظورة لجوجل admob.

يدعم انموبي تجربة الإعلانات المخصصة التي من الممكن أن يهتم بها المستخدم وهذا من خلال عرضها له بفيديو عالي الدقة وهذا يزيد من احتمالية النقر وبالتالي فرصة الربح تكون اكبر بكثير، فضلاً عن إنها خيار اكثر من ممتاز أن كن تمتلك نقرات وزيارات من جنوب اسيا.

أن التكلفة التي تدفعها انموبي لكل 1000 ظهور هي من 2$ الى 3$ وهذ رقم جيد، لكن عيوب بديل ادموب في إغلب المواقع تضل دائما هي قلة الارباح من الظهور في البلدان العربية.

 

  • applovin بديل admob
شركة applovin هي افضل بديل ادموب إن كنت تمتلك نقرات كثيرة على إعلانك فنظامها مختلف قليلاً عن باقي المواقع حيث إنها تدفع مقابل النقر وليس مقابل الظهور، صحيح أن النقرات هي أقل من نسبة الظهور لكن في المقابل ستكون أرباحها هي 3 أضعاف مواقع بديل ادموب الأخرى.

أفلين تتمتع بطرق السحب المختلفة منها الحوالة البنكية والباي بال وحتى السحب عن طريق العملات الرقمية، وبهذا تكون إحدى أفضل بدائل admob في هذا الأمر.

كيف تستطيع زيادة أرباحك من خلال بدائل ادموب

مثلما رأينا فإن أغلب بدائل جوجل أدموب يعيب عليها قلت الأرباح وهذا أمر طبيعي لأن admob هو الأول من الناحية الربحية لكن يمكنك على كل حال التفكير خارج الصندوق وزيادة أرباحك من البدائل التي تقوم باختيارها.

الطريقة الأولى هي رفع مستخدمي تطبيقك وهذا يمكن تحقيقه عبر الكثير من الطرق المجانية والتي قمت بشرحها في مقالة طرق التسويق عبر الهاتف أو حتى تستطيع استعمال الوسائل المدفوعة وهي الإعلان كالإعلان لتطبيقك عبر منصات السوشيال ميديا وغيرها من المنصات المختصة في الترويج.

أما الطريقة الثانية من أجل زيادة أرباحك عبر بديل ادموب هو من خلال الاستهداف للدول الأوربية والأمريكية فكما عرفنا أن جميع المنصات تفضل الزيارات والنقرات من هذه الدول ولأسهدافها ستحتاج إلى عمل تطبيق بلغة الدولة المستهدفة، هذه هي أهم الطرق للربح من بديل admob ادموب الذي ستختاره.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقالة وأتمنى إنها كانت مفيدة لكم، إن كان لديك أي سؤال أو استفسار اكتبه في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-