كيف اسوي اعلان في التيك توك؟ أفضل منصة لترويج عليك استغلالها

كيف اسوي اعلان في التيك توك مع ٤ طرق للربح من تيك توك

كيف اسوي اعلان في التيك توك؟ هذا سؤال رائع يا صديقي لكن الأروع هو قرارك الذي اتخذته في عمل اعلان تيك توك لماذا لأن منصة التيك توك على الرغم من إنها منصة جديدة أنشئت منذ ٢٠١٧ لكن أصبح لها صدى واسع في غضون ثلاث سنوات وصل عدد التنزيلات للتطبيق مليار تنزيل.

فأصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن كيف اسوي اعلان تيك توك ويفضلونه على الكثير من الإعلانات الممولة كعمل اعلان ممول على الانستقرام أو الفيس بوك وغيرها من المنصات ولهذا سنتحدث عن كيف اسوي اعلان تيك توك مضمون النتائج وعمل حملة ناجحة ولماذا يجب عمل الحملة على تيك توك بالتحديد.

كيف اسوي اعلان في التك توك

لماذا يجب عليك عمل اعلان ممول على تيك توك

اذا ما كنت تعتقد إن منصة تيك توك مخصصة للأطفال فأنت على خطأ يا صديقي وعليك تغيير هذه النظرة فكل شخص سوف يجد المحتوى الذي يرغب به على هذه المنصة وأياً كان نوع الأشخاص الذين تبحث عنهم في اعلان تيك توك فستجدهم بالتأكيد مع الخوارزميات الرائعة للمنصة فضلاً عن انها تعتبر أهم أدوات التسويق عبر الهاتف وقناة رائعة من قنوات التسويق بالمحتوى.

اما بالنسبة لعدد المشاهدات والمستخدمين فأن عمل اعلان تيك توك سوف يضمن لك مشاهدات كبيرة جداً لأن عدد المستخدمين تجاوز المليار مستخدم حول العالم من جميع الفئات العمرية و الأجناس ايضاً لكن يغلب على مستخدمين المنصة انهم من فئة الشباب والمراهقين فأن كنت تبحث عن هذه الأعمار في اعلان تيك توك فهذا هو المكان الأمثل لك بالتأكيد.

من ناحية أخرى فأن اعلان تيك توك لا يقتصر على الفيديو الذي يكون من ٥ثواني إلى ٦٠ ثانية بل هناك أشكال أخرى من الإعلانات وهي إعلان الشاشة الكاملة الذي تراه على عند بداية فتح التطبيق و اعلان تيك توك المرتبط بالهاشتاغات أو ما يسمى بتحدي الهاشتاغ و الملصقات وهذا النوع يزيد تعريف المشاهدين بالعلامات التجارية.

كيف اسوي اعلان في التيك توك

عندما تريد ترويج فيديو تيك توك لأول مرة لابد من آن تكون الصفحة التي تم نشر الفيديو عليها هي صفحة تجارية كيف تقوم بتحويل صفحتك إلى صفحة تجارية من خلال الدخول إلى الإعدادات والضغط على إدارة الحساب سيظهر لك خيار التبديل إلى صفحة تجارية بعد الضغط عليها ستظهر المجالات التي قد ترتبط بإعلانك فتقوم باختيار واحدة من هذه المجالات وعند الاختيار سوف يتحول حسابك إلى تجاري.

ترويج فيديو تك توك


بعد تحويل حسابك إلى حساب تجاري تذهب لمتصفح البحث وتكتب tik tok for Business من آجل بدء ترويج فيديو تيك توك وعند الدخول سيطلب منك التسجيل في حساب التيك توك الخاص بالحملة الإعلانية من آجل اختيار الفيديو الذي تريد عمل اعلان تيك توك له.

اعلان تك توك

الان سيطلب منك نوع الحملة الإعلانية هل الهدف منها زيادة زيارات الموقع الإلكتروني الخاص بك أم من أجل الحصول على ترويج فيديو تيك توك وزيادة مشاهدة الفيديو أو حتى من لزيادة تثبيت تطبيق ما أن كنت تريد الإعلان لتطبيقك.

ترويج تك توك مجاناً

بعد الاختيار سيطلب منك تحديد الدولة أو نطاق الإعلان و اين تريد آن يصل هذا الإعلان بالضبط، وفي الأسفل الأعمار والجنس المستهدف في الإعلان كذلك الاهتمامات التي يتضمنها الإعلان.

الخطوة التالية هي اختيار الميزانية والمدة التي سوف تقتصر عليها هذه الميزانية بعدها تنتقل لخطوة اختيار الفيديو الذي تريد آن تعمل إعلان له بعد الاختيار ستظهر لوحة الدفع ومنصة التيك توك تقبل بطاقة الدفع الاعتيادية عبر الإنترنت و الباي بال.

الإعلان من خلال المؤثرين على تيك توك

هذا النوع من الإعلانات بدأ يأخذ حيزاً كبيراً بسبب سرعة انتشار فيديوهات التيك توك الأعلانية الخاصة بـ المؤثرين قد تصل آلى ملايين المشاهدات في غضون أيام قليلة ويحقق نتائج مبهرة جداً للعديد من الأسباب وهي:
  1. آن التوصيات التي تأتي من المؤثرين تكون بمثابة نصيحة من صديق اكثر من كونها اعلان ممول فقط ولهذا نرى إن التسويق على تيك توك من خلال المؤثرين قد يكون أفضل في بعض الأحيان من الحملة الإعلانية ولكن عليك اختيار المؤثر المناسب للإعلان المناسب وهذه واحدة من أهم مراحل التسويق.                               
  2. آن ٧٠% من أعمار مستخدمي المنصة تتراوح أعمارهم من ١٣- ٢٥ سنة وهذه فئات عمرية يسهل التأثير عليهم من قبل المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.  
  3. آن منصة التيك توك منصة حديثة وليست كباقي المنصات التي تم إغراقها بالعلامات التجارية والإعلانات الموزورقة ولهذا نرى آن أغلب الكثير من الشركات بدأت تتوجه نحو الإعلان على تيك توك وخصوصاً من قبل المؤثرين المتواجدين عليها.

طرق التسويق المجانية على تيك توك

آن كنت في بداية رحلتك من آجل التسويق على تيك توك وكنت متردداً من عمل حملة اعلانية فلا بأس هناك طرق أخرى من أجل ترويج تيك توك مجاناً من خلال الطرق المتاحة لزيادة المشاهدات.

  • استخدام أصوات الترند
جميعنا نرى الأصوات التي تظهر بين يوم وليلة ويقوم باستخدامها جميع المشاهير في الواقع هذه أهم الطرق من آجل كسب مشاهدات كبيرة جداً وبصورة مجانية وهذا بفعل الزيارات التي تيكون بالملايين على الصوت الذي يشتهر على المنصة.

  • استخدم الهاشتاغات الجديدة
إحدى أهم الطرق من أجل تسويق تيك توك مجاناً هو الاعتماد على الهاشتاغات الصاعدة في عالم التيك توك سوف تكون فرصتك للحصول على الألاف من الزوار.

  • استخدم الدويتو
للحصول على تسويق تيك توك مجاناً استخدم فيديوهات الدويتو الخاصة بالمشاهير هذه الطريقة تجلب لك زواراً من متابعي المشهور الذي قمت بعمل دويتو معه عندها سوف تكون لديك زيارات مجانية للصفحة.

  • استخدم خاصية Live
قم بفتح Live بشكل دائم للحصول على زوار جدد لصفحتك والتسويق على تيك توك وقم بعمل محتوى مميز في اللايف بشكل دائم هذا قد يساعدك ايضاً في الحصول على مكافئات من قبل متابعيك عن طريق الخاصية التي وضعها تيك توك في الربح من الجوائز والمكافئات.

هذه كانت أهم الطرق التي يجب عليك الاطلاع عليها من أجل الحصول على تسويق تيك توك مجاناً ولكن عليك آن تعلم عزيزي القارئ آن الحصول على مشاهدات كبيرة على تطبيق تيك توك ليس بالشيء الصعب وإنما ما عليك معرفته هو كيفية الاستفادة من هذه المشاهدات وتحقيق الربح منها.

طرق الاستفادة من مشاهدات التيك توك للربح من الإنترنت

ما الفائدة من كونك تحصل على الألاف ا حتى ملايين المشاهدات من فيديوهات التيك توك وانت لا تحصل على أي فائدة من هذه المشاهدات ولهذا اليك الطرق الحقيقية من اجل توظيف تطبيق التيك توك وجعله أحد اهم طرق الربح من الانترنت.

عند أنشاء مدونة على بلوجر تستطيع الحصول على ترافيك مجاني عالي للمدونة من خلال فيديوهات تطبيق تيك توك وهذا بالتأكيد سيرفع من سقف أرباح حساب ادسنس.
من خلال أنشاء تطبيق بسيط ورفعه على جوجل بلي ودعوة المهتمين في تطبيق تيك توك بتنزيل التطبيق ستكون هذه طريقة رائعة من أجل ربح المال بسهولة.
احد أهم الطرق لربح المال من الإنترنت وبدون رأس مال هي التسويق بالعمولة وسوف تحصل بالتأكيد على الكثير من المهتمين من خلال نشر فيديوهات متعلقة بالمنتج الذي تقدمه على تطبيق تيك توك لكن تأكد آن يكون النشر احترافي وليس تقليدي.
كل ما عليك هو إنشاء قناة على اليوتيوب وعدم التوقف على تسويق هذه القناة على تطبيق تيك توك ستجلب الكثير من المشاهدات للقناة وبالتالي المزيد من الارباح.

هذه أهم الطرق من أجل الاستفادة القصوى من المشاهدات العالية على تطبيق تيك توك وعدم تركها تذهب دون اي فائدة.

في النهاية ما رأيك بتطبيق التيك توك وهل تتوقع انه سيكون البديل للكثير من المنصات في المستقبل شاركنا رأيك في التعليقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-