زيادة متابعين لايكي متفاعلين بشكل مجاني أكثر من مليون متابع !

زيادة متابعين لايكي متفاعلين بشكل مجاني

العديد من الأشخاص أصبحوا يرغبون في زيادة متابعين لايكي التطبيق الأشهر والأقوى في عالم الفيديوهات العامودية والقصيرة من بعد التيك توك وخصوصا بعد الأخبار التي ظهرت حول احتمال حذف الأخيرة من على المتاجر لأنها تخالف سياسات الخصوصية للمستخدم.

على العموم إن زيادة متابعين لايكي ليست حاجة جديدة فالتطبيق أصبح يملك 500 مليون تحميل وأصبح رقم 3 من بين أهم التطبيقات المجانية على سوق بلاي، وهذا سبب وجيه بأن يفكر صناع المحتوى والمؤثرين على إنشاء صفحة خاصة بهم وزيادة متابعين لايكي على حساباتهم لرفع سقف جماهيرهم.

ونحن في هذه المقالة سوف نعرض لكم موقع زيادة متابعين لايكي الذي تستطيع من خلاله رفع جمهورك بشكل مجاني تماما، كما إني سأعرض عليكم بعض الطرق لزيادة متابعين صفحتك بدون مواقع وإلى اكثر من مليون.

زيادة متابعين لايكي مجانا

ما هو تطبيق لايكي ولماذا عليك رفع سقف متابعين صفحتك على المنصة

 likee هو تطبيق لمشاهدة المقاطع والفيديوهات القصيرة ظهر في منتصف عام 2017، وهو شبيه إلى حد كبير بمنصة تيك توك المشهورة، التي أصبح وجودها مهدداً بالخطر كما قلنا لكن حقا ما هو السبب الذي يجعلني أقوم بالتفاعل على لايكي ورفع متابعيني عليها.

في الحقيقة السبب بسيط وهو أنه حاليا لا يوجد أي منافسة كبيرة على المنصة وهذا يعتبر سبب كافي يجعلك تهتم بعمل زيادة متابعين لايكي في صفحتك لأنك قد تكون الوجه المشهور والمعروف على هذه المنصة في بلدك.

كما أنها فرصة لتحقيق المال عبر لايكي من خلال العديد من الفرص المتاحة مثل الربح من هدايا بثك المباشر أو تقديم خدمة إعلانية لشركة وعلامة تجارية حول منتجهم في حسابك وهذا ما يفعله أغلب المشاهير في لايكي أو حتى في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

موقع زيادة متابعين لايكي مجانا 100 ألف كل يوم

موقع زيادة متابعين لايكي addme fact أو أي منصة أخرى للتواصل الاجتماعي كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب على المنصة والتسجيل فيها عبر صفحة وهمية وهذا سيضمن لك زيادة مستمرة لحسابك دون متابعة أي شخص في المقابل على حسابك الأساسي.

موقع addme يعمل بنظام تجميع النقاط فكلما جمعت عدد اكبر يتم زيادة متابعيك في لايكي بشكل أكبر، طرق التجميع سهلة كثيرا، وهي من خلال تبادل المتابعة مع صفحات أخرى والطريقة الثانية هي من خلال دعوة أصدقائك، وهناك طريقة ثالثة وهي عبر شراء نقاط لزيادة متابعين لايكي.

ليس هذا فقط الموقع يسمح لك بزيادة لايكات مقاطعك، وهذا من خلال نظام استبدال نقاطك بمجموعة كبيرة من لايكات الفيديو، أما الخدمة الأخيرة التي يقدمها هي زيادة المشاهدات لأي منشور تريده.

موقع زيادة متابعين لايكي addme fact سهل في الاستخدام كما أنك تستطيع من خلاله زيادة المتابعين في حسابات أصدقائك أو لأي شخص من خلال إدخال يوزر حسابه في لايكي وهذا يسمح لك بإرسال أي عدد تريده من المتابعين.

زيادة متابعين لايكي مجانا بدون رشق وحقيقي 100%

أن كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون في زيادة متابعين لايكي بطريقة حقيقية تماما فسوف أتطرق إلى بعض الوسائل المهمة التي ستجعل من بروفايلك على likee أحد أكبر الحسابات على المنصة.

  • استغلال الترند في لايكي
أفضل وسيلة لتحسين ورفع أعداد المتابعين في حساب لايكي هو من خلال استغلال الترند فهذه الوسيلة كفيلة برفع معدل ظهور صفحتك على ملايين الأشخاص، إن كنت لا تعرف ماذا أعني باستغلال الترند فهي عملية ربط المحتوى الذي تقوم بنشره مع أي حدث منتشر في تطبيق likee.

من الأمثلة في استغلال الترند على تطبيق لايكي لزيادة المتابعين هو عمل مقاطع مرتبطة بموسيقى انتشرت فيها أو أي حدث يومي مهم كل هذه الأمور تساعد في زيادة متابعين لايكي مجانا، ولهذا أنصحك بالمتابعة الجيدة لإستغلال هذه الميزة.

  • زيادة متابعين لايكي مجانا عبر الهاشتاغات
قم بموضع الهاشتاغات في فيديوهاتك بشرط أن تكون هذه الهاشتاغات مرتبطة دائما بما تقدمه هذه الوسيلة تسمى استراتيجية النمو بالهاشتاغ وتساعد كثيرا في عملية زيادة متابعين لايكي مجانا، كما إنها ستقوم بجلب المهتمين بما تقدمه هذا سيساعدك بجمع جمهور مخصص بالطبع هذا الأمر سيساعدك إن كنت تخطط لإستغلال تطبيق لايكي في التسويق بالمحتوى.

  • اكتب وصف للفيديو في likee
الوصف هو من الأمور التي تساعد المستخدم في العثور على محتواك عندما يبحث عنه في السيرج وهذه من الأمور التي يجب الاهتمام بها لو كنت تريد زيادة متابعين لايكي مجانا على صفحتك، تذكر أن لا تكتب عنواناً كبيراً لكن عليك أن تكتب كلمات مفتاحية ترتبط بمحتوى منشورك على likee.

  • عمل دويتو مع مشاهير لايكي
دويتو هو عمل فيديو مع شخص ثاني عبر الميزة التي يوفرها برنامج لايكي وهذه الطريقة تساعدك في زيادة المتابعين بسهولة عبر مشاركة فيديوهاتك الثنائية في البروفايل، المتابعين يحبون مثل هذه الأشياء لكن ليس دائما بالتأكيد.

اختر موضوعا يهمك وقم بالبحث عن أي مشهور يتحدث عنه وقم بعمل دويتو معه هذه الميزة مهمة في ظهور صفحتك إلى عدد أكبر من الزوار وبالتالي زيادة متابعين لايكي في صفحتك كما إنها وسيلة لتقديم محتوى مميز يهتم به الجمهور بسهولة.

  • زيادة متابعين likee عبر البث المباشر
بث likee المباشر مهم جدا لزيادة متابعين كما إنه يمنحك فرص ربحية كثيرة وهذا عن طريق استقبال الهدايا والجوائز من المتابعين ومن ثم تحويلها إلى مال حقيقي عبر وسائل الدفع المتاحة، حاول فتح بث مباشر يوميا وطرح مواضيع يهتم بها الزوار هذا سيدفعهم إلى الإعجاب بمحتواك وبالتالي هذا الأمر مهم في زيادة متابعين لايكي لديك

  • النشر اليومي المستمر على تطبيق likee
النشر اليومي على تطبيق لايكي مهم دائما لأنه يساعد على زيادة ظهور حسابك لأكبر فئة ممكنة حافظ على معدل نشر ثابت ومستمر كما إنه ينصح بجعل هذا المعدل من 1 إلى 2 مقطع فيديو في اليوم.

ادفع المشاهدين على متابعتك هذا بالتأكيد مفيد في زيادة متابعين لايكي مجانا في صفحتك كما إنك يجب أن تختار الوقت الأنسب في النشر أي عندما يكون جمهورك نشيطا وهذا عادتاً ما يكون في الفترة ما بين الساعة الخامسة عصراً والعاشرة مساءً.

ما هي فائدة زيادة متابعين وجمهور لايكي الخاص بك

على الرغم من أن تطبيق لايكي حاصل على 500 ملون مستخدم إلى إنه يعد من المنصات التي لم تحصل على الاهتمام الكافي من المعلنين وهذا سيحدث لا محال في السنوات القادمة لأن كل منصات التواصل الاجتماعي كانت هكذا وهذا سبب كافي يدفعك إلى زيادة متابعين صفحتك على لايكي وتصبح أحد المؤثرين فيها.

كما أن عدم المنافسة الكبيرة من قبل المنصات التجارية على likee بات فرصة مهم لأجل توسيع نشاطك التجاري عليها وتقديم الخدمات أو المنتجات التي يمكنك تقديمها لمتابعيك إن كنت تمتلك نشاطاً تجارياً بالطبع.

الأمر الآخر إن زيادة متابعين لايكي وجمهورك سيعزز من فرصتك في الاستفادة منهم مالياً عن طريق توجيههم إلى موقع إلكتروني وقناة يوتيوب أو حتى إلى رابط تسويق بالعمولة.

إلى هنا نصل لنهاية المقالة أتمنى إنها قد أعجبتكم، لو كان لديك أي سؤال أو استفسار تفضل بكتابته في التعليقات وسأقوم بالإجابة عليه في أسرع وقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-