اربح 30$ يوميا! إستراتيجيات لـ كسب المال من بيع المتابعين

إذا كنت مثل اغلبية مستخدمي الانترنت فانت تقضي اكثر من نصف وقتك علي وسائل التواصل الإجتماعي، دون تحيقيق أي فائدة والحصول علي مردودية، لأكون صريحا معك يجب أن تغير هذا الوضع ونمط المعيشة هذا.

كسب المال من بيع المتابعين
كسب المال من بيع المتابعين

ولدي افضل حل لهذه المعضلة حيث سيمكنك من تحقيق الدخل من منصة التواصل الإجتماعي المفضلة لديك، وذالك عبر طريقة بسيطة ستمكنك من كسب المال من بيع المتابعين.

قد يبدو الأمر غير منطقي كونك لا تملك قاعدة جماهرية، ولكن صدقني هذه الطريقة يمكن أن تنجح دون احتياجك لمتابعين، بل وإنها ستكون الطريق الذي ستبني به قاعدة جمهور، فقط الأمر يتطلب منك اتباع إستراتيجيات بسيطة لنجاح هذا المشروع سنشرحها في هذا المقال.

كسب المال من بيع المتابعين

تصاحبك العديد من علامات الاستفهام حول طريقة كسب المال بيع المتابعين، بشكل سريع! يتم الأمر عن طريق الاستعانة بأحد مواقع بيع المتابعين، آلية هذا البزنس بسيطة يتعين عليك الترويج لنفسك بتقديم خدمة زيادة المتابعين.

عندما يتقدم إليك زبون لشراء احدي الخدمات التي تروج لها، ستقوم انت بشراء الخدمة من احد مواقع تسويق حسابات مواقع التواصل بسعر أرخص، وتكسب هامش ربح.

بافتراض أنه تقدم عميل إليك لشراء خدمة زيادة متابعين فيسبوك 2000 متابع، أنت ستشتري الخدمة بـ 6 دولار من الموقع، وتبيعها له بـ 9 دولار للعميل، وتكسب 3 دولار كهامش ربح.

الطريقة سهلة خالية من التعقيدات وليس فيها أي خسارة، وستتمكن من استغلال وقتك الضائع في وسائل التواصل الإجتماعي احسن استغلال، بحيث ستكسب المال عوضا عن تضييع الوقت.

نجاح هذه الطريقة سيعتمد علي عدة إستراتيجيات، لأن المعضلة التي ستواجهها هي من أين وكيف سستحصل علي عملاء، ولهذا في السطور القادمة سأعرفك علي افضل مسار وعدة طرق ستساعدك في نجاح هذا العمل والحصول علي عملاء.

لذا قبل أن نتعرف علي الشرح التطبقي لهذه الصيغة من اجل بدء كسب المال من بيع المتابعين، يجب أولا أن نبني أساس هذا العمل، حيث يتوجب عليك نقش اسمك في السوق كمسوق إلكتروني يقدم خدمة تضخيم حسابات السوشل ميديا.

شاهد شرح الفكرة بالفيديو



بناء علامة تجارية

العلامة التجارية هي اساس نجاح أي مشروع إلكتروني، يجب أن تجعل لنفسك براند من اجل تكون لك قيمة سوقية، ستكون اعداد العملاء ضئيلة إن لم تكن معدومة في حال لم تنشئ علامة تجارية.

ماهي العلامة التجارية
يشير مصطلح العلامة التجارية إلى مفهوم الأعمال والتسويق، الذي يساعد العملاء على تحديد علي معرفة خدمات الشركة أو فرد معين، فهي تساعد في تشكيل تصورات الناس عن الشركات وخدماتها أو الأفراد.

العلامة التجارية هي بمثابة الهوية السوقية لأي رائد اعمال، وستساعدك كثيرا في الحصول علي عملاء وبيع المتابعين وخدمات السوشل ميديا، وستمنح ميزة تنافسية كمسوق إلكتروني من بين العديد من الكيانات التي تقدم هذه الميزة.

العلامة التجارية من ناحية مبسطة هي المكان الذي ستعرض فيه خدماتك، يجب أن يكون هذا المكان ملائما مكرسا فقط لخدمات السوشل ميديا وبيع المتابعين والتفاعل، ومن هذا المنطلق ستتمكن من عرض خدماتك بصيغة مناسبة وتجذب المشترين.

توجد طريقيتين لبناء علامتك التجارية، حيث يمكنك انشاء متجر إلكتروني او يمكنك انشاء صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي او يمكنك انشائهما في نفس الوقت.


1. انشاء متجر خدمات إلكتروني
افضل طريقة لبناء علامة تجارية هي انشاء موقع إلكتروني لبيع الخدمات، إنشاء الموقع سيوفر لك توسيع نطاق عملك حيث بدلا من كسب المال من بيع المتابعين فقط، يمكنك بيع جميع خدمات السوشل ميديا.

علاوة علي ذالك لن تحتاج إلي متجر احترافي مرتفع التكلفة، متجر خدمات مواقع التواصل الاجتماعي الذي تحتاجه لن تتعدي تكلفته اكثر من 30 دولارا، شاملة النطاق والقالب واستضافة مواقع.

ومع هذا يمكنك انشاء متجرا إلكتروني مجاني علي احدي المنصات المتخصصة في هذا ومن اشهرها منصة سلة، حيث يمكنك انشاء متجر متكامل بنطاق فرعي تابع لمنصة سلة وقوالب احترافي يمكنك التحكم فيها.

يمكنك اضافة جميع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي في المتجر، التي يوفرها المورد الذي تتعامل من خدمات الفيس بوك مثل بيع المتابعين و زيادة اللايكات والتعليقات، إضافة إلي خدمات تيك توك و زيادة متابعين انستغرام.

يمكن أن تتم عملية الشراء بالشكل المعتاد في المتاجر الإلكترونية، أي بشكل آلي تصل إليك رسالة الخدمة تتضمن جميع معلومات الزبون، ويكون دورك هنا هو توجيه الرسالة إلي الموقع الذي تستورد منه المتابعين.

أو يمكن أن توجه الزبون بعد اختيار الخدمة التي يريدها إلي التواصل معك بشكل مباشر، ومن هذا المنطلق تقدم انت الخدمة له بعد عملية الدفع.

2. انشاء صفحة علي وسائل التواصل الإجتماعي
وسائل التواصل الإجتماعي هي التجمع الأكبر الأي فئة مستهدفة، أي عمل ستقوم به خاصة وإن كان من الأعمال الحرة، ستحتاج إلي استغلال وسائل التواصل الإجتماعي للوصول إلي جمهوره.

وانطلاقا من هذا انت في الأصل الخدمة التي تقدمها يحتاجها أي مستخدم للسوشل ميديا، ستحتاج إلي أن انشاء صفحات في جميع مواقع السوشل ميديا، وخاصة انستقرام، لأنه يعتبر هو الذي يضم التجمع الأكبر لمهووسي السوشل ميديا.

يجب أن يكون الحساب الذي ستنشئه علي انستقرام مختصا في تقديم خدمات السوشل وبيع المتابعين، يجب أن يكون جميع المحتوي الذي تقدم يندرج تحت تلك الخدمات، وهذا ينطبق علي جميع صفحاتك في مختلق وسائل السوشل ميديا.

لنجاح علامتك التجارية يجب أن يكون هناك ترابط كبير وحلقات وصل بين متجرك وصفحاتك علي السوشل ميديا، يجب أن يكون نفس الاسم ونفس الشعار، ونفس الخدمات.

والأهم من هذا يجب أن يكون الاسم له علاقة بالخدمات التي تقدمها، كأن يكون له علاقة بالتسويق وتكبير الحسابات، مثل "برومو للخدمات التسويقية" او "برومو للتسويق" او يمكنك اضافة اسمك مرتبطا بالخدمة التي تقدمها مثل "خالد للتسويق"

طبعا هذه هي مجرد الأمثلة البسيطة التي تعاني بعض الركاكة فقط لتوضيح الصورة، يجب أن يشمل الإسم محسنات لفظية ونسبة من الاحترافية والتناسق، في ما بين الكلمات.

افضل موقع لخدمات السوشل ميديا

توجد العديد من سرفرات ومواقع بيع المتابعين وخدمات السوشل ميديا، لكن تختلف الجودة والدقة بقدر تعدد المواقع، اختيار المورد الأفضل اول خطوة نحو تحيقيق الدخل وكسب المال من بيع المتابعين.

ونظرا لكون هذه الخدمة تحتاج افضل مورد فأقترح عليك موقع ad4tube افضل موقع لخدمات السوشل ميديا، يعتبر الموقع الأول في تسويق حسبات وسائل التواصل الإجتماعي، يوفر خدمات متعددة ويتمتع بالعديد من المزايا.


تكملة الشرح بالفيديو



ومن أهم مايميزه هو أسعار خدماته، حيث يوفر خدمات عالية الجودة بأرخص الأسعار، مع دعم فني سريع نشط علي مدار الساعة في أي وقت، ومع هذا متعدد وسائل الدفع حيث يتيح للعملاء أكثر طرق الدفع الإلكتروني شهرة، والتي تتضمن:

  • فيزا
  • ماستر كارد
  • بيبال
  • بايير
  • فودافون
  • بيرفكت موني

مع عدة وسائل دفع أخري يعتمدها الموقع، حرصا علي توفير افضل تجربة للمستخدم.

أهم الخدمات التي يقدمها ad4tube

حرفيا موقع ad4tube يوفر جميع خدمات السوشل ميديا بدون اسثناء تقريبا، من زيادة متابعين انستغرام وباقي وسائل التواصل، إلي مضاعفة التفاعل من حيث اللايكات والكومنت وشير، وحتي زيادة مشاهدات البث المباشر.

يقدم هذه الخدمات علي اغلب وسائل السوشل ميديا المشهورة، حيث تتضمن منصات مثل الفيس بوك و الإنستغرام إلي جانب تيك توك وتويتر وكلوب هاوس وتويتش و منصة kwai و ديسكورد وتليجرام وسبوتيفاي.

اسعار الخدمات في ad4tube
تختتلف أسعار خدمات الموقع حسب نوع الخدمة والجودة المطلوبة، ولكن الخدمات في الموقع رخيصة جدا مقارنة بأسعار المواقع الأخري، حيث يوفر خدمة 5000 متابع انستقرام بسعر 1.75 دولار نظرا لكون جودة المتابعين منخفضة، ولكن هذا مع خدمة ضمان مدتها 30 يوم.

أما عن نفس الخدمة بجودة احسن فيتم بيع 5000 من متابعين علي انستقرام، بسعر 2.25 دولار مع خدمة ضمان مدتها 4 اشهر. ويصل سعر نفس الكمية بأفضل جودة 12.5 دولار وتعتبر هذه الخدمة هي الأفضل حيث توفر متابعين حقيقيين.

كان هذا علي منصة انستقرام أما من علي الفيس بوك، فيصل سعر 5000 متابع إلي 16 دولار مع بأحسن جودة، تجعلك ملفك شخصي يعج بالتفاعل.

هذا إضافة إلي أن التفاعل هو الآخر يتم بيع خدماته علي حدي، حيث يختلفةسعر الخدمة حسب العدد والجودة ونوع المنصة يمكنك استكشاف ذالك من الموقع.

موقع ad4tube هو أنسب موقع يمكن أن تستورد منه خدمات السوشل ميديا لكي تتمكن من كسب المال من بيع المتابعين، حيث سيتسني لك وضع هوامش ربح مرتفع وتحقيق دخل عال جدا، نظرا لكون أسعار الموقع مثالية جدا لهذه الخدمة.

هذا اضافة لكونه سيوفر لك عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال من هذه الخدمات، حيث ستكون صفحاتك علي السوشل ميديا قوية جدا وتتمتع بقاعدة جماهرية متفاعلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-