كيفية استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة للأندرويد؟

يعد استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة من الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر أحد المواضيع المهمة، التي يهتم بها الكثير من المستخدمين.

خاصة وأن هناك الكثير منا يفقد التسجيلات والمكالمات عن طريق حذف هذه التسجيلات الصوتية عن طريق الخطأ أو بسبب عطل في الجهاز، وقد يكون تلك الملفات مهمة جدًا للمستخدم.

لذلك يسعى الكثير من المستخدمين لاسترجاع تلك الملفات باستخدام العديد من الطرق المختلفة.

كيفية استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة للأندرويد
استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة

يتوفر العديد من الطرق المختلفة لاسترجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة، بدءا من استخدام برامج استعادة البيانات وحتى الاتصال بشركات استعادة البيانات المتخصصة.

ولكن يجب الحرص على اختيار الطريقة الأنسب والأكثر أمانا، والتي تتناسب مع نوع الجهاز ونوعية التسجيلات المحذوفة.

ولكن للإجابة على ما هو أفضل برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد، ينبغي عليك قراءة هذه السطور بعناية حتى تستطيع العثور على أفضل طريقة تناسب هاتفك، تستطيع معها استعادة الملفات الصوتية بكل سهولة وبدون مشقة.

استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة APK

تعتبر هواتف Android بمثابة أدوات حيوية في حياتنا اليومية لا يمكن الاستغناء عنها؛ حيث تعمل كمنبهات للمواعيد الطبية والمواعيد الهامة في حياتنا، كما تحتوي على أدوات انشاء مخططات وتذكيرات مهمة.

إضافة إلى ذلك، تستطيع معها تخزين الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وسجل المكالمات، ومن بين الملفات الهامة التي يحتوي عليها الهاتف الذكي تأتي الملفات الصوتية التي تشمل الأغاني والموسيقي بمختلف أنواعها، لذلك تعتبر الملفات الصوتية جزءا مهما من حياتنا اليومية، ولا يمكن الاستغناء عنها في الهواتف الذكية.

هناك عدة طرق يمكن استخدامها لاسترجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة، ولكن ينصح بشدة باستخدام الطريقة الأكثر فاعلية لمستخدمي Android، والتي تتضمن تحديد موقع تخزين الملفات الصوتية على الجهاز، عند استخدام هذه الطريقة يمكن استعادة الملفات المحذوفة بنجاح وبسهولة.

تطبيق Recoverit

إن تطبيق Recoverit من أفضل الأدوات التي تستخدم في استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة والملفات المفقودة، سواء كانت صورا أو ملفات فيديو أو مستندات أو ملفات صوتية أو أي نوع آخر من الملفات.

تم تصميم Recoverit بواجهة سهلة ومبسطة، ليكون بسيطا وسهل الاستخدام، مما يجعلها أداة مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى استعادة الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة.

تتضمن ميزات Recoverit أيضا قدرتها على استعادة الملفات من مختلف أنواع وسائط التخزين مثل الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية والفلاشات وبطاقات الذاكرة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

كما تدعم Recoverit مختلف أنظمة التشغيل مثل Windows وMac وAndroid وiOS، مما يجعلها متوافقة مع معظم الأجهزة الشائعة.

يوفر Recoverit أيضًا واجهة مستخدم بديهية تجعل عملية استرداد البيانات سهلة حتى بالنسبة للمستخدمين غير المتخصصين، بالإضافة إلى أن الأداة توفر خيارات متعددة للاستعادة، بما في ذلك الاستعادة السريعة والاستعادة العميقة والاستعادة من قبل النظام.

وبفضل قدرتها العالية على استعادة البيانات، تمكن Recoverit من الحفاظ على سمعتها كأداة قوية للاسترداد في السوق؛ حيث يعتبرها الكثير من المستخدمين واحدة من أفضل أدوات وتطبيقات استعادة الملفات الصوتية المحذوفة.

يمكنك تحميل تطبيق Recoverit من هنــــــا.

تطبيق FoneDog

يعتبر تطبيق FoneDog أحد البرامج والتطبيقات المميزة، التي يمكنك الاستعانة بها في استعادة الملفات المحذوفة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية.

كما أن FoneDog يتوفر لأنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows و Mac، وهو يدعم استعادة الصور والفيديوهات والرسائل النصية وسجل المكالمات وجهات الاتصال والملفات الصوتية والمستندات والملفات المضغوطة وغيرها الكثير من الملفات الأخرى.

يعتمد FoneDog على تقنية استعادة بيانات آمنة وسهلة الاستخدام، ويمكنه العمل مع مختلف أنواع أنظمة التشغيل ومختلف الأجهزة الذكية، كما أن البرنامج يأتي مع واجهة بسيطة ومفهومة، مما يجعله سهل الاستخدام حتى للمستخدمين غير المتقنين في مجال التكنولوجيا.

يتضمن FoneDog خيارات متعددة للاستعادة، بما في ذلك الاستعادة المباشرة من الجهاز أو الاستعادة من النسخ الاحتياطية التي تم إنشاؤها باستخدام iCloud أو iTunes.

كما يوفر البرنامج خيارات متعددة للمعاينة للملفات المستعادة قبل الاستعادة الكاملة، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الملفات التي يرغبون في استعادتها.

يجب الانتباه إلى أنه من المهم القيام بنسخ احتياطي للبيانات الهامة وتخزينها في مكان آمن لتجنب فقدانها، وبالرغم من انتشار العديد من التطبيقات، التي تتيح لك استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة والملفات المفقودة، إلا أنه لا يمكن ضمان استعادة جميع الملفات المحذوفة باستخدام أي برنامج استعادة بيانات.

يمكنكم تحميل تطبيق FoneDog من هنـــــا.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

يعد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard أحد البرامج المتخصصة، التي يمكنك الاستعانة بها في استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة أو المفقودة عن طريق الخطأ، التطبيق أيضا يتيح لك استعادة الملفات من الأقراص الصلبة والفلاشات وبطاقات الذاكرة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكمبيوترات الشخصية، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى.

يتميز EaseUS Data Recovery Wizard أيضا بتقنية قوية وسهلة الاستخدام، تستطيع من خلالها استعادة جميع الملفات المفقودة بكل سهولة، مما يجعل من السهل على المستخدمين استخدامه دون الحاجة إلى خبرة كافية في التعامل مع التطبيق.

كما يوفر البرنامج أيضا خيارات متعددة للاسترجاع، بما في ذلك استرجاع الملفات المحذوفة بشكل عميق واستعادة الملفات من الأقراص التي تم تهيئتها بشكل كامل.

يتضمن EaseUS Data Recovery Wizard أيضا خيارات متعددة لمعاينة الملفات المسترجعة قبل الاسترداد الكامل، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الملفات التي يرغبون في استعادتها.

كما يدعم البرنامج استرجاع ملفات مختلفة بما في ذلك الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والمستندات والملفات المضغوطة والمزيد.

ومن الجدير بالذكر أن EaseUS Data Recovery Wizard يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، ويمكن للمستخدمين تثبيت البرنامج وتشغيله بسهولة على أنظمة التشغيل Windows و Mac.

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الجوال من هنــــــــ
ا.

استرداد الملفات الصوتية المحذوفة عن طريق Google Account Sync

تعتبر Google Account Sync من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة Google، والتي تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية بمزامنة بيانات حساب Google الخاص بهم عبر أجهزتهم المختلفة.

يتم تفعيل هذه الخدمة عند تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بالمستخدم على أي جهاز، حيث يتم تلقائيا مزامنة جميع البيانات المتعلقة بالحساب، بما في ذلك البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويم والمهام والملاحظات والملفات والصور.

تتيح خدمة Google Account Sync للمستخدمين الوصول إلى بيانات حساباتهم من أي جهاز، دون الحاجة إلى إعادة إدخال المعلومات مرة أخرى، وتساعد هذه الخدمة على تحسين تجربة المستخدم.

حيث يمكن للمستخدم استخدام جميع التطبيقات والخدمات التي تتطلب حساب Google على أجهزته المختلفة بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح خدمة Google Account Sync للمستخدمين النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات المتزامنة في حالة فقدان الجهاز أو تغييره، بحيث يمكن للمستخدم استعادة جميع البيانات المتعلقة بحسابه بسهولة وسرعة عند تسجيل الدخول إلى حسابه على جهاز جديد.

كما أن Google Account Sync يتيح لك استرجاع التسجيلات الصوتية المحذوفة والصور والموسيقي ومقاطع الفيديو، التي قمت بحذفها من هاتفك الأندرويد عن طريق الخطأ أو بدون قصد.

ويمكن استعادة الملفات المحذوفة من Google Drive باستخدام الخطوات التالية:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك وانتقل إلى Google Drive.
  2. انتقل إلى "المهملات" في القائمة الجانبية اليسرى.
  3. ابحث عن الملف الذي تريد استعادته، يمكنك استخدام خاصية البحث في "المهملات" لتسهيل عملية العثور على الملف.
  4. بعد العثور على الملف المحذوف الذي تريد استعادته، قم بتحديده بالنقر عليه بزر الماوس الأيمن، ثم اختر "استعادة" من القائمة المنبثقة.
  5. ستظهر رسالة تأكيد تطلب منك تأكيد استعادة الملف، اختر "استعادة" لاستعادة الملف.
  6. بعد الانتهاء من استعادة الملف، سيتم نقله إلى مجلد "أحدث".

يجب الانتباه إلى أن الملفات المحذوفة تبقى في سلة المحذوفات لمدة 30 يوما قبل أن تتم إزالتها نهائيا، لذلك إذا كانت الملفات المحذوفة قد تم حذفها قبل أكثر من 30 يوما، فلا يمكن استعادتها باستخدام هذه الطريقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-