افضل ٥ طرق لأجل الربح من واتساب لن تتخيل ماذا يمكنك فعله !

افضل ٥ طرق لأجل الربح من واتساب لن تتخيل ماذا يمكنك فعله !!

الربح من واتساب ؟ قد تستغرب من هذه الكلمة بشكل كبير فكيف يمكن لنا الربح من الواتساب وهو مجرد منصة جات ليس إلا نقوم من خلالها بمراسلة العائلة والاصدقاء، دعني أفاجئك قليلاً واقول لك اني قد حضرت ٥ طرق للربح من واتساب!.

اذاً هل سوف أحتاج إلى حاسوب؟ كلا بالتأكيد أنت تحتاج إلى هاتفك المحمول وشبكة إنترنت وتركيز كامل لأجل استيعاب جميع معلومات هذه المقالة بشكل كامل وتعلم كيفية ربح اكثر من ٥٠٠$ شهرباً عبر واتس آب.

الربح من واتساب

لماذا يجب عليك ربح المال من واتساب بالتحديد

كما قلت العديد منا يستغربون حينما اقول الربح من واتس اب لأنهم يعتبرونه مجرد تطبيق جات ليس أكثر لكني وعدتك بتسخير ٥ طرق للربح من خلاله، لكن كيف؟.

كما نعرف إن واتس اب يمتلك أكثر من ٥ مليارات تحميل وهذا يعتبر عدد هائل جداً تستطيع تحويله إلا ترافك ممتاز للتسويق أو حتى لجلب زيارات على منتجاتك وخدماتك، هذا بالطبع عن طريق وسيلتين رئيسيتين إلا وهما:
  1. جروبات واتساب المنتشرة.
  2. أرقام الهواتف المخزنة لديك.

نعم بفضل هاتان الوسيلتان لجلب الترافيك تستطيع تسخير ٥ طرق أمامك لربح المال من تطبيق الواتساب فتابع معنا هذه الطرق في الفقرة القادمة.

٥ طرق لربح المال من مجموعات واتساب 

اولا: الربح من الواتس اب عن طريق مواقع اختصار الروابط
الطريقة الأولى للربح من whatsapp هي عن طريق مواقع اختصار الروابط التي تستطيع عن طريقها اختصار رابط المنتج أو أي شيء يهتم به المشاهد وعند دخول المستخدم سيظهر له إعلان لمشاهدته وبعد اكمال المشاهدة سيصل إلى المنتج المهتم به.

هناك الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب الذين يعملون بهذه الطريقة ويحصلون على مئات الدولارات بكل سهولة لكن الفرق بينه بينك أنك سوف تقوم بنشرها عبر مجموعات whatsapp.

لكن احرص على الانضمام لجميع المجموعات المرتبطة بمحتوى الرابط كما أنك يجب أن تقوم بكتابة نص تسويقي جميل للمشاهد لجذبه بشكل أكبر لدخول الرابط.

ثانياً: الربح من خلال التسويق بالعمولة على واتساب
التسويق بالعمولة هو من أسهل طرق الربح في الوقت الحالي بفضل ميزاته الكبيرة للعمل بدون رأس مال او أنك لن تحتاج إلى شراء منتجك الخاص كذلك، فهو يسهل عليك كل هذا وهنا يأتي دور واتس اب لأجل الربح من التسويق.

تخيل إنك قمت بالدخول على جروبات مهتمة بأجهزة هاتف ايفون ولديك روابط تسويق بالعمولة من أحدى المواقع التي توفر هذه الخدمة مثل جوميا افلييت كل ما عليك هو تصميم صورة معبرة وجميلة بنص تسويقي جميل يتهافت عليك المهتمين لأجل الاستفسار هنا يأتي دورك في إقناع هؤلاء الزبائن المحتملين.

ثالثاً: الربح من whatsapp عبر متجرك الالكتروني
قم بأنشاء متجرك الالكتروني وقم بنشره عبر قروبات الواتس سيجلب لك مجموعة كبيرة من الزوار بالتالي ستكون هذه الزيارات هم عملاء محتملون تزيد من مبيعاتك، تعلم كيف تحضر المتجر بشكل ممتاز للزوار.

تصميم الألوان وتوفير طرق الدفع المناسبة للزوار مع شرح مفصل لفوائد المنتج سيشجع الزوار على عملية الشراء، إن كنت تحتاج إلى مقالة أشرح لك بها كيف تقوم بإقناع أي عميل لشراء المنتج مهما كان أكتب لي هذا الطلب في التعليقات و سأسعد بتنفيذه.

رابعاً: تحقيق الربح من واتساب عبر تقديم خدمة التسويق في مواقع العمل الحر
ربما لم تفهم قصدي لكني سوف اشرح لك هذه الطريقة بالتفصيل، يمكنك بكل بساطة تقديم خدمة تسويق الإعلانات والروابط للأشخاص الذين يطلبون هذه الخدمة عبر مواقع العمل الحر او موقع خمسات.

وسأعطيك مثلاً على ذلك، ستشاهد في هذه الصورة بروفايل خالد تك أحد أعضاء المدونة وهو يقدم خدمة التسويق على ١٠٠ قروب واتساب وقد قدم أكثر من ٤٥ خدمة على موقع خمسات لأنها مميزة بالفعل ويطلبها العديد من الأشخاص.

خامساً: ربح المال من واتساب عبر زيادة نسبة الإحالة لموقعك
أن كان لديك مدونة شخصية مربوطة عبر أدسنس يمكنك زيادة نسبة الزوار على موقعك بكل بساطة عبر وجهات اتصالك في الواتس اب او قروباته مع نص إعلاني جذاب للمدونة بالتأكيد هذا سيساعدك بشكل كبير على جلب ترافيك أعلى للموقع وبالتالي زيادة فرص الربح منها.

أن كانت لديك الرغبة في بدء العمل على مدونة باستخدام هاتفك فقط فقم بقراءة مقالة إنشاء مدونة بلوجر عبر الهاتف ستساعدك في ذلك بشكل كبير ومن ثم ستستعين بهذه الطريقة لأجل الربح من واتساب.

بالطبع أن المدونات ليست هي وحدها من يمكنك زيادة نسبة الزوار عليها وربح المال من whatsapp بل هناك التطبيقات أيضاً كتطبيق المشي وربح المال المشهور والذي يستخدمه العديد من الأشخاص و باستخدام رابط الإحالة الخاص بهم يتم التسويق عبر واتساب له وزيادة نقاطهم في البرنامج وهذا ما يساعدهم على الربح.

كيفية زيادة فرص الربح من واتساب

هناك الكثير من الوسائل التي من خلالها يُمكنك زيادة فرصتك في الربح من واتساب، الجدير بالذكر أن هذه الطرق لا توجد في أي مقالة او فيديو عبر الإنترنت فقد بحثت عنها بنفسي وطورتها لأجلك أنت عزيزي القارئ.
  • الدخول على قروبات واتس اب بشكل أوسع
لا تضن أنك تحتاج إلى مجرد ١٠ مجموعات للعمل على واتساب بالطرق التي ذكرتها بل سوف تحتاج إلى أكبر من ذلك بكثير ويمكنك الحصول على هذه المجموعات من خلال قنوات التلجرام التي تقدم هذا المحتوى بشكل كبير فهي تقوم بنشر مجموعات متفاعلة كل يوم تقريباً.

كما أنك تستطيع الدخول الى قروبات واتساب متفاعلة عبر المدونات المتخصصة في هذا الأمر والتي تقوم بنشر محتواها على شكل مقالات عبر الإنترنت فقط قم بالبحث عبر جوجل عن جروبات واتساب وستجد الالاف منها بالتأكيد.
  • قم بالحصول على رقم اخر للتسجيل على واتساب
يمكنك ببساطة استخدام رقم هاتف اخر يوجد لديك او حتى جلب رقم من تطبيقات الأرقام الموجودة على متجر الهاتف، يمكنك بعدها زيادة عدد الجروبات التي تستطيع الانضمام إليها، وزيادة نسبة وصولك إلى المستخدمين بشكل أكبر.
  • قم بعمل مجموعتك الخاصة لأجل الربح عبر الواتس اب
أن لم تكن تريد أتعاب نفسك بالدخول على الجروبات المتاحة على الواتساب فيمكنك بكل بساطة إنشاء مجموعتك الخاصة ونشر عليها محتوى قيم لجذب أكبر عدد ممكن من الأعضاء.

هذه الوسيلة ستساعدك بشكل كبير على الربح من واتساب وتسخير جميع الطرق التي ذكرتها من أجلك، بصراحة هذا ما أقوم به أنا لجلب التنزيلات على تطبيقي هذا احد اسراري.

يقوم مبدأ الربح من الواتس اب عبر وصولك لأكبر عدد من المستخدمين من خلال الطرق المتاحة، هذه كانت مقالة الربح من واتساب اتمنى انك قد استفدت منها ولو بشكل بسيط برأيك هل هناك طريقة أخرى للربح من الواتساب وهل جربتها يمكنك مشاركتنا تجربتك عبر التعليقات ليستفيد منها الجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-