$0.10 على كل نقرة بدون خبرة من موقع SerpClix

إذا كنت تتطلع لكسب المال والربح من الانترنت بأسهل الطرق وبدون خبرة وجهد، فإن موقع Serpclix هو أفضل وسيلة لك لتحقيق دخل مستدام من الانترنت، ستتمكن من خلال هذا الدليل الذي سيقدم لك شرح موقع SerpClix من استغلال وقتك الضائع في بناء دخل سلبي بأقل جهد فقط تابع المقال.

شرح موقع SerpClix
موقع SerpClix

موقع Serpclix هو واحد من عدد قليل من مواقع PTC (الدفع مقابل النقر) الصادقة، تتلقي من الموقع عمولة 0.05 دولار لكل عملية نقر تقوم بها علي احدي المهام المحددة. 

شرح موقع SerpClix

مع السمعة السيئة التي تحيط بمواقع الدفع مقابل النقر من الإحتيال والنصب، يبقي Serpclix خال تماما من كل تلك الأمور حيث يختلف عنهم من حيث المصداقية والعائدات، ففي العادة تقدم مواقع PTC الآخري 0.001 دولار لكل نقرة أو عملية مشاهدة للاعلان.

بينما يضاعف لك موقع SerpClix أجر النقرة ليصل إلي 5 سنتات وأكثر من ذلك لبعض الدول الأخري، لذا هذا الموقع هو فرصة يستحسن لأي مبتدئ استغلالها لبناء أول دخل من الانترنت.

أولا قبل أن نغوص في تفاصيل تحقيق الدخل من موقع SerpClix يجب أن نتطرق لتعريف بسيط حوله، SerpClix هو موقع ويب يوفر خدمات للشركات وأصحاب المواقع الإلكترونية في رفع ترتيبهم علي محرك البحث.

وذلك من خلال تحسين SEO الخارجي لموقعهم، الطريقة التي يعمل بها هي الدفع لك كمستخدم من أجل النقر على نتائج بحث معينة، من ثم البقاء على موقع الويب لفترة زمنية محددة، وتكسب عمولة علي ذلك.


كيف تبدأ العمل في SerpClix

بداية للتسجيل في موقع SerpClix أنت ستكون بحاجة إلي استخدام متصفح مختلف يدعمه الموقع، وستضطر إلي استعمال إما Firefox أو Microsoft Edge لن يعمل علي المتصفحات المعتادة مثل Google Chrome.

بمجرد الانتهاء من خطوات التسجيل وتثبيت الإمتداد والتي سنشرحها فيما بعد، ستظهر لك المهام المتاحة، حيث يمكنك البدء في انجاز المهام المطلوبة من خلال البحث عنها في جوجل من ثم النقر علي الموقع المطلوب وانتظار المدة المحددة تتراوح بين 30 إلي 60 ثانية يجب قضائها في الموقع.

تظهر قائمة الكلمات المفتاحية في الواجهة الرئيسية في الموقع، عند البحث الكلمة المفتاحية سيقوم الإمتداد بوضع اشارة باللون الأحمر علي الموقع الذي يتعين عليك دخوله.

كيفية الإنضمام إلي الموقع وكسب المال
الآن سنتطرق إلي شرح موقع SerpClix بشكل تطبيقي وكيفية التسجيل، والتي ليست بتلك الصعوبة سنغطي جميع تفاصيلها في الخطوات التالية:

1. قم بالتسجيل للحصول على حساب على موقع SerpClix من خلال دخول الرابط السابق من ثم قم بالضغط علي "Click here to gat started".

موقع SerpClix

2. قم بإضافة بياناتك المهمة مثل البريد الإلكتروني والباسوورد والبريد الإلكتروني لحسابك علي الباي البال.

شرح موقع SerpClix



3. بعد إكمال البيانات ومواصلة التسجيل ستحتاج إلى تثبيت امتداد (اضافة) متصفح SerpClix على متصفح الويب الخاص بك، والذي يفترض به أن Firefox أو Microsoft Edge.

4. قم بتحميل الإمتداد من خلال الضغط" Download SerpClix Browser Extension Now" الظاهرة في الشاشة.

الربح من الانترنت



5. بمجرد تثبيت الامتداد، قم بتسجيل الدخول من جديد عن طريق بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

ستكون بهذه الخطوات أنجزت مهمة التسجيل في الموقع، قبل دخول واجهة التحكم سيتم توجيهك بعد التسجيل إلى صفحة انتظار، سيتعين عليك الإنتظار لأكثر من 100 ثانية نظرا لإنعدام لـ Orders "الطلبات" في تلك اللحظة وهذا سيفرض عليك الإنتظار.

بعد اكتمال العداد سيتم توجيهك لواجهة التحكم، ويمكنك الشروع والبدء في تحقيق الدخل من موقع SerpClix، وذلك عن طريق قائمة الكلمات المفتاحية المتاحة.

طبعا يجب أن تدرك من هذا أن قائمة مهام الكلمات ليست متوفرة في أي وقت تفرغت للعمل فيه، يقوم العداد عند كل حين بتوجيه عدة مهام في الواجهة وستظهر لك المهام بالصيغة التالية.

موقع Serpclix

تقوم بالضغط على إحدي المهام سيقوم بتوجيهك إلى محرك البحث تلقائيا وسيتم يتم وضع الكلمة المفتاحية المطلوبة في خانة البحث بشكل آلي كما هو ظاهر في الصورة.

موقع SerpClix

بعد ذلك تقوم بالضغط على خانة البحث ستظهر لك النتائج تقوم بالبحث بين النتائج عن النتيجة التي تظهر باللون الأحمر وهي النتيجة المطلوبة، ستقوم بالصغط عليها، يتعين عليك البحث بعمق أي أن النتيجة قد تجدها في الصفحة الخامسة من النتائج أو السادسة.

موقع SerpClix

بعد أن تجد نتيجة الموقع المطلوب تقوم بدخوله، عليك الإنتظار في الموقع بين 60 إلى 90 ثانية على الأكثر كما ذكرنا سابقا، بعد انتهاء المدة المطلوبة ستظهر لك كلمة Click Was Accepted باللون الأخضر، أي أن العمولة مقبولة.

إثر تنفيذ كل مهمة "نقرة" ستتقضي عمولة محددة، يختلف مقدارها اعتمادا علي بلدك، ولكنها لا تتجاوز 0.05 دولار للبلدان العربية بينما تصل إلي 0.10 في الولايات المتحدة الأمريكية.

لتحقيق مبلغ محترم يتعين عليك العمل بشكل متواصل ومواكبة المهام الجديدة، كما يجب إكمالها بدقة وتجنب الأنشطة الاحتيالية خاصة استخدام VPN.

يتم دفع العمولة تلقائيا عبر PayPal عند بلوغ الحد الأدني للسحب وهو 5 دولارات، وذلك في الأسبوع الأول من كل شهر حيث يتم معالجة المدفوعات بشكل آلي.

نصائح عند استخدام SerpClix

  1. يتطلب هذا الموقع أشخاصًا حقيقيين لديهم عناوين IP صالحة للانضمام إلى الموقع.
  2. يجب أن تكون علي علم أنه عند الانضمام إلى الموقع سيقوم برنامج الكشف بقراءة عنوان IP الخاص بك وتحديد موقعك.
  3. يتمتع الموقع بخوارزميات تستطيع كشف ما إن كنت تستخدم VPN لتغيير الموقع، لذلك من أجل تجنب حظر حسابك لاتقم باستخدام VPN.
  4. تجنب فتح أكثر من حساب واحد علي نفس IP أو بشكل أوضح علي نفس الجهاز.
  5. للاستمتاع بأفضل تجربة ربح من SerpClix استعمل دائمًا جهاز كمبيوتر، لكن مع ذلك يمكن استخدام الهاتف لكن سيكون ذلك أكثر تعقيدا.

طرق أخري للربح serpclix

وكما ذكرنا سابقا يعتمد مقدار العمولة التي ستتقاضها حسب منطقتك الجغرافية، وتنخفض العمولة في منطقتنا العربية نظرا لكون شركاء الموقع لا يستهدفون البلدان العربية، ولكنها مقبولة ومعقولة جدا أيضا.
  • الولايات المتحدة - 0.10 دولار لكل نقرة
  • المملكة المتحدة - 0.07 دولار لكل نقرة
  • كندا - 0.07 دولار لكل نقرة
  • ألمانيا - 0.07 دولار لكل نقرة
  • أستراليا - 0.07 دولار لكل نقرة
  • أي بلدان أخرى - 0.05 دولار لكل نقرة

لكن إن لم تكن هذه العمولة مرضية بالنسبة لك أو تفكر في تعديد مصادر دخلك من الموقع، فحينها يمكنك الإشتراك في برنامج التسويق بالعمولة للموقع، حيث ستكسب 0.10 دولار وذلك عند كل دولار يجنيه يجنيه الشخص الذي تقوم بإحالته للموقع عبر رابطك التسويقي.

ستضاعف هذه الطريقة مدخولك بشكل كبير بجانب إنجاز المهام، خاصة عندما يكون لك جمهور أو متابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي فالإستفادة ستكون أكثر، عند كل 100 دولار يجنيها المستخدم الذي تقوم بإحالته تكسب أنت 10 دولار إثر ذلك.

الآن يمكنك التفكير في العائدات التي ستجنيها عندما تقوم بإحالة 100 شخص، ومن المهم أن تدرك أنه لايتم خصم العمولة التي تتقاضاها من أرباح المستخدمين وإنما يدفعها لك الموقع.

يمكنك الإطلاع علي أرباحك في أي وقت من خلال قسم الأرباح والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط علي القائمة الجانبية، وبعدها قم بالنقر علي خيار "My Earnings".

مميزات موقع SerpClix

serpclix من بين المواقع التي تقدم عمولة مقابل النقر يتمتع الموقع بالعديد من المزايا، سيكون أفضل خيار في تحقيق أول دخل من الانترنت بأسهل طريقة.

موقع serpclix وكأفضل موقع لربح المال من خلال النقر سنتطرق فيما يلي لأهم مميزاته:
  1. سهل الإستخدام جدا يتمتع بواجهة تحكم بسيطة.
  2. منعدم الجهد والتكلفة ومجاني بشكل ومتوفر في أي بلد.
  3. عمولة النقر أكثر بأضعاف من أي عمولة يعطيها موقع آخر.
  4. لا تحتاج مهارات معينة لاستخدامه كل تحتاجه هو اتصال بالإنترنت لتصفح مواقع الويب.
  5. صادق واستخدمه شخصيًا وسأثبت السحب في فيديو قريبًا.
  6. الحد الأدنى للسحب منخفض جدا يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلي 5 دولار.

سلبيات الموقع
  • عدم وجود الكثير من الطلبات، تمكنت من جني 1.10 دولار في تجربتي الشخصية الصادقة وذلك بعد العمل على 22 طلبًا فقط خلال فترة 6 أيام. الوقت الفعلي الذي استغرقه الأمر كان أقل من نصف ساعة ودون مبالغة، مما يجعل هذه الفرصة مصدر دخل جانبي بسيط، وقد يكون مفيدًا جدًا لك.
$0.05 على كل نقرة بدون خبرة من موقع SerpClix
    تحديث: تمّ تجربة الموقع والوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 5 دولار، وتمّ سحب المبلغ من الموقع ووصل بالفعل إلى الباي بال، وتأكدنا من أنه صادق. 

  • لا يدعم المتصفحات الشهيرة مثل Chrome وغيرها، ويعمل فقط علي متصفح Firefox أو Microsoft Edge.
  • يتعين عليك الانتظار لمدة شهر حتى تتم معالجة الدفعة بشرط أن تكون قد وصلت إلى الحد الأدنى وهو 5$ فقط.
  • يدفع لك فقط من خلال الباي بال ولايدعم وسيلة دفع أخرى وهذا ما سيفرض عليك إنشاء حساب باي بال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-