ربح 200.00$ أسبوعيًا من بيع المتابعين

استراتيجية اليوم في هذا الدليل هي أسلوب نادر الشروحات في الربح من الانترنت، من خلاله يمكنك تحقيق مايتعدى 200 دولار عبر تطبيقه بشكل سليم.

الربح من بيع المتابعين
الربح من بيع المتابعين

بيع المتابعين هي فكرة بزنس جديدة في مجال العمل على الانترنت، بدون خبرة وعبر الاستراتيجيات التي سأقدمها لك في هذا الدليل ستتمكن من تحقيق دخل كبير، أقول لك هذا الكلام عن تجربة شخصية.

الربح من تقديم خدمات سوشل ميديا

فكرة العمل بسيطة تقتصر بشكل أساسي على شراء المتابعين ومن ثم استغلالهم في تقديم خدمات سوشل ميديا عبر طريقتين سنتعرف فيما يلي:

أول فكرة، هي أن تبيع متابعين ولايكات مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و إنستجرام و جميع المنصات، سنتعلم كيفية زيادة الأعداد المطلوبة وطريقة شرائها وشحنها للحسابات المعنية.

فما عليك إلا التواصل مع الأشخاص المعنيين بتقديم هذه الخدمات، وسأعرفك على أفضل استراتيجيات التسويق الإلكتروني التي ستوصلك إلى الفئة المستهدفة الخاصة بك.

ومن ثم تبدأ ببيع المتابعين لهم بأسعار تحافظ على هامش ربحك وتوصله إلى 100% أو أكثر، لكن احرص على جعل سعرك مناسبًا حتى تتمكن من المنافسة.

الفكرة الثانية هي أن تستثمر مبلغًا صغيرًا وتنمي حسابات بمحتوى معين على أي منصة وتبيعها، وأفضل منصة لهذه الخطوة هي تنمية حسابات انستغرام.

أغلب ما ستتضمنه هذه المقالة ستجده في مقطع الفديو التالي بشرح مرئي ومفصل، يمكنك متابعته وتطبيق هذه الإستراتيجية الربحية.


بيع المتابعين واللايكات

بيع المتابعين
بيع المتابعين واللايكات

أولا وقبل أي شيء وجب أن تدرك أن هذا الأسلوب وبالرغم مما قد ينتجه لك من الأرباح هو سيحتاج إلى جهد وعمل، كأي مشروع آخر غيره نظرا لأنك ستدخل على سوق هو في الأصل يشهد منافسة قبلك لذلك يجب أن تكون جاهزا لهذا.

أولا دعنا نفهم هذه الإستراتيجية وكيف يمكن الربح منها بشكل أعمق، الفكرة قائمة على شراء خدمات زيادة المتابعين واللايكات في منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر، ثم بيع هذه الخدمات للعملاء مع وكسب هامش الربح.

بمعنى أنه يجب عليك البحث عن مواقع تسويق حسابات منصات التواصل الاجتماعي لشراء هذه الخدمات بأسعار أرخص، ثم بيعها للعملاء بأسعار أعلى.

ومن بين الخدمات الممكن شراؤها وبيعها هي زيادة المتابعين واللايكات، وهي خدمات تساعد العملاء على زيادة شهرتهم ووصولهم إلى جمهور أوسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وبتحديد سعر الخدمات والهامش الربح، يمكنك أن يحقق أرباحاً من هذا النوع من الأعمال، الخطوة الأولي للربح من بيع المتابعين هي البحث عن السيرفر المناسب لشراء المتابعين.

موقع بيع المتابعين

توجد العديد من السيرفرات المتميزة التي تقدم خدمة بيع متابعين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بأسعار رمزية، وتتنافس هذه السيرفرات على جودة الخدمة والأسعار.

بالنسبة للموقع الذي أستخدمه لهذه الإستراتيجية هو موقع ad4tube وهو موقع ممتاز أنصح به شخصيا ويقدم الخدمات على الوجه الأكمل.

يمكنك دخوله عبر الرابط أسفل الفقرة، طريقة التسجيل بسيطة جدا، وهي نموذج للأسلوب المعتاد في فتح الحسابات على أغلب المنصات ستقوم بإضافة اسم المستخدم وكلمة السر كأهم عنصرين في نموذج التسجيل من ثم الأسم والبريد الإلكتروني.


بعد إكمال التسجيل ستظهر لك واجهة المستخدم تضم جميع الخيارات التي ستحتاجها لاستخدام السيرفر.

طريقة شراء خدمات الموقع سهلة قائمة على شحن الرصيد في الموقع واستخدامه، ويعتمد عدة أساليب دفع إلكتروني بما في ذلك بطاقات الفيزا والماستر كارد.

يقدم الموقع جميع خدمات وسائل التواصل الاجتماعي، ودون المبالغة حرفيا أي شيء تريده يمكنك شرائه من الموقع بما في ذلك المشتركين و المشاهدات واللايكات والتعليقات وحتى لزيادة مشاهدات البث المباشر (لايف).

زد على ذلك أن الموقع يقدم خدمة عالية الجودة وسريعة، أقول هذا الكلام ليس من فراغ بل على تجربة، عند شراء الخدمة فإنه يتم إنجازه في غضون الدقائق الأولى من طلب الخدمة وفي أغلب الأحيان تتم في ثوان معدودة.

كيف تشتري المتابعين من الموقع؟
طريقة شراء خدمة قد لا تحتاج شرحا تفصيلي، الخطوات بسيطة تبدأ باختيار فئات الخدمات التي تريدها ومنصة التواصل الاجتماعي من ثم نوع الخدمة في الخانة الثانية وبعد ذلك أضف رابط الحساب للعميل ثم ضع الكمية وقم بانشاء الطلب.

بيع الحسابات

بيع المتابعين
تكبير الحسابات وبيعها

بيع الحسابات هي الإستراتيجية الثانية وتعد الاستثمار الأفضل والأحسن دخلا، تعمل آلية هذه الإستراتيجية على بناء حساب وتنميته من الصفر حتى بلوغه عدد معين من المتبعين وعرضه للبيع.

الطريقة بسيطة غير مكلفة ولا تتطلب أي جهد حتى في صناعة المحتوى عدى الجهد التسويقي، على سبيل المثال تفتح حسابا على منصة انستغرام يجب ألا يكون حسابا شخصيا.

احرص على أن يتخصص الحساب الذي ستنئه في محتوى معين مثل الرياضة، الطبخ، الفاشن أو الموضه وغيرها، أن المهم أن يكون في محتوى متخصص ومطلوب وله جمهور.

مهمتك هنا هي تقديم محتوى إن كانت لديك المتطلبات الكافية، أو قد تكتفي بإعادة نشر مقاطع الفديو للمشاهير في مجالك، طبعا تدرك أن هذا ليس أسلوبا لتنمية حساب أو جمع جمهور.

الآن ستأتي للخطوة الأهم في تكبير الحساب، ستتوجه الآن للسيرفر وتقدم طلبيتا تقدر بما يصل إلى 10000 آلاف متابع مع 5000 آلاف لايك تقوم بتوزيعها على المحتوى الذي قمت بنشره.

الآن بعد هذه الخطوة يمكن أن تعتبر نفسك أن لديك حسابت متكاملا قابلا للبيع، زد على ذلك على أن هذه الخطوة على ذلك أن هذه الخطوة بعد أن قمت بحساب التكلفة الإجمالية لهذا الإستثمار وجدتها لا تصل إلى 10 دولار بل بالكادي تكمل 8 دولار.

وهو استثمار حدا بسيط لبناء حساب يمكن أن يصل سعره فيما بعد إلى 100 دولار كحد أدنى، وبعض الحسابات التي تم تكبيرها بعناية يتجاوز سعرها 1000 دولار.

أفضل مواقع بيع الحسابات 

من بين المواقع الشهيرة التي توفر خدمات بيع حسابات إنستغرام توجد اقلية تعتبر هي الأفضل جودة، ومع ذلك، يجب عليك تحري الدقة والتأكد من مصداقية هذه المواقع قبل التعامل معها.

ولتتجنب التشتت يمكنك الاعتماد على بحثي الشخصي والذي استنتجت منه 3 مواقع هي من أفضل مواقع بيع الحسابات خاصة حسابات إنستغرام:

1. Fameswap: يُعد Fameswap واحدًا من أشهر مواقع بيع الحسابات على إنستغرام، حيث يتيح الموقع للمستخدمين بيع وشراء الحسابات بسهولة، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وجمهور واسع، يمكنك تحقيق إرادات مرتفعة عبره.

2. Socialtradia: هو موقع آخر مشهور لبيع الحسابات على إنستغرام، له هو الآخر واجهته البسيطة، ويوفر خيارات متعددة للدفع، بما في ذلك PayPal وبايير وغيرها من الخيارات لاستلام العائدات.

3. Toofame: هو موقع أحد المواقع الأفضل التي تقدم خدمات بيع حسابات إنستغرام، يتميز بخدمة دعم عملاء سريعة ومتفاعلة، كما يوفر الموقع خدمات احترافية للمستخدمين، بما في ذلك الضمانات المالية والحماية من الاحتيال.

كيف تعرض حسابك للبيع على هذه المواقع؟
المواقع ليست بذلك التعقيد وطريقة رفع الحساب وعرضه للبيع قد لا تتطلب منك سوى مجموعات بسيطة من الخطوات، يمكنك أن تتعرف عليها تاليا:
  1. التسجيل في الموقع الذي ترغب في استخدامه لبيع حسابك.
  2. إضفاء الطابع الاحترافي على الحساب الذي ترغب في بيعه، بما في ذلك التأكد من أن جميع المعلومات الخاصة بالحساب محدّثة وصحيحة، واستخدام صور ذات جودة عالية.
  3. تحديد سعر الحساب الذي ترغب في بيعه، ويجب أن يكون السعر مناسبًا لحجم المتابعين وجودتهم.
  4. قد يُطلب منك التحقق من صحة الحساب عن طريق توفير إحصائيات مفصلة، مثل عدد المتابعين والمتابعة وعدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات.
  5. إذا كانت المواقع التي تستخدمها توفر خدمات التثبت من الحساب، فيمكنك استخدام هذه الخدمات لتأكيد صحة الحساب وجعله أكثر جاذبية للمشترين.
  6. قد يُطلب منك الانتظار حتى يتم التحقق من الحساب وتأكيد صحته من قِبَل فريق الموقع، ثم بعد ذلك يمكنك عرضه للبيع.

يجب أن تتحلى بالصبر، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تجد المشتري المناسب لحسابك، ويتم الاتفاق على سعر الحساب وتنفيذ الصفقة.

أساليب تسويق الخدمات

بيع المتابعين
سوق لخدماتك وحساباتك

وأخيرًا نصل إلى هذه الخطوة والتي تعتبر فاصلة النجاح وتحقيق الدخل من استراتيجية اليوم، وكما أن أي عمل تجاري يحتاج تسويق وخطة تسويقية فإن بيع خدمات السوشيال ميديا كذلك أيضا يحتاج هو الآخر إلى السير وفق حملة إعلانية مدروسة.

الخطوة الأولى هي الخطوة المعتادة في التسويق الإلكتروني،عند البدء في هذا المجال يجب عليك أن تبدأ بتحليل السوق وتحديد المنافسين ومعرفة ما يجذب العملاء ويجعلهم يختارون خدماتك.

يمكنك الاستفادة من تجربة المنافسين عبر الإنترنت لتعلم كيفية تسويق المنتجات الرقمية بشكل فعال مثل الحسابات التي تبيعها.

وهذا يذكرني بشيء مهم هو أن أساليب التسويق تختلف باختلاف فكرتك الربحية، لكن قنوات التسويق هي نفسها ويمكن استخدامها لخدمات بيع وزيادة المتابعين أو بيع استراتيجية بيع الحسابات، وهي تتراوح في العادة بين التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق بالمحتوى. 

التسويق بالمحتوى عبر السوشيال ميديا

التسويق بالمحتوى هو أسلوب التسويق الأفضل في الترويج لخدمات بيع المتابعين وبيع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، ونظرا لأن هذه الإستراتيجية ليست محبوبة بشكل كبير من قبل وسائل التواصل فإن الترويج المدفوعة في غير ممكن لها.

أولا يفضل أن تضع خطة محتوى تسير وفق رأيتها والتي يجب أن تتزامن مع أهداف التسويق المنشودة، وعلى الأغلب ستكون أهدافك هي الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين وتحقيق مزيد الإرادات، والوسيلة لتحقيق هذا الهدف هو الاجتهاد في المحتوى:

فيسبوك
فيسبوك أحد منصات السوشيال ميديا الأكثر فعالية في الترويج، استغلال التسويق عبر فيسبوك هو من الخطوات التي ستمتن لي مستقبلا عند استغلالها من الآن في ترويج خدماتك عبر المحتوى.

فيسبوك منصة اجتماعية عملاقة لها أكثر من قناة يمكن أن تستغلها في أغراض تسويقية، ويذكر أن من بين افضل الوسائل وأكثرها فعالية في التسويق لخدمات بيع المتابعين هي جروبات فيسبوك المتخصصة لهذا الغرض والتي تضم آلاف من المستخدمين.

انستغرام
التسويق بالمحتوى عبر انستغرام هو من الأساليب التسويقية الفعالة التي لايمكن لأي صاحب عمل تجاهلها، زد على ذلك أن مستخدمي إنستغرام هم أكثر الفئات طلبا لخدمة زيادة المتابعين وبيع الحسابات النامية وذلك نظرا لهوسهم الغير مفسر بالشهرة.

الإستراتيجية بسيطة وهي أن تقوم بإطلاق حساب على إنستغرام يكون متخصصا في الأصل لهذا الغرض وهو زيادة متابعين إنستجرام، يجب أن تعد حسابك بشكل ملائم لهذا العمل بيحث يدرك الناظر إليه أنك بالفعل تقدم الخدمة.

ابدء باطلاق أساليب تسويقية يمكن أن تشمل مسابقات وفعاليات تستثمر فيها مبلغا رمزيا في تقديم متابعين لمن يشاركون في فعالياتك، احرص عل أن يكون لهذه الفعاليات دور في تنمية حسابك، مثلما سيكون لها دور في تعزيز ثقة العميل بمصداقية عملك نظرا للتجربة الواقعية التي وفرتها.

قس على ذلك العديد من الأفكار الأخرى التي يمكنك استغلالها في الوصول إلى جمهورك عبر انستغرام، سواءا بنشر مقاطع الريلز أو مشاركة المنشورات والصور.

هناك أيضا فكرة تسويقية بدائية نوعا ما لكن مازال لها تأثير قوي، يمكن أن تفيدك كثيرا وهي أن تعمل على تجهيز منظر حسابك وإعداد الوصف بشكل جذاب كخطوة أولى.

من ثم اتجه إلى الحسابات الكبيرة التي تهتم بالتسويق ووسائل التواصل الاجتماعي، من ثم ابدأ بتصفح المتابعين لهذه الحسابات وقم بمتابعتهم والطبيعي أن أي مستخدم بسيطة سيطلع على إشعار المتابعة والتحقق من ملفك بدافع الفضول.

إن استغللت مظهر حسابك بالضبط وعملت على وضع وصف جذاب فأنت بهذه الخطوة ستتمكن من جذب هذا المتابع الفريد إلى خدماتك، وقد يصل ذلك به في النهاية إلى تقديم طلبية زيادة متابعين إنستغرام.

إنشاء موقع إلكتروني لخدماتك
إطلاق علامة تجارية (brand) هو أحد عوامل النجاح في أي عمل تجاري إلكتروني أو غيره، ولا أظن أنه من الصائب فعلا ترك هذه التحفة التسويقية دون الإستفادة منها.

يمكنك ذلك سواءا عبر انشاء موقع إلكتروني يساعدك على تنظيم الطلبات وتوضيح مسارات العمل للزائر، أو عبر إنشاء متجر إلكتروني يعمل على معالجة الطلبات تلقائيا، من خلال كلتا الخطوتين يمكنك اطلاق براند خاص بك.

زد على ذلك أنه إلى جانب إدارة المبيعات أو معالجتها يمكنك بهذه الخطوة التسويق عبر محركات البحث من خلال تقديم وكتابة محتوى تسويقي يستهدف محرك البحث و جمهورك المستهدف. 

لكن هذه الخطوة قد تتطلب منك رأس مال إضافي لشراء دومين وقالب واستضافة، مع ذلك رأس المال سيكون وجيزا، وبالنسبة للاستضافة فأنا أوفر عليك البحث عنها إذ أنه توجد استضافة هوستنجر واحدة من أقوى استضافات الويب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-