تطبيق المشي وربح المال sweatcoin شرح شامل لكسب اكثر من ٢٥$ يومياً

تطبيق المشي وربح المال sweatcoin شرح شامل لكسب اكثر من ٢٥$ يومياً

تطبيق المشي وربح المال احد اشهر التطبيقات في مجالات الربح من الانترنت، وعندما ظهر في عام 2017 أصبح اليوم التطبيق رقم ١ في أهم التطبيقات المجانية لفئة الصحة واللياقة البدنية.

في الشرح القادم لا تتخيل إننا سنطلب منك أن تمشي وتركض حتى تسقط من التعب لكسب بعض الدولارات، لا يا عزيز سأتكلم بطرق مبتكرة من اجل منحُك فرصة لربح ما لا يقل عن ٢٥$ يومياً وبدون اي مجهود يذكر.

ستحتوي هذه المقالة على شرح شامل لكيفية عمل تطبيق المشي وربح المال، كما أنك ستتعلم أفضل طرق الربح من هذا البرنامج مع الطرق المتاحة للسحب و قمية النقاط مقابل الدولا، كما أنه سأتكلم عن بعض الأسرار التي توصلت اليها من خلال تجربتي مع تطبيق sweatcoin.

تطبيق المشي وربح المال

طريقة تحميل برنامج sweatcoin للربح من الإنترنت

طريقة عمل تطبيق sweatcoin بسيطة جداً كل ما عليك هو أن تقوم بالبحث عليه في المتجر و تحميل برنامج sweatcoin، بعدها ستقوم بالدخول للتطبيق ومنحه الصلاحيات المطلوبة لأجل العمل بصورة صحيحة.

بعدها سيتم احتساب كل خطوة في تطبيق المشي وربح المال على شكل نقاط وكل نقطة تساوي قيمة نقدية معينة سنتناول هذه القيمة لاحقاً، لكن ما سأطلعك عليه حالياً هو أن التطبيق لا يمنحك اي نقاط عند الركوب في السيارة لأنه يمتلك خوارزميات متطورة من أجل معرفة اذا ما كنت تمشي أو تركب أي وسيلة نقل.

الجميل في تطبيق sweatcoin أنك لن تحتاج آلى تشغيل GPS لأنه يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي المتطور كما أنه ليس من المفترض عليك البقاء داخل التطبيق أو حتى تشغيله في الخلفية ولهذا لن تقلق من خسارة شحن الهاتف مطلقاً.

هذا كان شرح مبسط وسريع لكيفية عمل تطبيق المشي وربح المال، قم بالضغط على الرابط لـ تحميل برنامج sweatcoin .

أهم طرق الربح من تطبيق sweatcoin

يوجد أربعة طرق لتجميع النقاط والربح بعد تحميل برنامج sweatcoin ستتمكن من خلالها كسب النقاط بسهولة كبيرة ودون اي مجهود يذكر.

  • الربح من خلال المشي و الجري
الطريقة الاولى للربح من برنامج سويت كوين هو المشي والجري أو حتى ممارسة النشاطات اليومية كالعمل وغيرها من الامور، ويمكنك كسب اكثر من ١٠ نقاط لهذه العملية أن كنت تذهب للعمل أو الخروج من البيت لأكثر من مرة.

كما انه يمكنك فتح الزيادة المضاعفة في برنامج سويت كوين التي تستمر لمدة ٢٠ دقيقة يومياً لمرة واحدة، من أجل الحصول على ضعف النقاط في تطبيق المشي وربح المال.

  • الربح من خلال جمع المكافآت للفيديوهات القصيرة
أنا اعتبر هذه الطريقة ثانوية بعض الشيء لكنها سريعة في نفس الوقت ويمكنك جمع ٥ نقاط في يوم واحد اي ما يعادل ١٣٠ عملة سويت كوين في الشهر من تطبيق المشي وربح المال.

يمكنك مشاهدة ٣ فيديوهات قصيرة وكل فيديو سيعطيك بعض النقاط التي ستجمعها، و الان في النقاط التالي ومن خلال تجربتي مع تطبيق sweatcoin سوف أتكلم عن الوسائل الحقيقية للربح من هذا التطبيق.

  • الربح من خلال مشاركة تطبيق sweatcoin
تنفيذا لوعدي في بداية المقالة سأطلعك على الطرق الأساسية التي يمكنك اعتمادها للربح بعد تحميل برنامج sweatcoin ،و هي بمشاركته من خلال رابط الإحالة الخاص بك للحصول على ٥ عملات من عملة sweatcoin.

ولا أعني بهذه الخطوة آن تقوم بمشاركة برنامج سويت كوين من خلال دائرة ضيقة من الأصدقاء والمعارف او العائلة، بالطبع لا، هناك طرق مبتكرة وحلول اكثر عقلانية من أجل أن تكون أرباحك مستمرة وتطلق العنان لربح اكبر عدد ممكن من عملة sweatcoin.

الطريقة هي أن تقوم بمشاركة برنامج سويت كوين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو اي وسيلة من وسائل التسويق عبر الهاتف ومرة ثانية أنا لا أقول لك أن تقوم بمشاركة التطبيق مع كل شخص تعرفه على الإنترنت أو ترسل رسائل عشوائية بل يجب عليك أتباع طرق أسرع مع تطبيق المشي وربح المال، من خلال قراءة النقاط القادمة.

١) النشر على جروبات الفيس بوك
هناك العديد من الجروبات للتسويق الالكتورني على الفيس بوك، يمكنك استخدامها لنشر رابطك الخاص في برنامج سويت كوين ،ستتمكن من تجميع قدر كبير من عملة sweatcoin أو حتى إنشاء صفحة شخصية لنشر مواضيع تعريفية بالبرنامج سيعمل هذا الأمر على تشجيع اكبر قدر ممكن لـ تحميل برنامج sweatcoin.

٢) استخدم مدونة بلوجر المجانية
يمكنك إنشاء مدونة بلوجر مجانية لنشر مواضيع سريعة عن تطبيق المشي sweatcoin، ومع وضع رابط الإحالة ستحصل على ٥ نقاط لكل عملية تنزيل كما قلنا الجميل في الأمر انه عندما تقوم بجلب ١٠٠ تحميل على رابط الإحالة الخاص بك ستقوم بجمع ٥٠٠ نقطة من عملة sweatcoin.

هذا العدد من النقاط مقداره كبير جداً سأتكلم عن قيمته بالدولار لاحقاً، كما أن جلب هكذا عدد من خلال استخدام الطرق التي شرحتها وسأشرح المزيد منها يعد سهلاً جداً.

٣) استخدام منصة التيك توك في نشر روابط الاحالة.
أنصحك ايضا بعمل صفحة على منصة التيك توك للحصول على النقاط وبصورة سريعة ايضاً، الجدير بالذكر أن هناك العديد من الطرق لأجل نشر رابطك في هذه المنصة.

  1. رفع رابط الإحالة الخاص بـ تطبيق المشي وربح المال في البايو على الملف الشخصي.
  2. تثبيت رابطك في التعليقات لكل المنشورات التي تقوم بنشرها.
  3. نشر رابط الإحالة في التعليقات التي تحصل على عدد كبير من الزيارات.
  4. أنصحك بكتابة نص تسويقي قصير مع رابط الإحالة ستقوم هذه الخطوة بجذب الكثير من الأشخاص عن تجربة شخصية.

قم بإنشاء قناة على اليوتيوب لوضع روابط الإحالة في الوصف

رغم انها طريقة متعبة قليلاً إلا انه عن تجربتي في الربح من الانترنت فصدقني ستحصل على ربح يومي لا يقل عن ٢٥$ من تطبيق المشي sweatcoin، كل ما عليك هو نشر محتوى عن التطبيق من خلال بعض الصور أو حتى بتقديم شروحات بسيطة عن التطبيق أو اي تطبيق اخر للربح من الانترنت.

بعدها قم بوضع رابط إحالة تطبيق المشي sweatcoin في الوصف لجميع الفيديوهات، هذه الخطوة ستغير كثيراً من الأرقام وان نجحت في هذه الطريق فلن تحتاج آلى العمل بالطرق الاخرى.

  • الربح من خلال التداول بعملة sweatcoin
ربما تكون هذه الطريقة غريبة عليك وجديدة نوعاً ما أو حتى أنك لم تصدقني لكني أؤكد أن هذه الطريقة حقيقة وبل انها رسمية أيضا، فمن خلال التطبيق يمكنك إرسال العملات التي جمعتها لأي شخص تجده يحتاج آلى هذه العملات أو يمكنك شرائها حتى.

كل ما عليك هو أن تقوم بإيجاد المشتري الذي يدفع ثمناً أعلى أو حتى البائع الذي يدفع ثمناً منخفض لبيع العملات التي لديه ولن تجد اي صعوبة في إيجاد مشتري أخر أو استخدامها مرة أخرى في التطبيق للتبضع من المتجر.

  • كيف أقوم بإرسال عملات برنامج سويت كوين؟
ببساطة من خلال البحث عن صفحة الملف الشخصي للمرسل اليه، ستجد صندوق البحث في صفحة الأصدقاء في برنامج تطبيق الربح من المشي، اكتب اسم الملف الشخصي وستجده أمامك بكل بساطة.

  • كيف أقوم بإيجاد أشخاص يريدون تداول عملة سويت كوين؟
من خلال تجربتي مع تطبيق sweatcoin صدقني ستجد مثل هؤلاء الأشخاص بسهولة كبيرة كل ما عليك هو آن تبحث عن جروبات الفيس بوك للتداول والربح من سويت كوين والانضمام آلى اكثر من جروب في نفس الوقت.

لكن انتبه في نفس الوقت لأن هناك العديد من الأشخاص قد يسرقوك لأنه لا يوجد اي طرف ثالث لضمان حقك أو اي وسيط كما في منصات العمل الحر على الانترنت.

لكن لا تقلق هناك في جميع جروبات الفيس بوك توصيات للأشخاص الذين يمكنك التعامل معهم بكل حرية ومصداقية وأمانة، عن نفسي حصلت على بعض هؤلاء الأشخاص وانا أتعامل معهم بكل ثقة.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin؟

الطريقة الاولى هي أن تقوم بتداول وبيع عملة sweatcon لشخص أخر كما شرحنا، وهي الأسرع و الأسهل في كيفية سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin، لكنك ستحتاج آلى طرق أخرى اكثر أماناً ولا يتم شراء نقاط برنامج المشي منك بسعر منخفض كما في التداول.

الطريقة الثانية هي أن تقوم بسحب النقاط على شكل رصيد من خلال خلال إنشاء حساب باي بال، لكنها قد تكون طريقة صعبة في البداية حيث أنك تحتاج آلى دعوة ١٠٠ شخص على الأقل لكي يتم فتح أقسام السحب في تطبيق الربح من المشي.

بعد فتح الأقسام في تطبيق المشي وربح المال ووصولك للحد المسموح للسحب سيطلب منك مجموعة من المعلومات إلا وهي:
  1. حساب برنامج sweatcoin الذي قمت بالتسجيل عليه في البداية.
  2. محفظة paypal أو payoneer.
  3. بعض الأسئلة حول كيف قمت بجمع الدعوات يمكنك الأجابة من خلال اليوتيوب أو اي وسيلة اخرى، ستقوم الشركة بإرسال الحوالة في غضون ٣ أيام على الأقل.

اما الطريقة الأخيرة هي أن تقوم بشراء منتج قابل للبيع كبطاقات متجر أمازون أو الهواتف المحمولة مثل iphone13 و اي منتج معروض في المتجر، هذه كانت أهم طرق السحب الموجودة في تطبيق الربح من المشي في الوقت الحالي.

ما هي قيمة عملة sweatcoin مقابل الدولار؟

وأخيراً وصلنا آلى السؤال الذي حير الجميع، ما هي قيمة عملة sweatcoin مقابل الدولار؟ الجواب بكل بساطة هو ان العملة قابلة للتداول كما قلنا ولهذا فأن سعرها متغير فلا يمكنني أبداً آن أعطيك سعراً محدداً لأنه قد يرتفع آلى الضعف في الأيام القادمة أو ينخفض حتى.

كما أن حولات الباي بال التي يقوم التطبيق بإرسالها مقابل النقاط المجمعة تكون غير ثابته، فمن الممكن آن تحصل على ٢٥$ لكل ١٠٠٠ عملة أو ٣٠$ ومن الممكن ايضاً حصولك على ٢٠$ عند أنخفاض القيمة للعملة.

لكنني أستطيع آن أنصحك بعدم قبول ما لا يقل عن ٢٥$ لكل ١٠٠٠عملة من عملات تطبيق المشي وربح المال في عام ٢٠٢٢ عند التداول وإيجاد احد المشترين.

ولا نعرف فقد يرتفع السعر في الأيام القادمة لأكثر من ثلاثة إضعاف والسبب آن شركة تطبيق sweatcoin التي تقع في المملكة المتحدة أعلنت وبصورة رسمية انها سوف تقوم بأطلاق عملتها المشفرة في صيف ٢٠٢٢.

إذا أنصحك هنا بالإسراع في جمع عملة برنامج سويت كوين من خلال الطرق المجانية والاستثمار بها قبل فوات الأوان، وهناك أخبار رسمية عن أن كل ١٢٥٠ خطوة ستعطي ١ عملة سويت كوين، بعدما كانت كل ١٠٠٠ خطوة تعطي ١ سويت كوين، وبهذا نعرف انها تخطو خطوات عملة bitcoin في أن تصبح إحدى العملات الرائدة المشفرة.

ميزات إضافية في برنامج sweatcoin

هناك بعض الميزات التي لم أتطرق لها في النقاط السابقة كميزة المكافئات، حيث انه يوجد بعض المكافئات التي يمكنك الحصول عليها عند إكمال تحدي أو أنجاز معين، كربح بطاقة أمازون بمقدار ٥٠$ عند إكمال تحدي المشي ٢٥٠٠٠٠ الف خطوة.

ايضاً هناك المزاد لفرصة المزايدة على منتج معين كالهواتف المحمولة أو الحواسيب كل هذا من خلال تطبيق المشي وربح المال.

وأخيراً يوجد ميزة التبرع والأعمال الخيرية آن كانت لديك بعض النقاط الفائضة عن حاجتك فيمكنك أرسالها آلى مجموعة من المنظمات الخيرية وستتكفل هي بعد ذلك بالباقي.

الاشتراك في الخطة المدفوعة لـ تطبيق المشي وربح المال

لو كنت من احد المهتمين بهذا التطبيق ستعرف انه يحتوي على اشتراكين الاول شهري وبقيمة ٤.٩٩ دولار والاشتراك السنوي بسعر ٢٤.٩٩ دولار، اذاً ما فائدة أو ميزات هذا الاشتراك بالتحديد؟.

  1. ربح مضاعف غير محدود.
  2. الوصول آلى كامل المنتجات في متجر sweatcoin.
  3. التقدير السنوي لعدد العملات التي حصلت عليها من المشي وهي ستكون ضعف عملات الاشتراك المجاني.
  4. الوصول آلى مزادات متجر swaetcoin بصورة حصرية والتي لا يمكن لأصحاب الاشتراك العادي الوصول اليها.
  5. التبرع بضعف كمية عملة برنامج سويت كوين لأن الاشتراك المدفوع يسمح بحد معين في التبرع.

هذه كانت أهم النقاط لشرح التطبيق الذي يتقدم بسرعة في عالم الربح من الإنترنت أتمنى بأن المقالة قد نالت إعجابكم وقد استفدتم من جميع المعلومات التي قدمتها، في النهاية ما رأيك بعملة sweatcoin وهل تتوقع انها سوف تكون عملة رائدة في مجال تداول العملات المشفرة؟ أرجو آن تبدي رأيك في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-