إليك أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر (مربحة جدًا)

إليك أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر

بدأت مواقع التسويق بالعمولة بالانتشار بقوة في جميع أرجاء الوطن العربي بسبب كثرة مستخدمي شبكة الإنترنت وازدياد عمليات الشراء الإلكترونية ومن أفضل الدول التي جاءت في معدلات الشراء العالية هي الجزائر بنسبة كبير وصلة إلى ٦٠% من عدد السكان وهذا الرقم في ازدياد.  

ولهذا إن كنت من الجزائر أو من أي دولة عربية وتبحث عن مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر لاستهداف هذه الدولة فذه المقالة من أجلك لأنني سوف أتحدث عن مجموعة من أفضل المواقع للتسويق التي يمكنك العمل عليها عبر الإنترنت لربح راتب شهري لا يقل عن ١٠٠٠ دولار شهرياً.

كما أننا سوف نتحدث عن أهم الطرق للوصول إلى أكبر عدد من العملاء في الجزائر من أجل استهدافهم والستويق لهم عبر مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر لهذا استعد يا عزيز فأنت على موعد لمقالة سوف تغير نمط استخدامك للإنترنت.

افضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر

لماذا يجب عليك العمل على مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر؟

بعد أن تعرفنا على مجال التسويق بالعمولة عبر مقالة كيف تبدأ التسويق بالعمولة من الصفر حتى الاحتراف، سوف نتحدث عن سبب عملك على مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر واستهدافها.

السبب ببساطة لأن التسويق بالعمولة في الجزائر مازال في بدايته، وسكان دولة الجزائر هم نشطين في مجال الشراء عبر الإنترنت فضلاً عن أنك لن تجد أي منافسين في طريقك أن قمت بتوجيه عملك على مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر.

الأمر الآخر هو سهولة التواصل مع الزبائن من هذه الدولة أن كنت جزائرياً أو عربياً فلا حاجة أن تقوم بالتسويق بالعمولة للدول الأجنبية التي سوف يصعب عليك التواصل مع عملائها وفهم احتياجاتهم ببساطة.

افضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر

والآن بعد أن تعرفنا عن سبب استهداف هذه الدولة للتسويق، سوف نتطرق إلى أفضل برامج التسويق بالعمولة الجزائرية والتي سوف تساعدك على النجاح من أجل كسب المال والبدء في العمل.

أولا: موقع خمسات affiliate
موقع خمسات واحد من أقوى المواقع الجزائرية الذي يعتبر منصة لربط المستقلين مع بعضهم البعض من أجل بيع وشراء الخدمات الإلكترونية وهنا يأتي دورك في الربح من التسويق بالعمولة على خمسات.

حيث إن الكثير من الجزائريين والعرب لا يعرفون هذا الموقع أو ما يقدمه من خدمات، يمكنك التسويق بالعمولة للموقع، ستحصل على ٢$ عن كل إحالة ناجحة للمستخدمين وبعد شرائهم خدمة واحدة على الأقل من الموقع.
 
كل ما عليك فعله لبدء العمل على الأفلييت في خمسات هو إنشاء حساب الخاص والدخول على صفحة التسويق بالعمولة للموقع، وبعدها سوفتنسخ الرابط الخاص بك والبدء في جلب المهتمين، أن كنت لا تعرف ما هي الخطوة القادمة فلا تقلق فقد حضرت لك الكثير من الطرق للوصول إلى المهتمين.

ثانياً: برنامج جوميا افلييت
موق jumia للتسويق بالعمولة في الجزائر أو حتى باقي الدول الأفريقية حيث إنه من أكبر المواقع المخصصة لهذه الدول يقوم يومياً الآلاف من الأشخاص بالشراء من هذا الموقع بسبب ما يتمتع به من قاعدة جماهيرية كبيرة وموثوقة.

لقد خصصت مقالة شاملة عن الربح من برنامج جوميا افلييت حيث اشرح فيها كيفية التسجيل في الحساب كمسوق كم أني تحدثت عن أرباح الموقع التي يمكنك تحقيقا مع نصائح مهمة لزيادة أرباحك في الموقع إلى أكثر من ١٠٠٠$ شهرياً.

جوميا ليس موقعاً عادياً حيث أن الآلاف من المسوقين بدؤوا العمل عليه ويمكنك أنت أيضا بدأ العمل على أفضل مواقع التسويق بالعمولة على مستوى البلدان العربية.

ثالثاً: موقع jamalon affiliate
هو واحد من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر عن طريق تسويق الكتب حيث يوجد في هذا الموقع أكثر من ١٠ مليون كتاب يمكنك تسويقها للعديد من الدول العربية الأخرى كالسعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق والأردن ومصر وليبيا مع وجود خدمة توصيل إلى كافة هذه الدول بعمولات بسيطة.

الجميل في العمل على برنامج افلييت جملون أنهم يعطون عمولات كبيرة تصل إلى حوالي ٢٧% من كل عملية شراء عبر رابطك التسويقي، كما أن هذا الموقع يتميز بأنه يقوم بإعطاء مدة ممتازة لصلاحية الروابط التسويقية الخاصة بالمسوق.

رابعاً: موقع بيت دوت كوم للتسويق بالعمولة
هذا الموقع يختلف كثيراً عن المواقع السابقة من حيث الفكرة الجديدة كلياً والتي سيعجب بها الكثير من الأشخاص بالتأكيد فهي مرغوبة بشدة في الوقت الحاضر.

فكرة الموقع هي الربط بين الباحثين عن وظيفة وعن الشركات التي تبحث عن الموظفين الأكفاء والجيدين في عملهم بسيرة ذاتية احترافية في العمل، لكن كيف ستربح أنت عن طريق التسويق بالعمولة لموقع بيت دوت كوم.

الموقع يمتلك ٣ أنظمة تسويقية للجزائريين ولغيرهم من العرب الذين يبحثون عن فرصة عمل وهي كالتالي:
  1. الربح من افلييت بيت عن طريق جلب سيرة ذاتية لأحد الموظفين.
  2. الربح من افلييت بيت عن طريق الشركات التي تحتاج إلى موظفين.
  3. الربح من افلييت موقع بيت عن طريق جلب مسوقين آخرين وهذه الأخيرة تكون نسبتك عليها ٢٠% لكل شخص.

موقع بيت من أجمل مواقع التسويق بالعمولة من حيث الفكرة الجديدة والتي يمكنك استغلالها في الوقت الحاضر لربح ١٠٠٠$ شهرياً، فلو أردت مقالة شاملة عن الربح من برنام الأفلييت المخصص لهذا الموقع لا تنسى أن تكتب لي هذا الطلب في التعليقات وسأسعد بتنفيذه من أجلك.

خامساً: clickbank للتسويق بالعمولة
واحد من أقدم وأشهر مواقع التسويق بالعمولة على مستوى العالم يتميز بأنه يقدم خدمات إلكترونية متنوعة وكثيرة جداً منها الكتب الإلكترونية والدورات والكورسات وما إلى ذلك من الخدمات الرقمية المتنوعة التي أصبح الكثير من الأشخاص يرغبون في شرائها.

يقدم هذا الموقع برنامج التسويق بالعمولة الخاص به، الذي يمكنك التسجيل فيه بكل سهول وبدء تسويق منتجاته بالعمولة والمنتج الذي يناسبك.

عمولات الموقع متفاوتة بين رديئة وممتازة للمنتجات، ما يساعدك على زيادة مبيعاتك التسويقية على هذا الموقع هو المصداقية الكبيرة التي يتمتع بها بسبب شهرته وطريقته الأمنة المبتكرة في عمليات البيع والشراء، لهذا قم بأعداد حساب الأفلييت الخاص بك وابدأ في البيع على افضل مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر.

كيف يمكنك الوصول إلى عملاء جزائريين وعرب مهتين بشكل مجاني؟

  • تعلم كيف تسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
من أفضل الأدوات التسويقية لكل شخص في هذا المجال هي مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها عرض المنتجات والخدمات التي بدأت بالتسويق لها على ملايين الأشخاص وكل هذا بطريقة مجانية تماماً لا تخلو من أي صعوبات.


هذه المنصات الثلاثة ستجعل منك مسوق عظيم إذا استخدمتها بالطريقة الصحيحة وقد تطرقت للتسويق الممول والمجاني على هذه المنصات من خلال الروابط الثالثة التي وضعتها لك.

  • تعلم كيف تقوم بإنشاء تطبيق لتحقيق الأهداف التسويقية
كل ما تحتاجه هو عمل تطبيق في أقل من ٣٠ دقيقة عبر موبيزي تقوم من خلاله بجمع جمهور أكبر للربح من التسويق بالعمولة، من لا يستعمل هذه الطريقة في جمع الترافك سوف يخسر الكثير بالتأكيد 
فقم بعمل واحد لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه العملية.

هذه الطريقة هي وحش من وحوش التسويق بالمحتوى وتحقيق مبيعات خيالية كل ما عليك فعله هو تعلم بعض أساسيات seo والبدء بكتابة محتوى يهتم به جمهورك تستطيع من خلاله جلب ترافك عالي لمنتجاتك.

مهارات يجب عليك امتلاكها للاحتراف في مجال التسويق بالعمولة

١. حسين مهاراتك في التسويق
مهارات التسويق هي واحدة من أهم المهارات التي يجب على كل مسوق امتلاكها في مهمة لعمله كأهمية الماء لجسم الإنسان، أنصحك بمشاهدة كورس أساسيات التسويق الرقمي من جوجل لتحسين فهمك عن هذه المهارة.

٢. امتلاك خبرة في التصميم
المسوق الجيد يجب أن يكون مصمم جيد كذلك فهو سيحتاج بالتأكيد إلى إنشاء منشور لجذب الزوار، في هذه المهارة لا يطلب منك أن تكون مصمم عظيم كل ما تحتاجه هو تعلم التصميم على موقع كانفا لا غير.

٣. تعلم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك
كما قلنا منصات التواصل الاجتماعي مهمة جداً للعمل على مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر ولا شك أنك ستحتاج إلى مهارة إدارة منصات السوشيال ميديا من تحضير المنشورات والنشر المستمر والتفاعل مع الجمهور والرد على استفساراتهم الخ، فتعلم هذه المهارة لأنها سوف تفيدك كثيرا


هذه كانت مقالة مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر أتمنى إنها قد أعجبتكم أخبرني في التعليقات ما هو أفضل موقع من المواقع التي ذكرتها ولماذا؟.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-