الربح من الانترنت بدون راس مال (50 دولار اسبوعيًا)

الربح من الانترنت بدون راس مال

عندما كنت ابحث عن فكرة موضوع جديد لكتابته وجدت آن عدد كبير من الأشخاص يبحث عن كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال، فكرت مع نفسي للحظات لماذا هذا العدد الكبير يبحث عن الربح من الانترنت بدون راس مال؟ قلت لنفسي ربما بسبب نسبة البطالة الزائدة في الوطن العربي.

ولكن فعلا خيارهم موفق عزيزي القارئ العمل على الانترنت من المنزل له مميزات كثيرة جداً ويوجد عدد كبير من الأشخاص تحقق آلاف الدولارات شهرياً من العمل لساعات قليلة فقط من المنزل ولن اكذب عليك و اقول آن العمل على الانترنت ليس لديه عيوب لا طبعا يوجد عيوب ولكن مميزاته الكثيرة غلبت عيوبه القليل نوعا ما، وسوف نتعرف على مزايا وعيوب العمل الحرالعمل الحر الان.

لذلك في هذا المقال سوف أحكي لك عن تجربتي في الربح من الانترنت بدون راس مال 50 دولار فى أسبوع واحد فقط، قد تتساءل الآن هل تحتاج خبره؟ لا اعتقد ذلك عزيزي القارئ لأن كل ما تحتاجه سوف اوفره لك في هذا المقال، كل ما عليك هو قراءته فقط وسوف تبدأ فى الربح من الانترنت مثل عدد كبير من الأشخاص.

الربح من الانترنت بدون راس مال

مزايا وعيوب العمل الحر من المنزل

ماهي مزايا وعيوب العمل الحر؟ سوف نجيب الان، ولا تقلق يا صديقي لا نطيل لأنه ليس الموضوع الأساسي وايضًا لأني أراك متحمسا للربح من الانترنت.

  • مزايا العمل الحر من المنزل
  1. يمكنك العمل في أي وقت وفي أي مكان، ولن تكون مجبور مثلا على العمل صباحا مبكرا وانت تفضل العمل ليلاً.
  2. التوفير الكبير للوقت لن تحتاج للسفر أو الانتقال أو التحضير للعمل، الترابط الاسرى وتقضية وقت أكبر مع العائلة.
  3. التطوير المستمر للذات بسبب توفير الوقت الكبير، حرية التخطيط في وقتك، والتوازن بين العمل والحياة الشخصية.

  • عيوب العمل الحر من المنزل
  1. الدخل غير المستقر، لأن معظم الوقت لا يكون لك راتب محدد تأخذه شهريًا في العمل الح. 
  2. الأشخاص غير الملتزمين سيعانون كثيرا في العمل من المنزل بسبب دخول الحياة الشخصية في العمل.
  3.  تفقد العديد من المميزات في العمل مع شركة مثل التأمين الصحي الشعور بالوحدة دائما وفقد مهارة التعامل مع الناس. 
  4. المشاكل الصحية الكثيرة بسبب عدم الحركة والجلوس على الحاسوب لساعات طويلة مثل الظهر.

هذه كانت أهم مزايا وعيوب العمل الحر من المنزل وايضا يوجد مزايا وعيوب أخرى ولكن سوف نتحدث عنها فى مقالات أخرى قادمة.

فكره استراتيجيه الربح من الانترنت بدون راس مال

لو سألتني ما هو أسرع مجال لــ الربح من الانترنت بدون راس مال؟ سوف أرد عليك بدون تفكير كثيرا التسويق بالعمولة، وهذا ليس تقليل نهائيا من التسويق بالعمولة لأنه مجال كبير ويحتاج لدراسة طويلة.

ولكن لا تقلق يوجد طرق لــ الربح من الانترنت بدون راس مال من خلال التسويق بالعمولة للمبتدئين، نعم! الذي قرأته صحيح بدون رأس مال، فى استراتيجية اليوم لن تحتاج ولا دولار واحد الطريقة مجانية بالكامل.

ويمكنك تحقيق مئات الدولارات شهرياً بهذه الطريقة ولن تحتاج لأي خبرة كما قلت لك ولكن الآن دعنا نتعرف سريعا عن ما هو التسويق بالعمولة.

ما هو التسويق بالعمولة؟

باختصار التسويق بالعمولة مهمتك ان تقوم بالتسويق لمنتجات الآخرين آن كانت رقمية أو ملموسة، وبعد الوصول المشترين و أقناعه بإتمام الشراء يكون لك نسبة أو عمولة معينة، ويتم احتساب ذلك من خلال رابط يتتبع زياراتك.

ومن مميزات التسويق بالعمولة انه متاح للجميع، ويمكنك البدء فيه من الآن ولكن يجب اختيار هل سوف تسوق المنتجات الرقمية أم الملموسة؟، المنتجات الرقمية مثل كورس أونلاين و بيع كتاب الكتروني أو خدمة وبالنسبة لمنتجات الملموسة مثل المنتجات التي في أمازون مثلا لو سألتني عن رأي أُفضل لك التسويق للمنتجات الرقمية بسبب العديد من المميزات.

يمكنك معرفة المزيد عن التسويق بالعمولة وكيف تخطي الخطوة الاولى من المقال التالي:  كيف تبدأ التسويق بالعمولة من الصفر حتى الاحتراف.

التطبيق العملي لإستراتيجية الربح من الانترنت بدون راس مال

وصلنا الان لأهم نقطه في المقال، ولو وصلت إلى هنا فتأكد أنك شخص جاد يحاول آن يحقق ربح فعلا فنصيحة استكمل القراءة بعناية لأن الجزء القادم مهم، وهو التطبيق العملي لإستراتيجية الربح من الانترنت بدون راس مال، وسوف اخبرك بتجربتي في تحقيق 50 دولار في أسبوع واحد من التسويق بالعمولة.

أول خطوة وهي اختيار الموقع الذي سوف نستخدم برنامج الافلييت الخاص به و إنشاء حساب، عن تجربه خاصة أنا استخدمت برامج مواقع أفليت كثيرة ولكن سوف اقترح عليك اثنين منهم الآن، وهم موقع يوجوف YouGov و برنامج أفليت أمازون Amazon Affiliate.

فى تجربتي فى الربح من الانترنت بدون راس مال 50 دولار فى أسبوع واحد كنت استخدم موقع يوجوف، ولكن بشكل عام يمكنك استخدام اي موقع يقدم برنامج أفليت أياً كان وتنفيذ نفس الطريقة عليه، ولكن هيا بنا سريعا الان نتحدث عن نبذة مبسطة عن برامج الافلييت يوجوف وامازون. 

كيفية التعامل مع YouGov وماهى؟

شركة YouGov متخصصة بأبحاث الأسواق على الانترنت، وتم تاسيسها بواسطة ناظم الزهاوي و ستيفان شكسبير عام 2000، ومقرها فى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى.


يمكنك الربح من الانترنت بدون راس مال من خلال موقع YouGov بطريقتين، اولاً عن طريق الإجابة على الاستبيانات التي تصلك على الايميل بشكل دوري، ثانيا من خلال التسويق لرابط الإحالة الخاص بك.


ونظام التعامل مع YouGov في الطريقة الاولى وهي الإجابة على الاستبيانات عندما تقوم بالإجابة على الاستبيان يكون بمقابل من 50 إلى 200 نقطة في المتوسط، اما بالنسبة لنظام التسويق بالعمولة فكل شخص يشترك من خلال الرابط الخاص بك ويكمل خمس استبيانات يكون مقابل 250 نقطه.

وعندما تجمع 5000 نقطة يمكنك تحويلهم الى 50 دولار واستلامهم علي western union، و تعتبر من اسهل وافضل طرق الدفع الموجودة حاليا.


وبالنسبة لإنشاء حساب جديد على الموقع الموضوع بسيط، يمكنك الدخول على الموقع وكل ما عليك الضغط على أنضم الينا وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك واختيار كلمة سر وسوف تصلك رسالة التفعيل على البريد الذي وضعته، وسيتم ارسال لك أول استبيان بسيط وارسال لك استبيانات بشكل دوري قد تستغرق الإجابة عليهم من 10 إلى 20 دقيقة في المتوسط.

ولكن بصراحة لو اعتمدت على الاستبيانات وحدها فقط، لن تجمع الـ50 دولار الا بعد فتره كبيره يعني مثلاً ثلاث اشهر ويمكن ان يكون ازيد او اقل، وهذا السر لن يخبرك به احد ابداً لان جميعهم لهم نفس الهدف وهو ربح الاف الدولارات وجعلك انت فقط وسيلة لتجميع هذه الأموال وتكسب بعض السنتات.


كيف انت الوسيلة في تجميعهم الآلاف الدولارات؟ هم يستخدمون نظام التسويق بالعمولة لـ YouGov، كما قلت لك سابقا ان كل شخص يدخل ويسجل من الرابط الخاص بك ويكمل خمس استبيانات يحصل المسوق على 250 نقطة، و النقاط اللازمة لتجميع 50 دولار هي 5000 نقطه فقط.


هي بنا نحسبها هو يحتاج 25 شخص فقط يسجله من الرابط الخاص به ويجمع من 5000 نقطه وبعدها يستطيع سحب 50 دولار من ويسترن يونيون، وبسبب انه لن يأخذ العمولة الا بعد ان يكمل الشخص المسجل من خلاله خمس استبيانات لذلك لا يخبركم بنظام التسويق بالعمولة حتى تربح فقط من الاستبيانات و تهتم به وهو يوصل لهدفه.


لذلك انصحك ان تكون انت هذا الشخص وتعمل على تسويق لرابط الإحالة الخاص بك مع يوجوف أو أمازون أو أى نظام تسويق بالعمولة آخر، وتستطيع الربح من الانترنت بدون راس مال 50 دولار على الأقل اسبوعيًا، وتجربتى كنت فى اقل من 3 ايام حققت 50 دولار فقط من خلال التسويق لرابط الإحالة من موقع يوجوف واستخدمت طريقة تسويق مجانية بالكامل.


وصلنا الآن لأهم جزء في المقال، لأن طريقة فتح حساب على الموقع ليست صعبة وايضا موجود على الانترنت شروحات كثيره تشرح لك كيف تفتح حساب، ولكن لا يعرفوك الشيء المهم الذي بدونه لن تربح أي مبلغ من المال وهو كيفية التسويق لرابط الإحالة الخاص بك، و الوصول لعدد كبير من الأشخاص ويقومون بالتسجيل من خلاله.


هناك طرق مجانية و طرق مدفوعة، و لكن كما هو مكتوب في عنوان المقال الربح من الانترنت بدون راس مال، لذلك سوف نشارك معكم اليوم عدة طرق مجانية لتسويق رابط الاحالة الخاص بك ولن تحتاج ولا دولار واحد.


يمكنك معرفة المزيد عن نظام التسويق بالعمولة امازون من خلال المقال التالي:  كيف تربح 50 دولار يوميا من الانترنت بدون راس مال 2022 !.



طرق التسويق لرابط الإحالة 

سوف نستعين بهذا النص التسويقى الاحترافي لموقع يوجوف، والذي يمكنك مشاهدته على الويب من و تحميلها من هنــــــــــــا، سوف نستخدمه فى جميع الطرق، ولا تنس استبدال الرابط الموجود في النص بـ رابط الاحالة الخاص بك حتى يحسب لك انت الأرباح.


  • النشر في جروبات الفيسبوك

هناك طرق مدفوعة وطرق مجانية لتسويق على فيسبوك، واكيد يوجد قاعده جماهيريه كبيره في جروبات الفيسبوك، عليك استغلالها للتسويق لـ رابط الاحالة الخاص بك، وسوف اشرح لك الان كيف تصل الى جروبات فيسبوك ذات صلة بالعلامة التجارية المراد التسويق له.


كل ما عليك هو الدخول لمستطيل البحث في تطبيق الفيسبوك وعندها تقوم بمحاولة البحث عن الجروبات التي لها صلة بنشاطك التجاري من اجل التسويق على الفيسبوك.


هناك طرق اخرى كثيرة ومجانية في منصة الفيسبوك ومن خلال تجربتي في الربح من الانترنت والتسويق استطيع ان اقول لك ان انشاء صفحة خاصة بنشاطك في التسويق هي افضل طريقة من اجل جلب اكبر عدد ممكن من المهتمين لروابط التسويق خاصتك.


  • التسويق في بايو انستجرام
سوف نشرح لكم طريقة جديدة لتسويق بذكاء لـ روابط التسويق بالعمولة الخاصة بك، كل ما ستحتاجه هو أن تقوم بإنشاء حساب جديد على الانستجرام، بعد ذلك تكتب فى بايو الحساب نبذة جذابة عن الموقع أو المنتج المراد التسوق له بالعمولة، وتضع رابط الإحالة فى خانة رابط الموقع.

والخطوة الثانية وهي البحث عن حسابات تقدم محتوى قريب من فكرة الموقع الذي تسوق له، وتقوم بعمل متابعة للأشخاص الذين يتبعون المؤثر، والهدف من ذلك أنهم سيشاهد حسابك ليعرفون من الشخص الجديد الذي قام بعمل متابعة لهم، وهنا سيكون نسبة الدخول على الرابط كبيرة جدًا خاصة لو ابدعت فى الفقرة المكتوبة فى البايو وجعلتها جذابة قدر الامكان، وايضا لم نختار شخص عشوائي بل شخص مهتم بالمحتوى ويتابع أشخاص تقدمه.

ويمكن ايضًا الدخول على آخر منشورات المؤثرين الذين يقدمون نفس المحتوى كما اتفقنا، وتقوم بمتابعة الأشخاص الذين تفاعلوا مع المنشور ان كان بالتعليق أو حتى الإعجاب، وانا افضل هذه الطريقه لانها تضمن ان يكون الحساب نشاط وصاحبه يستخدمها عكس الطريقة الأولى.

يمكنك ان تتعرف على المزيد من خيارات التسويق المجاني والممول عبر الانستجرام بقراءة مقالة عمل أعلان ممول على الانسقرام.

  • التسويق عبر توتير
لمنصة توتير أهمية كبير في التسويق بالعمولة وخصوصاً لو كنت كاتباً ماهراً، فيمكن لهذا الامر ان يجعل منشوراتك تتصدر في مواقع البحث وبذلك فأنت ترفع من نسبة الشراء لروابط التسويق بالعمولة خاصتك.

يمكنك اختيار بعض الهاشتاغات التي تخص محتواك هذا سيسبب في رفع نسبة زيارات ملفك الشخصي بل وجلب المهتمين في المجال الذي تقدمه ايضاً.

  • التسويق عبر بايو التيك توك
العديد من المستخدمين يجهلون الطرق الصحيحة من اجل التسويق عبر منصة التيك توك هذه المنصة التي تصدرت باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن اجل جعل عملك احترافياً على هذه المنصة فأنا انصحك بعمل صفحة خاص بالمنتجات التي تقدمها.

مع نشر روابط التسويق بالعمولة عبر بايو التيك توك الذي يجعل رؤيت جميع الروابط اسهل واسرع للزوار، توجد الكثير من طرق التسويق المجانية عبر التيك توك يمكنك التعرف عليها من خلال مقالة كيف اسوي أعلان على التيك توك.


بيت القصيدة ان كل قناة تسويقية يمكن ان تستخدمها بشكل مجاني من اجل جلب الترافك لروابط الافلييت هذه الفكر هي تحقق النجاح لكل مسوق بالعمولة ولو اردت ان تضاعف هذه الارباح بشكل اكبر فيمكنك الاتجاه الى التسويق الممول عبر المنصات التي تكلمنا عنها.

 لكن في كلتا الحالات تذكر ان التسويق بالعمولة هو افضل الحلول لمن يبحث عن العمل عبر الانترنت والربح من الانترنت بدون خبرة او حتى بدون رأس مال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-